additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World🦠Coronavirus

5 Things You Should Know About the Delta strain

٥ أشياء يجب أن تعرفها عن سلالة دلتا

Science Alert reviewed the world’s top five things about the Delta strain between the fact of its beginning, how effective the anti-Coronavirus vaccines are, what are its symptoms and the seriousness of the new strain of the virus on people, especially unvaccinated people. according to “Russia Today”.

1. The beginning of the discovery of the Delta strain and the rate of its spread

Delta is the name of variable B.1.617.2, the SARS-CoV-2 mutation that originally appeared in India. The first case was identified in December 2020, and the strain spread rapidly, becoming the dominant strain of the virus in India and then Great Britain.

Toward the end of June, Delta already accounted for more than 20% of the cases in the United States, according to estimates by the Centers for Disease Control and Prevention (CDC). The numbers are rising rapidly, leading to predictions that the strain will soon become the dominant variable in the United States.

In mid-June, CDC described the delta variable as “disturbing,” using a label also granted to the Alpha strain the one that first appeared in Great Britain.

“It’s actually very exciting how the growth rate will change,” Wilson says. Delta is spreading 50% faster than Alpha, which was 50% more contagious than the original strain of Coronavirus – making the new variant 75% more contagious than the original- “In a completely non-threatening environment – where no one is vaccinated – it is estimated that the average person with the original coronavirus strain will infect another 2.5 people. In the same environment, Delta was spreading from one person to maybe 3.5 or 4 others”. He added.

2. Delta’s danger on unimmunized people

In the United States, there are a disproportionate number of unimmunized people in the Southern states, where vaccination rates are low,

“A recent study from the UK showed that children and adults under the age of 50 were 2.5 times more likely to to be infected with the Delta strain,” says Insy Yildirim, a pediatric infectious disease and vaccination specialist at Yale Medicine. To date, a vaccine for children aged 5 to 12 has not been approved in the United States.

“With the vaccination of older age groups, younger and unvaccinated people will be more likely to get infected with any covid-19 variant,” Yildirim said. “But Delta seems to affect younger age groups more than the previous variables”.

3. “Local Excess Outbreaks”

In some cases, a low-vaccination city surrounded by high-level coronavirus vaccination areas within its borders could end up with a “local oversupply,” after which the epidemic may look different from what we’ve seen before, with real hotspots across the country.

4. There’s still more to learn

An important question is whether the Delta strain will make you sicker than the original virus. “Based on the hospitalizations that have been tracked in Britain, the alternative is likely to be more pathogenic,” Wilson said.

Delta strain’s symptoms and how it affects the body. Yildirim says there have been reports of different symptoms than those associated with the original coronavirus strain. Coughing and loss of smell appear to be less common.

Headaches, sore throats, runny noses and fever are common symptoms based on the latest surveys in the UK, with more than 90% of cases due to the Delta strain, she says.

It is unclear whether Delta can cause more advanced conditions – infections in people who have been vaccinated or have natural immunity from a previous Covid-19 infection, which has generally been rare so far.

There are additional questions and concerns about Delta, including Delta Plus – a variable found in the United States, the United Kingdom and other countries. “Delta Plus has one additional mutation of delta variable,” yildirim says.

She adds that this mutation, called K417N, affects the thorny protein the virus needs to infect the cells, which is the main goal of mRNA and other vaccines.

5. Vaccination is the best protection against delta

Doctors say the most important thing you can do to protect yourself from the Delta strain is to get fully vaccinated. Here Yildirim stresses that if you’re in a crowded place potentially including unvaccinated people, you should wear your mask and maintain a social distance.

And if you’re not immunized and eligible to get vaccinated, the best thing you can do is get vaccinated.

