additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

2021 Qatar Classic Squash Championship: New Zealander Coll Advances to Final

بطولة قطر كلاسيك للاسكواش: النيوزيلاندي بول كول يصعد للنهائي لملاقاة البيروفي الياس

QNA

Doha: New Zealand’s Paul Coll, the second seed, qualified for the final of the Qatar Classic Squash Championship 2021 following his 3-0 victory over the seventh-seed Mostafa Asal of Egypt.

The New Zealander sealed the game 11-9, 11-8 and 11-4 in 47 minutes to advance to the final.

The victory was Coll’s first over Asal, as the Egyptian won the three previous matches.

قنا

الدوحة: صعد اللاعب النيوزيلاندي بول كول المصنف الثاني إلى نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2021 بعد فوزه على منافسه المصري مصطفى عسل المصنف السابع بثلاثة أشواط دون مقابل.

ففي المباراة الثانية للدور نصف النهائي نجح بول كول في الفوز على منافسه مصطفى عسل بواقع 11 / 9 و 11/ 8 و 11/ 4 في 47 دقيقة.

والفوز هو الاول للاعب النيوزيلاندي (29 عاما) على منافسه المصري (20عاما) مقابل ثلاث انتصارات للمصري كان آخرها في ربع نهائي أمريكا المفتوحة.

والنهائي هو الثالث للاعب النيوزيلاندي في قطر بعد الاول عام 2019 في بطولة العالم وخسر أمام طارق مؤمن والثاني في بطولة قطر كلاسيك 2020 وخسر أمام علي فرج.

وسوف يواجه بول كول اليوم في النهائي اللاعب البيروفي دييجو الياس المصنف السادس والذي تأهل بعد فوزه على الويلزي جويل ماكين بنتيجة 3 / 1.

وقد عبر بول كول في تصريح له عقب المباراة، عن سعادته بالوصول إلى المباراة النهائية لبطولة قطر كلاسيك للاسكواش والتي تختتم منافساتها اليوم على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

وعن المواجهة، قال كول إن المباراة كانت أصعب مما تبدو عليه وخاصة من الناحية الذهنية ، حيث قدم خلالها منافسه المصري مستويات كبيرة وكان يقاتل على كل كرة.

وعن غياب اللاعبين المصريين عن المباراة النهائية للبطولة منذ فترة كبيرة، أكد كول أن رياضة الاسكواش باتت تتمتع بصبغة عالمية ومن المفيد أن نشهد المزيد من التنوع في المباريات النهائية للبطولات الكبرى كبطولة الدوحة.

وأشاد النجم النيوزيلاندي بأجواء البطولة وبالمستوى التنظيمي المميز للبطولات التي تستضيفها العاصمة القطرية وبالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته الأدوار النهائية وتمنى اللاعب أن يتمكن من اقتناص لقبه الأول في الدوحة في المباراة النهائية الثالثة توالياً على الملاعب القطرية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button