additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QNB Stars League: Al Duhail 3 Al Sadd 3

الدوري القطري: قمة السد والدحيل تحسم بتعادل مثير  3/ 3 

QNA

Doha: Al Duhail and Al Sadd played out an edge-of-the-seat 3-3 draw in Week 9 of the 2021-2022 season QNB Stars League at the Al Gharafa Stadium on Wednesday.

Michael Olunga (24th and 89th minutes) scored for Al Duhail, who were also helped by an own goal by Al Sadd defender Pedro in the 31st minute.

Baghdad Bounedjah (fourth minute), Boualem Khoukhi (73rd minute) and substitute Rodrigo Tabata (74th minute) scored the goals for Al Sadd.

Al Duhail and Al Sadd now have 22 and 25 points respectively.

The humdinger of a match, between two of the strongest title contenders and teams occupying the first two positions in the table, lived up to its billing, true to the star-studded line-up on both sides.

Ball possession was almost even and both teams created chances right throughout the fast-paced game.

Al Sadd took the lead, but Al Duhail were up 2-1 by half-time.

In hindsight, Al Duhail had an upper hand despite an early deficit, while Al Sadd bounced back strongly in the second session.

Al Sadd cause was helped by the red-card suspension (second yellow) to Al Duhail’s Luis Martin Junior in the 45th minute following his foul on Bounedjah.

The teams matched each other ball for ball.

Bounedjah took Al Sadd ahead early by heading in Jung Woo-Young’s long lob.

Al Duhail equalized when Olunga nodded home Edmilson Junior’s corner.

Al Duhail’s second goal came in similar fashion as Olunga’s header off Edmilson’s corner went in off Pedro’s leg as a deflection.

Other than the goals in the first half, Olunga skied a bullet shot from an advantageous position.

For Al Sadd, Santi Cazorla’s quick shot went wide and captain Hassan Al Haydous’s free-kick flew wide of the target.

On to the second half, the game changer for Al Sadd was the 57th-minute substitution of Tabata, who came in for Ali Asad.

Tabata immediately made an impact, in the 60th minute, but his header off Guillerme Torres cross from the right, was pushed out by Al Duhail goalkeeper Salah Zakaria.

Al Sadd made a sudden spurt that saw them score two goals in as many minutes.

First, Khoukhi headed in Tabata’s corner kick and then the latter himself got into the scoring act with the help of Al Haydous.

As Al Sadd were cruising towards victory, Al Duhail fought hard despite the numerical disadvantage and Olunga yet again did the rescue act for his team in the closing minutes with another header off Ismail Mohammeds cross and the teams deservedly shared the spoils.

قنا

الدوحة: انتهت القمة الكروية القطرية بين القطبين السد والدحيل بتعادل مثير بواقع ثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB ) للموسم2021

/ 2022 .

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده الى 25 نقطة وحافظ على موقعه في الصدارة وحيدا بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الدحيل المستمر في تشديد الخناق في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة.

وهذا التعادل هو الاول لنادي السد في هذا الموسم بعد ثمانية انتصارات متتالية، ونفس الامر بالنسبة للدحيل بعد تحقيقه لسبعة انتصارات، وخسارة وحيدة كانت أمام الوكرة في مواجهة مؤجلة لحساب الجولة الخامسة.

وبادر السد بافتتاح النتيجة عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة الثالثة، وعدل الدحيل النتيجة عن طريق الكيني ميشيل اولونجا في الدقيقة الـ24 ، وسجل بيدرو مدافع السد بالخطأ في مرماه هدف الدحيل الثاني في الدقيقة الـ31 .

وفي الشوط الثاني نجح السد في العودة وتذليل الفارق عن طريق خوخي بوعلام في الدقيقة الـ73 …ثم أضاف تاباتا الهدف الثالث للسد في الدقيقة الـ74 …لكن الدحيل عادة مرة اخرى وعدل النتيجة عن طريق اولونجا في الدقيقة الـ89 .

وأوفت القمة الكروية بين القطبين السد والدحيل بكل وعودها وباحت بكل اسرارها على ارضية الملعب، من خلال طبق كروي مميز بحضور جماهير غفيرة زينت مدارج ملعب ثاني بن جاسم ،حيث قدم كلاهما مستوى راقيا يليق بسمعة الكرة القطرية ..وشهدت المواجهة تسجيل ستة أهداف كاملة.

بداية المواجهة كانت سريعة من جانب السد، حيث باغت خصمه الدحيل مبكرا وبالتحديد في الدقيقة الثالثة عن طريق هداف الدوري بغداد بونجاح بطريقة مميزة عندما غالط حارس الخصم بكرة رأسية خطفها من بين يدي الحارس.

