additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Fall 2021 Semester at QU to Begin With Blended Learning System

جامعة قطر تبدأ الفصل الدراسي خريف 2021 بنظام التعليم عن بعد

QNA

Doha: The Fall 2021 semester at Qatar University (QU) will began with blended learning system to prevent the spread of Coronavirus (Covid-19).

In light of the current health situation and the State’s plan for the gradual lifting of Covid-19 restrictions, QU decided to commit to the following instructions regarding the teaching mode during Fall 2021 after consulting with the relevant authorities. These instructions will remain effective until further notice.

Teaching will continue to be primarily online except for students enrolled in some specific courses. Faculty members teaching these courses will communicate directly with their students to notify them that teaching will be on campus.

These courses include: Graduate studies courses (diploma, masters and doctoral degrees); Practical laboratory courses that require students to attend physically and perform hands-on experiments in the laboratory.

Furthermore, departments offering these labs will monitor the teaching process in light of the announced safety measures by the University; Graduation and research projects, as well as courses of special nature that require students to attend on campus following the approval of the College Dean.

Academic departments ensure that all safety measures announced by the university are applied; Internship, fieldwork, preceptorship, and clinical practice courses.

Colleges are to develop a mechanism in coordination with the training bodies and according to the safety measures announced by the relevant authorities; Any other courses that the University deems appropriate to deliver from the campus, as well as courses for specific groups of students (such as students in specific programs, colleges, or levels) that will be offered in the coming weeks. 

قنا

الدوحة: بدأ بجامعة قطر، الفصل الدراسي /خريف 2021/، بنظام التعليم عن بعد في جميع تخصصات الجامعة، باستثناء بعض المقررات التي ستدرس في الحرم الجامعي وفق قواعد ومعايير احترازية صارمة للوقاية من فيروس كورونا /كوفيد-19/.

وقالت جامعة قطر في بيان اليوم، “إنه في إطار تطورات الوضع الصحي في الدولة وتماشيا مع خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة جراء جائحة /كوفيد-19/، ارتأت الجامعة بعد التشاور مع الجهات ذات العلاقة التأكيد على بعض الالتزامات والإجراءات بالنسبة للدراسة وحضور المحاضرات في الفصل الدراسي خريف 2021 وذلك حتى ورود توجيهات أخرى من الجهات المعنية بالدولة.

وتشمل تلك الالتزامات والإجراءات استمرار العمل بالتقويم الأكاديمي المعلن من قبل الجامعة، ويكون عضو هيئة التدريس مسؤولاً عن ضمان مباشرة عمله في الموعد المحدد وفق التقويم الأكاديمي، وتطبق جميع السياسات واللوائح الأكاديمية الخاصة بالطلبة.

كما تنص تلك الالتزامات على “أن تعمل الجامعة على إعداد خطة للعودة التدريجية للحرم الجامعي بطريقة تضمن جودة العملية التعليمية وصحة وسلامة منتسبي الجامعة، وسيتم الإعلان عن هذه الخطة تباعاً وفي الأوقات المناسبة خلال الأسابيع القادمة وفق تطورات انتشار الجائحة وبالتنسيق مع الجهات المعنية”.

وتضمنت الالتزامات كذلك، استمرار جميع الطلبة بالدراسة عن بعد بشكل مبدئي باستثناء الطلبة المسجلين في مقررات محددة سيتواصل فيها أساتذة هذه المقررات مع الطلبة لإخطارهم بأن المقرر يُدرس من داخل الحرم الجامعي، وتشمل مقررات مَرحلة الدراسات العليا /الدبلوم والماجستير والدكتوراه/، ومقررات المختبرات العملية التي تستدعي أن يحضر الطالب للمختبر لتأدية التجربة بنفسه، حيث ستقوم الأقسام العلمية المختصة التي تطرح هذه المختبرات بالإشراف على التطبيق والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تحددها الجامعة.

كما تشمل المقررات التي ستدرس داخل الحرم الجامعي، مشاريع التخرج والأبحاث والمقررات ذات الطبيعة العملية، وذلك بعد الحصول على موافقة مسبقة من عميد الكلية، على أن تشرف الأقسام العلمية على التطبيق والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تحددها الجامعة، إضافة إلى مقررات التدريب الميداني والسريري، حيث ستقوم الكليات بوضع آلية لتفعيل التدريب بالتنسيق مع جهات التدريب ووفق الإجراءات والتدابير الاحترازية.

وتتضمن القائمة كذلك، أي مقررات أخرى ترى الجامعة إمكانية تدريسها داخل الحرم الجامعي، وكذلك المقررات التي يسجل فيها الطلبة من فئات محددة / مثل الطلبة في برنامج أو برامج محددة أو في تخصصات أو مستويات محددة/ وسيتم الإعلان عن هذه الفئات من الطلبة في الأسابيع القادمة.

ووفقا للتعليمات، من المقرر أن تُجرى الاختبارات الأساسية /النصفية والنهائية/ لجميع المقررات داخل الحرم الجامعي بغض النظر عن طبيعة تدريسها /عن بعد أو داخل الحرم الجامعي/.

وأشارت الجامعة إلى أن أعضاء هيئة التدريس سيقومون بتقديم الساعات المكتبية عن بعد، كما ستستمر المكتبة وواحات دعم التعلم بتقديم خدماتها عن بُعد كذلك، وبالطريقة الاعتيادية متى ما كان ذلك مناسباً.

وعن الخدمات الطلابية، أوضحت الجامعة أنه سيتم في وقت لاحق، إرسال التفاصيل عن كيفية الاستفادة من الخدمات الطلابية المختلفة مثل /الإرشاد الأكاديمي، التطوير المهني، دعم الطلاب، الاستشارات الطلابية، وخدمات الدمج ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة والمساعدات الطلابية/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button