additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business🇶🇦 DOHA

Qatar is an Attractive and Business-Friendly Environment

قطر بيئة جاذبة للاستثمار ومُحفزة للأعمال

QNA

Doha: Al-Watan and Al-Raya newspapers confirmed in their editorial today that the increase in the combined profits of banks listed on Qatar Stock Exchange (QSE) to about QR 12.7 billion in the first half of 2021, recording a growth of 10.4 percent compared to the same period of the previous year, confirms the success of the measures taken by the State of Qatar to immunize the national economy from the consequences of the Coronavirus pandemic crisis.

The two newspapers also indicated that this improvement gives many important indicators, especially in terms of the recovery of the Qatar Stock Exchange, where the index records a remarkable growth that reflects the strength of the economy and the attractiveness of the investment climate in Qatar.

Al-Watan newspaper said after the companies listed on Qatar Stock Exchange announced their results for the first half, a remarkable improvement was observed compared to the same period last year, which indicates that the results for the rest of the year will witness further improvement, noting that this remarkable improvement gives many important indicators, especially on the level of the recovery of the Qatar Stock Exchange, where the index recorded remarkable growth, reflecting the strength of the economy and the attractiveness of the investment climate in Qatar.

Al-Watan explained that the dividends approved by many of the listed companies are in line with the upcoming recovery and openness of the Qatari market during the next stage, which clearly demonstrates the good financial position enjoyed by these companies, in addition to establishing stability in the Qatari stock market and enhancing the shareholders’ confidence in holding on to their shares and provide new liquidity to the market.

The newspaper pointed out that the effects that occurred on the global economy during the (Covid-19) crisis cast a shadow on the Qatari economy, but it confirmed that the measures taken by the State of Qatar and the economic stimulus packages for the affected economic sectors contributed to the resilience of the Qatari economy in the face of the pandemic.

Al-Watan stressed that the policies were not the only reasons that contributed to the resilience of the Qatari economy in the face of the Coronavirus crisis, but that this crisis came at a time when the state was moving forward in developing economic legislation that reflected a forward-looking vision for the future, and this mitigated the repercussions of the crises and challenges facing the global economy, stressing that it can be said that the mid-term disclosures came in line with these successes, and they predict that the third and fourth quarters will witness more positive results.

قنا

الدوحة: أكدت صحيفتا /الوطن/ و/الراية/ في افتتاحيتهما اليوم أن ارتفاع الأرباح المُجمعة للبنوك المُدرجة في بورصة قطر إلى نحو 12.7 مليار ريال في النصف الأول من عام 2021، لتُسجّل نموًا نسبته 10.4% مُقارنة بنفس الفترة من العام السابق له، يؤكد نجاحَ الإجراءات التي اتخذتها الدولة في تحصين الاقتصاد الوطني من تبعات أزمة جائحة كورونا.

كما أشارت الصحيفتان إلى أن هذا التحسن يعطي العديد من المؤشرات الهامة خاصة على صعيد انتعاش بورصة قطر، حيث يسجل المؤشر نموا ملحوظا يعكس قوة الاقتصاد وجاذبية مناخ الاستثمار بقطر.

وقالت صحيفة /الوطن/ بعد إعلان الشركات المدرجة ببورصة قطر عن نتائجها للنصف الأول، لوحظ تحقيق تحسن ملحوظ مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، ما ينبئ بأن نتائج بقية العام سوف تشهد المزيد من التحسن، منوهة إلى أن هذا التحسن الملحوظ يعطي العديد من المؤشرات الهامة خاصة على صعيد انتعاش بورصة قطر، حيث يسجل المؤشر نموا ملحوظا يعكس قوة الاقتصاد وجاذبية مناخ الاستثمار بقطر.

وأوضحت أن التوزيعات التي أقرتها العديد من الشركات المدرجة تتناغم مع مرحلة الانتعاش والانفتاح المقبل عليها السوق القطري خلال المرحلة المقبلة، الأمر الذي يدلل بوضوح على الموقف المالي الجيد الذي تتمتع به هذه الشركات، بالإضافة إلى تكريس الاستقرار بسوق الأسهم القطرية وتعزيز ثقة المساهمين في التمسك بأسهمهم، وتوفير سيولة جديدة للسوق.

ولفتت الصحيفة إلى أن التأثيرات التي طرأت على الاقتصاد العالمي خلال أزمة /كوفيد – 19/ ألقت بظلالها على الاقتصاد القطري، لكتها أكدت أن الإجراءات التي اتخذتها دولة قطر وحزم التحفيز الاقتصادي للقطاعات الاقتصادية المتضررة ساهمت في صمود الاقتصاد القطري في وجه الجائحة، كما تظهر العديد من المؤشرات، وشكل التفكير الاستباقي وسرعة التأقلم مع المتغيّرات ركيزة أساسية لخطط وبرامج الدولة، كما تم اعتماد المرونة لتكون نهجًا رئيسيًا في التعامل مع مختلف التحديات الإقليمية والدولية، لا سيما خلال الوضع الراهن الذي شهدته كافة دول العالم إثر تفشي الوباء.