نجح الدحيل في خطف التعادل عبر هدافه اولونجا من كرة ركنية لم يجد الكيني صعوبة في ايداعها في الشباك بعدما حلق وحيدا ووضع كرة سهلة غالطت الحارس مشعل برشم ..لكن الحكم لم يحتسب الهدف الا بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد /الفار/ التي اقرت الهدف في الدقيقة الـ24 .

ومن ركلة ركنية نفذت بدقة، ارتقى لها الكيني اولونجا مرة اخرى عاليا ليضعها برأسه لكن بيدرو مدافع السد اكمل المهمة بنجاح من خلال وضعه للكرة بالخطأ في شباك زميله، ويمنح الدحيل الاسبقية بهدفين مقابل هدف في الدقيقة الـ31 .

بعد أخذه الأسبقية أمسك الدحيل بزمام الأمور وأصبح الطرف الأفضل، حيث حاصر السد داخل مناطقه امام وابل من الهجمات المتتالية، ليعود اولونجا مرة اخرى لتهديد مرمى السد مستغلا خطأ فرديا من يو يونج مدافع السد، لكن المهاجم رفض الهدية وسدد كرة في احضان الحارس.

لم يستسلم اولونجا وعاد مرة أخرى لكن هذه المرة حارس السد برشم كان في الموعد وتألق بشكل لافت عندما حول تسديدة الكيني القوية الى ركلة ركنية بصعوبة… وخلال هذه الدقائق لم يستوعب لاعبو السد صحوة الدحيل الايجابية وظلوا حبيسين داخل مناطقهم الدفاعية، خوفا من هدف اخر قد يصعب عليهم المهمة، وكاد /نام تاي هي/ ان يسجل لكنه اضاع كرة في غاية السهولة امام شباك خالية من حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة الـ45 منعرجا آخر، في المواجهة عندما تلقى لاعب خط وسط الدحيل لويس مارتن الطرد بالبطاقة الحمراء، بعد تعمد دهسه على مهاجم السد بغداد بونجاح … لتتوالى بعد ذلك الدقائق دون تغير في النتيجة ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الدحيل بهدفين مقابل هدف.

بداية الشوط الثاني جاءت قوية من جانب الدحيل الذي دخل بقوة ودون مقدمات، ليسجل هدفه الثالث عن طريق اولونجا، لكن الحكم لم يحتسب الهدف بعد وجود خطأ على مدافع السد طارق سلمان بداعي الدفع ..لكن رغم ذلك بقي الدحيل يتحين فرصة رفع الفارق وكاد البرازيلي ادميسلون ان يغالط حارس السد بكرة قوية لكن برشم كان بالمرصاد.

رد السد جاء سريعا وكاد ان يعدل النتيجة عن طريق البديل تاباتا الذي سدد كرة رأسية لكن صلاح زكريا حارس الدحيل تفنن في انقاذ مرماه ويحرم السد من هدف التعادل… بدوره رد اولونجا عندما تجاوز مدافع السد ببراعة لكنه سدد كرة بجوار القائم.

ورفض السد منح منافسه والوصيف نقاط المواجهة عندما نجح خوخي بوعلام في الدقيقة الـ73 في اعادة المياه الى مجاريها بتسجيله لهدف التعادل من كرة رأسية … وسرعان ما انقلبت جميع الموازين لمصلحة السد بتحويل تأخره الى تعادل ثم يضيف الهدف الثالث عن طريق البديل تاباتا بعد ان استلم عرضية الهيدوس ويضعها في الشباك بكل سلاسة مانحا السد الاسبقية بثلاثية مقابل هدفين في الدقيقة الـ74 .

ورغم افضلية السد بعد اخذه الاسبقية من خلال استحواذه اكثر على الكرة ، الا ان اولونجا اصر على تصحيح المسار واعادة المباراة الى بدايتها من خلال إحرازه هدف التعادل في الدقيقة الـ89 من كرة رأسية غالط بها حارس السد، مؤكدا تفوقه في كل الكرات العالية على مدافعي السد، وينجح ايضا في فض موقعة الصراع على لقب الهداف مع الجزائري بونجاح ،ليضمن وحده الصدارة برصيد 12 هدفا.

حاول السد العودة في الوقت البدل الضائع الذي اضافه الحكم، لكن بونجاح اضاع كرته عندما فشل في زيارة الشباك ومرت كرته بغرابة، لتنتهي الدقائق المحتسبة بتعادل السد والدحيل بثلاثة اهداف لكل منهما.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button