بعد تزايد انتشار سلالة دلتا من كورونا “كوفيد 19” في عدد كبير من الدول حول العالم والارتفاع الملحوظ في حالات الإصابة والوفيات في عشرات البلدان وعودة بعضها إلى الإغلاق وفرض القيود، تصدر “المتغير” الجديد لكوفيد 19 عناوين وسائل الإعلام ومناقشات المختصين والمسؤولين في العالم خوفاً من العودة خدوات إلى الوراء في طريق القضاء على الوباء الذي تسبب في وفاة حوالي 4 ملايين شخص منذ ظهوره في نهاية ديسمبر 2019.

وتوضح إنسي يلدريم، أخصائية الأمراض المعدية للأطفال والتطعيمات في جامعة ييل ميديسين أن جميع الفيروسات تتطور بمرور الوقت وتخضع للتغييرات أثناء انتشارها وتكاثرها، إلا أن الشيء الوحيد الذي يميز دلتا هو مدى سرعة انتشاره، كما يقول بيري ويلسون، عالم الأوبئة في جامعة ييل. وفي جميع أنحاء العالم، ستعمل دلتا بالتأكيد على تسريع انتشار الوباء، على حد قوله.

واستعرض موقع “ساينس ألرت” أبرز 5 أشياء تشغل العالم عن “سلالة دلتا” ما بين حقيقة بداية ظهوره ومدى فاعلية اللقاحات المضادة لكورونا وما هي أعراضه وخطورة النسخة الجديدة من الفيروس على الأشخاص خاصة غير المطعمين؟، بحسب “روسيا اليوم”.

1. بداية اكتشاف سلالة “دلتا” ومعدل سرعة انتشاره

يعد دلتا اسم المتغيّر B.1.617.2، طفرة SARS-CoV-2 التي ظهرت في الأصل في الهند. وحُددت أول حالة إصابة بها في ديسمبر 2020، وانتشرت السلالة بسرعة، حتى أصبحت السلالة المهيمنة للفيروس في كل من الهند ثم بريطانيا العظمى.

وقرب نهاية شهر يونيو، شكلت دلتا بالفعل أكثر من 20% من الحالات في الولايات المتحدة، وفقا لتقديرات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC). وهذا الرقم يرتفع بسرعة، ما أدى إلى تنبؤات بأن السلالة ستصبح قريباً المتغيّر السائد في الولايات المتحدة. وفي منتصف يونيو، وصفت CDC متغيّر دلتا بأنه “مثير للقلق”، مستخدمة تسمية مُنحت أيضا لسلالة ألفا التي ظهرت لأول مرة في بريطانيا العظمى.

ويقول ويلسون: “إنه في الواقع أمر مثير للغاية كيف سيتغير معدل النمو”. وتنتشر دلتا أسرع بنسبة 50% من ألفا، والتي كانت معدية بنسبة 50% أكثر من السلالة الأصلية من فيروس كورونا – ما يجعل المتغير الجديد أكثر عدوى بنسبة 75% من الأصلي، مضيفاً: “في بيئة غير مهددة تماماً – حيث لا يتم تطعيم أي شخص – يُقدر أن الشخص العادي المصاب بسلالة الفيروس التاجي الأصلية سيصيب 2.5 شخصا آخر. وفي البيئة نفسها، كانت دلتا تنتشر من شخص إلى ربما 3.5 أو 4 أشخاص آخرين”.

2. خطورة “دلتا” على الأشخاص غير المحصنين

في الولايات المتحدة، هناك عدد غير متناسب من الأشخاص غير المحصنين في ولايات الجنوب، حيث معدلات التطعيم منخفضة، حيث تقول يلدريم: “أظهرت دراسة حديثة من المملكة المتحدة أن الأطفال والبالغين الذين تقل أعمارهم عن 50 عاماً كانوا أكثر عرضة 2.5 مرة للإصابة بدلتا”. وحتى الآن، لم تتم الموافقة على لقاح للأطفال من سن 5 إلى 12 عاما في الولايات المتحدة.

