additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Tokyo Olympics: Samba Qualifies for 400M Hurdles Final

أولمبياد طوكيو: صامبا يتأهل لنهائي سباق ٤٠٠ حواجز

QNA

Tokyo: Qatar’s 400m hurdler Abderrahman Samba has qualified for the Men’s 400M Hurdles Final at Tokyo 2020 Olympics, achieving a time of 47.47 seconds, his best in the season.

Samba came in the fourth place in his group after Norwegian Karsten Warholm of Norway, Brazilian Alison dos Santos, and American Rai Benjamin.

Samba expressed happiness with qualifying for the final, promising to do his best to take the podium.

قنا

طوكيو: بلغ العداء القطري عبد الرحمن صامبا، يوم الأمس، نهائي سباق 400 م حواجز في منافسات ألعاب القوى ضمن أولمبياد طوكيو 2020، بعدما حقق زمنا قدره 47.47 ثانية، وهو الأفضل له هذا الموسم.

وحل صمبا في المركز الرابع في مجموعته خلف النرويجي كارستن فارهولم، والبرازيلي أليسون دوس سانتوس، والأمريكي راي بنجامين.

وأعرب صامبا، في تصريحات عقب السباق، عن سعادته البالغة بالتأهل إلى نهائي هذا السباق، لافتا إلى أنه أخفق في تجاوز بعض الحواجز خلال السباق لذلك كان لزاما عليه محاولة التعويض في باقي فعاليات المنافسة.

وقال “لا أعد بإحراز ميدالية أولمبية، لكني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذا الحلم”، لكنه شدد على أنه سيبذل قصارى جهده لاعتلاء منصة التتويج.

من جانبه، فشل العداء القطري فيمي اوغونودي في التأهل لنهائي سباق 100 متر، حيث أنهى سباق التصفية الثانية في نصف النهائي بزمن قدره 17، 10 ثانية، وهو وقت أقل بكثير من مستواه الذي ظهر به منافسات الدوري الماسي بجولة الدوحة.

وسيشارك فيمي، يوم غد، في سباق 200 متر على أمل تعويض ما فاته في سباق 100 متر، وزيادة الحصيلة القطرية من الميداليات الملونة في هذا المشاركة المميزة والتاريخية.

وعلى صعيد آخر، يستهل أشرف الصيفي غدا مشواره في مسابقة رمي المطرقة التي ستنطلق اعتبارا من التاسعة صباحا بتوقيت طوكيو (الثالثة فجرا بتوقيت الدوحة)، حيث ستقام التصفيات على نظام مجموعتين حيث ينتقل المتأهلون لخوض النهائي.

ويعد أشرف الصيفي واحدا من الوجوه الشابة والواعدة في ألعاب القوى القطرية، حيث سبق لهذا الرياضي أن شارك في أولمبياد ريو 2016 وحصل على المركز السادس، كما حقق العديد من الألقاب منها البطولة العالمية للناشئين مرتين على التوالي 2012 و2014، وهو أيضا حامل الرقم القياسي العالمي للناشئين في رمي المطرقة بمسافة 85.57م .

كما أحرز الصيفي الميدالية الفضية في بطولة آسيا لألعاب القوى عامي 2015 و2019 ، بينما حصل على الميدالية الذهبية في الألعاب الآسيوية 2018 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button