additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar Ranks Second Overall in the Arab Table Tennis Championships in Jordan

قطر تحتل المركز الثاني بالترتيب العام في البطولة العربية لكرة الطاولة بالأردن

QNA

Amman: Qatar’s table tennis teams made outstanding achievements during their participation in the Arab Table Tennis Championships in Jordan, winning 19 medals in the single, double and team competitions, including 4 gold medals, to occupy the second place in the overall standings.

Egypt won the first place in the tournament which witnessed strong competitions this year, amidst extraordinary circumstances due to the COVID-19 pandemic.

The single and double finals were held today, with Qatari champions accomplish a record of 12 medals, gold, silver and bronze, rising the total number of medals to 19 following their brilliant performance in the team competitions.

The clubs competitions will kick off Tuesday with the participation of Al Sadd SC and Qatar SC in the men’s competitions, and Qatar Women club in the women’s completions.

Director of National Team for Age Groups Khalid Ali Al Kuwari expressed delight with the accomplishments of Qatar’s champions in the Arab Championships in Jordan, indicating that the Qatari table tennis is moving in the right direction as long as it takes care of all age groups and players.

Khalil Ahmad Al Mohannadi, President of the Arab Table Tennis Federation and Qatar Table Tennis Association (QTTA) and First Vice-President of the International Table Tennis Federation (ITTF) congratulated Qatari players on their outstanding performance in the Arab Championships, winning a great number of medals that made Qatar rank in the second place in the overall standings.

قنا

عمان: أنهى المنتخب القطري لكرة الطاولة مشاركته في منافسات البطولة العربية المجمعة المقامة حاليا في الأردن بإنجاز رائع بعد الحصول على 19 ميدالية ملونة في منافسات الفرق والفردي والزوجي، منها 4 ميداليات ذهبية ليحتل المركز الثاني في الترتيب العام .

وشهدت البطولة منافسة قوية للغاية هذا العام وسط ظروف استثنائية بالأردن بسبب تداعيات فيروس كورونا /كوفيد -19/ وقد احتلت مصر المركز الاول فيها .

وأقيمت اليوم نهائيات الفردي والزوجي وتمكن خلالها نجوم الأدعم من الحصول على 12 ميدالية دفعة واحدة ما بين المعادن الثلاثة الذهب والفضة والبرونز، لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 19 ميدالية بعد التألق في منافسات الفرق والتي حصل خلالها لاعبو قطر على عدد من الميداليات الملونة فيها .

وتنطلق غدا /الثلاثاء/ منافسات بطولة الأندية التي يشارك فيها من قطر السد ونادي قطر في منافسات /الرجال/، وفريق نادي المرأة القطرية في منافسات /السيدات/.

وحظيت الفرق القطرية بإشادة واسعة للغاية، بعد الطفرة الكبيرة التي شهدت على مستوى الفئات السنية، خاصة البراعم والأشبال والناشئين في ظل الاهتمام الكبير بالقاعدة الواسعة للاعبي ولاعبات كرة الطاولة والتي ستعود بالفائدة في المنافسة مستقبلا على المنتخب الأول.

وعبر السيد خالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية عن سعادته الكبيرة بما حققه لاعبو قطر في البطولة العربية، مؤكدا أن كرة الطاولة القطرية تسير في الاتجاه الصحيح طالما تهتم بالفئات السنية وبجميع لاعبي ولاعبات هذه الكرة .

فيما وجه السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي ،التهنئة لكل اللاعبين بعدما قدموا مستويات مميزة للغاية في البطولة، ونجحوا في حصد عدد وافر من الميداليات وضع قطر في المركز الثاني بجدول الترتيب العام، بنتائج مميزة لم تتحقق منذ سنوات طويلة على صعيد كافة الفئات.

وعلى صعيد النتائج ففي منافسات /الزوجي/ حصد أبطال قطر 6 ميداليات متنوعة في الرجال والأشبال والبراعم والشابات والناشئين ذهبية و3 فضيات وبرونزيتين.

الذهبية كانت من نصيب فريق /الرجال/ المكون من أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب بعد الفوز في المباراة النهائية على الثنائي البحريني الياس إلياسي ومحمد صالح بنتيجة 3-0 وبالأشواط (15-13 و11-6 و11-3).

فيما نال الفضية الأولى /زوجي الشباب تحت 19 سنة /المكون من عبدالله عبدالوهاب وأحمد جبار بعد الخسارة في النهائي أمام الثنائي العراقي أنور مؤيد وغيث فضل بنتيجة 3/2.

وكانت الفضية الثانية من نصيب الثنائي سلطان الكواري وأحمد عيد بعد الخسارة أمام الثنائي التونسي وسيم الصيد ويوسف العيدلي بنتيجة 3/0 في نهائي زوجي الأشبال تحت 13 سنة.

أما الفضية الثالثة فكانت من نصيب محمد السليطي وعبدالعزيز العبدالله في /زوجي البراعم تحت 11 سنة/ بعد الخسارة من الزوجي التونسي أمير الصيد وأحمد السعيدي بنتيجة 3/1.

كما نال الثنائي رواد الناصر وخالد اليافعي برونزية /الناشئين تحت 15 سنة /بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الزوجي التونسي محمد أمين الخلوفي ووسام الصيد 3/2.

وحصدت مريم علي وشوق العبدالله الميدالية البرونزية بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الثنائي الأردني دانا الخطيب وسارة رائد عبد الحفيظ بنتيجة 3/2.

كما نالت مها فلامرزي ونورة العبري برونزية/ زوجي السيدات/ بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الثنائي المصري آلاء يحيى ورؤى الناغي.

وفي منافسات/الفردي/ وصلت الحصيلة إلى 6 ميداليات ملونة، حيث حصد أحمد عيد الميدالية الذهبية في مسابقة الأشبال تحت 13 سنة، فيما نال سلطان الكواري البرونزية لنفس الفئة.

وفي فردي /البراعم تحت 11 سنة/ نال محمد السليطي الميدالية الفضية، بينما حصد عبدالعزيز العباد البرونزية لنفس الفئة.

فيما نالت مها فلامرزي الميدالية البرونزية في فئة فردي /السيدات/.. وحصد رواد الناصر البرونزية في فئة /الناشئين تحت 15 سنة/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button