additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle👩‍🎨 Art🇶🇦 DOHA

QM lines up events, activities for August

متاحف قطر تقدم باقة من الأنشطة خلال أغسطس

QNA

Doha: Qatar Museums has launched several events and activities catering to a wide array of interests and artistic passions, to be hosted across its cultural institutions throughout August.

The National Museum of Qatar (NMoQ) will organise “Dugongs Tales Storytelling and Art Workshop” on August 7.
Children will enjoy listening to different stories about dugongs and the threats that they face to encourage them to take an active role in protecting this animal.

They will then do a variety of fun artistic and educational activities.

On August 17 and 24, the Museum of Islamic Art (MIA) will organise “Observational Studies with a Twist- Introduction to Abstract Art”. This fun, fast-paced workshop will teach children aged 8 to 11 how to draw and paint abstract art.

MIA will also organise “Wood Workshop” on August 17.

Children aged 8 to 11 are invited to learn about the different properties of wood, see examples from the MIA collection and then make their very own wooden souvenir.

On August 14, 21, and September 4, MIA will organise “Epic Patterns of Central Asia with Laurelie Rae”. This online programme will focus on the patterns, colours and textures from Central Asia in MIA’s Collection, exploring the history of the Timurid dynasty and retracing their steps through the patterns they have left behind.

On August 23, MIA will organise “Geometry for adults” workshop where participants will be introduced to the concept of geometry in Islamic art, inspired by MIA’s collection, and will learn the basics of geometry and how to create a pattern using a net of interlocking circles made with a compass and a ruler.

قنا

الدوحة: أطلقت متاحف قطر عددًا من الفعاليات والأنشطة، التي تلبي مجموعة من الاهتمامات والشغف الفني، وتستضيفها مؤسساتها الثقافية خلال شهر أغسطس الجاري. داعية أفراد المجتمع إلى الاطلاع على البرامج الغنية ثقافيًا، والمُصممة لتعزيز الإبداع، ونقل الفن إلى خارج قاعات العرض.

وسوف يقيم متحف الفن الإسلامي برنامج عمل للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 8 و11 عامًا لتعلّم كيفيّة الرسم والتلوين بشكل تجريدي. تتكون كل جلسة من موضوع إعداد مختلف، مستلهمة من الفنانين التجريديين المشهورين مثل بيكاسو. وسيركز هذا البرنامج الذي يقام عبر الإنترنت على الأنماط والألوان والقوام من آسيا الوسطى في مجموعة متحف الفن الإسلامي، وسيتم استكشاف تاريخ السلالة التيمورية واستعادة خطواتهم من خلال الأنماط التي تركوها وراءهم. وفي ورشة العمل الأولى، سيقوم الطلاب بتحليل وإنشاء عناصر الرومي الموجودة في قوس “تيموريد”. وسوف يتعلم الطلاب عن الاستخدامات الرمزية والعملية للمقرنصات وبعض أشكال سطحها في الورشة الثانية. خلال ورشة العمل الثالثة، سيقوم الطلاب باختيار مكونات الأطباق الخاصة بهم باستخدام الزخارف. وفي ورشة العمل النهائية، سيتعلم الطلاب كيفية إنشاء هندسة بلاط التيموريد المنحوت.

أما ورشة عمل الخشب، فسوف يتعرف خلالها الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 8 و11 عامًا على الخصائص المختلفة للخشب، والاطلاع على أمثلة من مجموعة متحف الفن الإسلامي، ثم سيقومون بصنع التحف التذكارية الخشبية خاصة بهم.

وفي ورشة الهندسة للكبار، سيتعرف المشاركون على مفهوم الهندسة في الفن الإسلامي مستوحى من مجموعة متحف الفن الإسلامي. وسيتعلم المشاركون أساسيات الهندسة وكيفية إنشاء نمط باستخدام شبكة دوائر متشابكة مصنوعة باستخدام بوصلة ومسطرة.

وسوف يشهد متحف قطر الوطني، وقت الحكاية: توتل السلحفاة، وفيه تروى قصة الأطفال “توتل السلحفاة”، قصة ورسم لوسيانا تشيكاتو فرح، وحكاية السلحفاة الصغيرة وما يلحق بها من أضرار بسبب النفايات البحرية.

وسوف يستمع الأطفال في فقرة “حكايات بقر البحر”، إلى مجموعة مختارة من الحكايات عن حيوان بقر البحر، يتعرفون خلالها على هذا الحيوان والمخاطر التي تواجهه. وتهدف تلك الحكايات إلى تشجيع الأطفال ليكونوا فاعلين فيما يتعلق بحماية هذا الحيوان. ويقوم المشاركون الصغار في نهاية هذه الفقرة بأنشطة فنية تعليمية متنوعة في جو من المتعة والمرح. وفي الجولة الافتراضية “قصة غواصي اللؤلؤ”، سيكون المشاركون على موعد مع رحلة خاصة تبسط شراعها نحو أعماق البحار، بحثًا عن اللؤلؤ، وتحطّ رحالها في أسواقه التي كان لها عميق الأثر على حياة أهل قطر. كما ستقام ورشة “المعلمون يعلمون المعلمين”. ودعت متاحف قطر معلمي الفنون الذين المهتمين بفرصة التدريب هذه، والتواصل مع أقرانهم، وتحدد آخر موعر لتسليم طلب المشاركة 22 أغسطس الجاري.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button