additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

UK Police Says Murder of MP David Amess Was Terrorist Incident

الشرطة البريطانية: مقتل النائب البرلماني ديفيد ايمس “عملا إرهابيا”

QNA

London: UK police said Saturday that the murder of MP Sir David Amess, who is also the Chairman of Qatar All-Party Parliamentary Group (APPG), was a terrorist incident.

Police said in a statement that the 69 year-old was stabbed multiple times while meeting with his constituents at a Church in Essex. The statement added that the suspect is a UK citizen from African origins.

قنا

لندن: قالت شرطة العاصمة البريطانية، يوم أمس، إن مقتل السير ديفيد ايميس عضو البرلمان البريطاني، ورئيس جمعية الصداقة القطرية البريطانية “كان عملا إرهابيا”.

وأضافت الشرطة في بيان إن النائب البالغ من العمر 69 عاما تلقى عدة طعنات على يد رجل في الـ25 أثناء لقاء مع جمهور دائرته الانتخابية في كنيسة بمقاطعة / ايسكس/ جنوب شرقي انجلترا، مضيفة أنه تم القبض عليه للاشتباه في قيامه بعملية القتل وهو قيد الاحتجاز الآن في /ايسيكس/، وتجري حاليا عملية تفتيش من قبل رجال التحقيقات في منزلين بلندن، ولا يتم البحث عن أي أشخاص آخرين ضالعين في الجريمة.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن المشتبه به في عملية القتل يحمل الجنسية البريطانية ومن أصول افريقية.

يأتي ذلك فيما قام السيد بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، والسيد كير ستارمر، زعيم حزب العمال المعارض، بزيارة لمكان الحادث صباح اليوم ووضعا إكليلا من الزهور في موقع الحادث.

الجدير بالذكر أن السير ديفيد أميس انتخب لعضوية مجلس العموم على مدار نحو أربعين عاما، وكانت أول مرة ينتخب فيها في عام 1983 كنائب عن دائرة /بيزيلدون/، قبل أن ينتقل إلى دائرة /ساوث إند ويست/ في عام 1997، وكان رئيس جمعية الصداقة القطرية البريطانية.

وتعد هذه المرة الثانية التي يقتل فيها نائب برلماني أثناء لقائه بمواطنين في دائرته الانتخابية، بعد حادثة مقتل النائبة عن حزب العمال المعارض جو كوكس، والتي قتلت على يد رجل في عام 2016 بمقاطعة /غرب يوركشير/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button