وشددت /الوطن/ أن السياسات والمعالجات لم تكن وحدها التي ساهمت في صمود الاقتصاد القطري أمام أزمة كورونا، بل إن هذه الأزمة جاءت في وقت كانت الدولة، تمضي قدمًا في تطوير التشريعات الاقتصادية التي عكست رؤية استشرافية للمستقبل، وهو ما خفف من تداعيات الأزمات والتحديات التي واجهت الاقتصاد العالمي، مؤكدة أنه يمكن القول إن الإفصاحات النصفية جاءت مواكبة لهذه النجاحات، وهي تنبئ بأن الربعين الثالث والرابع سوف يشهدان المزيد من النتائج الإيجابية.

من جانبها قالت صحيفة /الراية/ إن ارتفاع الأرباح المُجمعة للبنوك المُدرجة في بورصة قطر إلى نحو 12.7 مليار ريال في النصف الأوّل من عام 2021، لتُسجّل نموًا نسبته 10.4% مُقارنة بنفس الفترة من العام السابق له، يؤكّد نجاحَ الإجراءات التي اتخذتها الدولة في تحصين الاقتصاد الوطني من تبعات أزمة جائحة كورونا.

وأوضحت أنه وفقا لإحصائية لـ /الراية/ الاقتصادية، فقد أظهرت النتائج المُعلنة تحقيق جميع البنوك ارتفاعًا في وتيرة الأرباح، وكشفت النتائج الجيّدة التي حققتها البنوك تمكنها من تجاوز الآثار السلبيّة لجائحة كورونا، بدعم من استمرار مسيرة التنمية في الدولة، وهو ما عزز من قدرة الشركات العاملة في السوق على تجاوز أي تحديات أو أزمات خارجيّة.

وأكدت أن هذه الأرقام الإيجابيّة تؤكّد أن الاقتصاد القطري قوي ومبني على أسس صحيحة، فتدفّق السيولة النقديّة في البنوك من شأنه تعزيز الاقتصاد والتجارة، ويُشجع على الاستثمار والنشاط التجاري في الدولة، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على مُعدّل النمو في العام الحالي 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن النتائج التي حققتها البنوك في النصف الأوّل من العام الحالي عكست قدرتها على مواصلة النمو في أرباحها من خلال تعزيز إيراداتها التشغيليّة، وهو الأمر الذي يؤكّد الأسس المتينة لآلية عمل البنوك بشكل يدفع نحو الوصول إلى الاطمئنان لدى مُتداولي السوق، ويعكس الثقة الكبيرة في متانة الاقتصاد القطري الذي استفاد من مُحفّزات الدعم الحكوميّة التي تمّ إقرارها لمواجهة تبعات جائحة كورونا.

ولفتت إلى أن النشاط التجاري كان مُستمرًا رغم التحديات، وحافظت المشاريع الصغيرة والمتوسطة على نشاطها التجاري أسوة بالمصانع والشركات الكبيرة، فقطر استطاعت بفضل حكمة القيادة الحكيمة أن تبقى على الدوام بيئة جذب استثماري وتجاري، فبُلغة الأرقام استطاع الاقتصاد القطري الكلي والجزئي تجاوز مرحلة كورونا والسعي لتحقيق مُعدّلات نمو واعدة تقود اقتصادات المنطقة بفضل الإدارة الحكيمة لأزمة كورونا.

وأوضحت /الراية/ أن الأرباح القوية التي حققتها البنوك القطرية انعكست على أداء بورصة قطر التي تفاعلت إيجابًا مع تلك الأرباح، حيث بلغت مكاسب البورصة الأسبوع الماضي نحو 10 مليارات ريال لتصل القيمة السوقيّة للأسهم إلى نحو 631.5 مليار ريال.

كما تشير النتائج الربعيّة الجيّدة للشركات التي ظهرت حتى الآن، إلى نمو أرباح باقي الشركات في ظل المؤشرات الاقتصاديّة الإيجابيّة التي تشهدها قطر الفترة الحاليّة، متوقعة أن تواصلَ البنوك القطرية تحقيقها نتائج جيّدة خلال الربع الثالث من العام الحالي.

ونوهت الصحيفة إلى أن التصنيفات الائتمانية العالميّة تؤكّد أن اقتصاد قطر يتمتع بالمرونة والتنوّع والقدرة على مواجهة التحديات والمخاطر، كما يتصدّر اقتصادات المنطقة، بالإضافة إلى المرتبة المُتقدّمة في مؤشرات التنافسية العالميّة، ولا نذيع سرًا إن أكدنا أن أهم عوامل قوة اقتصادنا هي البيئة الاستثماريّة الجاذبة في القطاعات المُهمة، والمنظومة الإداريّة والتشريعيّة المُحفزة للأعمال.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button