additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Tokyo 2020: Historic Achievement for Qatar Beach Volleyball Team

البعثة القطرية تعيش أجواء الفرح الكبير بعد تتويج تاريخي للطائرة الشاطئية

QNA

Tokyo: The Qatari mission participating in the Olympic Games Tokyo 2020 lived great historic and moments after winning the bronze medal in the beach volleyball event, the first Arab Olympic medal in a team game.

Board Member of Qatar Volleyball Association Mohammed and Vice Chairman of the Beach Volleyball Committee Salem Al Kuwari praised the victory of Al-Adaam team consisting of the duo Cherif Younousse and Ahmed Tijan who won the bronze medal in Tokyo 2020 Olympics.

Al Kuwari expressed delight with the historic achievement of Qatar’s beach volleyball team who presented distinguished performance, noting that the accomplishment represents a motive for the duo for more accomplishments, whether in Paris 2024 Olympics or other international tournaments.

Al Kuwari noted the achievements of the Qatari sports thanks to the support of the wise leadership and the great attention paid by HE President of Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani.

President of Qatar Weightlifting Federation Mohammed Yousef Al Mana expressed pleasure with the historic achievement, noting that winning a medal in any team game gives great momentum and motivates others to make more achievements at all levels.

He congratulated Qatar for winning the bronze of the beach volleyball in Tokyo Olympics, stressing that it was the fruit of a great efforts exerted by Qatar Volleyball Association led by Ali Ghanim Al Kuwari, with the great support provided by Qatar Olympic Committee under the presidency of HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani.

General Secretary of Qatar Athletics Federation Mohammed Essa Al Fudala praised the Qatari historic victory at the conclusion of Tokyo Olympics 2020, extended the sincerest congratulations to the wise leadership which provided great support to achieve such accomplishments, and to Qatar Olympic Committee under the presidency of HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani.

Champion of Qatar beach volleyball team Cherif Younousse said that winning the bronze medal at Tokyo Olympics was not easy, noting that the Latvian duo was hard.

Younousse said that the historic achievement will be a strong motive for the team to continue successes in the coming tournaments, including Paris 2024 Olympics.

Champion Ahmed Tijan expressed great delight with winning the bronze medal, noting that the game was not easy and the Latvian team was strong.

He dedicate the achievement to the Qatari people, all those responsible for the Qatari sport, and everyone who contributed to reaching the podium for the first time in the history of the Qatari beach volleyball. 

قنا

طوكيو: عاشت البعثة القطرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية /طوكيو 2020/ المؤجلة، لحظات تاريخية رائعة وهي تعانق الميدالية البرونزية الأولى لفريق للعبة جماعية مكون من ثنائي الطائرة الشاطئية المتوج بالمركز الثالث إثر فوزه على المنتخب اللاتفي.

فرحة كبيرة ولحظات من الافتخار بهذا الفريق الذي كتب التاريخ وهو يعانق أول ميدالية قطرية بل وعربية لفريق في لعبة جماعية صعد من خلالها إلى منصة التتويج في الألعاب الأولمبية ورفع علم قطر عاليا في سماء طوكيو.

وأشاد محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، نائب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بفوز أدعم الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس ببرونزية الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال الكواري في تصريحات: نحن سعداء بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه أدعم الطائرة الشاطئية عن جدارة واستحقاق، بعد العروض المميزة التي قدمها منذ الدور الأول، فقد كان الأقرب حتى الوصول للمباراة النهائية، وما حققه الثنائي حافز كبير لهما لتحقيق الأفضل خلال المشاركات المقبلة سواء في /أولمبياد باريس 2024/ أو البطولات الأخرى.

وأشار الكواري إلى أن الإنجازات التي ظلت تحققها كرة الطائرة والرياضة القطرية عامة، تأتي بفضل الدعم المقدم لهذه الرياضة من القيادة الرشيدة في الدولة، والاهتمام الكبير الذي تحظى به من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، مشددا على أن الاتحاد القطري يسعى دوما لتحقيق الأفضل والصعود لمنصات التتويج، لأن قطر تستحق الأفضل دائما.

من جانبه، أعرب محمد يوسف المانع رئيس الاتحاد القطري لرفع الأثقال، عن سعادته وفرحته بهذا الإنجاز التاريخي، مشيرا إلى ان الفوز بميدالية في أي لعبة جماعية يعطي زخما كبيرا ويمنح الألعاب الأخرى روحا معنوية ويحفز الآخرين لبذل مزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الميداليات والانجازات المختلفة على كافة الصعد وبالذات أولمبيا.

وقال المانع: نبارك هذا الإنجاز الذي تحقق للطائرة الشاطئية القطرية بالحصول على الميدالية البرونزية، وهو بالتأكيد أيضا نتاج جهد كبير تم بذله من قبل اتحاد الطائرة وعلى رأسه علي غانم الكواري رئيس الاتحاد بدعم كبير من قبل اللجنة الأولمبية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الأمر الذي جعل هذا الإنجاز ممكنا.

وعلى الصعيد ذاته، أبدى محمد عيسى الفضالة أمين السر بالاتحاد القطري لألعاب القوى سعادته الكبيرة بالفوز القطري بالميدالية البرونزية في ختام دورة طوكيو 2020.

وقال الفضالة: يشرفني أن أرفع التهاني إلى القيادة الرشيدة التي قدمت الدعم السخي والكبير لتحقيق هذه الإنجازات وإلى اللجنة الأولمبية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني.

وأوضح الفضالة أن إنجاز الطائرة كان بمثابة مسك الختام، ويجعلنا أكثر ثقة في مستقبل الرياضة القطرية التي تخطو بثبات إلى الأمام وقد ترجمت ألعاب طوكيو هذا الشيء بحصادها الذهبي.

من ناحيته قال شريف يونس، لاعب المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، إن الحصول على الميدالية البرونزية الأولمبية لم يكن سهلا.

وأوضح شريف أن ثنائي منتخب لاتفيا كان صعبا للغاية، لكننا نجحنا في الفوز عليه، من خلال التركيز الذي كان عاليا من جانبنا.. “هذا الإنجاز التاريخي سيكون دافعا قويا لنا في البطولات المقبلة، ومنها /أولمبياد باريس 2024/.. نحن نلعب دائما من أجل تحقيق الفوز، والوصول لمنصات التتويج”.

وعلى الصعيد ذاته، أعرب أحمد تيجان، لاعب المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، عن سعادته الغامرة بالحصول على الميدالية البرونزية قائلا.. “تمكنا من تحقيق هدفنا في هذه المواجهة بالحصول على الميدالية البرونزية بعد مباراة لم تكن سهلة”.

وأضاف اللاعب: حاول ثنائي لاتفيا أن يحقق بداية قوية، لكن تركيزنا كان عاليا في هذه المباراة وتفوقنا فيها بشوطين نظيفين.. أهدي هذا الإنجاز إلى الشعب القطري وكل المسؤولين عن الرياضة القطرية، وكل من ساهم في وصولنا لمنصة التتويج لأول مرة في تاريخ كرة الطائرة الشاطئية القطرية.

وأشار لاعب المنتخب القطري، إلى أن تحقيق هذا الإنجاز سيحفزه أكثر لتحقيق أفضل ما لديه خلال المشاركات المقبلة، موضحا أنه “بعد تحقيق برونزية طوكيو 2020 سنحضّر للبطولات المقبلة وكذلك الألعاب الأولمبية القادمة التي ستقام في العاصمة الفرنسية، باريس”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button