وتؤكد يلدريم أنه “مع تلقيح الفئات العمرية الأكبر سنا، فإن الأشخاص الأصغر سناً وغير الملقحين سيكونون أكثر عرضة للإصابة بأي متغير لـ”كوفيد-19″. لكن يبدو أن دلتا تؤثر على الفئات العمرية الأصغر أكثر من المتغيرات السابقة”.

3. “فاشيات مفرطة محلية”

في بعض الحالات، يمكن أن ينتهي المطاف بمدينة منخفضة التطعيم ومحاطة بمناطق تطعيم عالية بالفيروس الموجود داخل حدودها، وقد تكون النتيجة “تفشي مفرط محلي”، وبعد ذلك، قد يبدو الوباء مختلفاً عما رأيناه من قبل، حيث توجد بؤر ساخنة حقيقية في جميع أنحاء البلاد.

ويقول بعض الخبراء إن الولايات المتحدة في وضع جيد بسبب معدلات التطعيم المرتفعة نسبياً. لكن إذا استمرت دلتا في التحرك بسرعة، فإن تضاعف الإصابات في الولايات المتحدة يمكن أن يزيد من حدة منحنى “كوفيد-19” التصاعدي، كما يقول ويلسون. لذا، فبدلاً من جائحة مدتها 3 أو 4 سنوات تتلاشى بمجرد تلقيح عدد كاف من الناس أو مناعتهم بشكل طبيعي (لأنهم أصيبوا بالفيروس)، فإن الزيادة الطفيفة في الحالات سيتم ضغطها في فترة زمنية أقصر.

4. ما يزال هناك المزيد لنتعلمه

يتمحور أحد الأسئلة المهمة حول ما إذا كانت سلالة دلتا ستجعلك أكثر مرضاً من الفيروس الأصلي. ولتوضيح الأمر يقول ويلسون: “استناداً إلى حالات الاستشفاء التي جرى تتبعها في بريطانيا، من المحتمل أن يكون البديل أكثر إمراضاً”.

وحول أعراضه وكيفية تأثير دلتا على الجسم. تقول إنسي يلدريم، أخصائية الأمراض المعدية للأطفال والتطعيمات في جامعة ييل ميديسين إنه كانت هناك تقارير عن أعراض مختلفة عن تلك المرتبطة بسلالة الفيروس التاجي الأصلية. ويبدو أن السعال وفقدان الرائحة أقل شيوعاً. ويوجد الصداع والتهاب الحلق وسيلان الأنف والحمى بناء على أحدث الاستطلاعات في المملكة المتحدة، حيث يرجع أكثر من 90% من الحالات إلى سلالة دلتا، كما تقول.

ومن غير الواضح ما إذا كانت دلتا يمكن أن تسبب المزيد من الحالات المتقدمة – العدوى لدى الأشخاص الذين طُعّموا أو لديهم مناعة طبيعية من عدوى سابقة لـ “كوفيد-19″، والتي كانت نادرة بشكل عام حتى الآن.

وهناك أسئلة ومخاوف إضافية حول دلتا، بما في ذلك دلتا Plus – وهو متغير عُثر عليه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أخرى. وتقول يلدريم: “لدى دلتا Plus طفرة إضافية واحدة لما يحتويه متغير دلتا”. وتضيف أن هذه الطفرة، المسماة K417N، تؤثر على البروتين الشائك الذي يحتاجه الفيروس لإصابة الخلايا، وهذا هو الهدف الرئيسي للـ mRNA واللقاحات الأخرى.

5. التطعيم أفضل حماية من الدلتا

يقول الأطباء إن أهم شيء يمكنك القيام به لحماية نفسك من دلتا هو الحصول على التطعيم الكامل.وهنا تشدد يلدريم على أنه إذا كنت في تجمع مزدحم، يحتمل أن يكون بينكم أشخاص غير محصنين، فعليك ارتداء قناعك والحفاظ على مسافة اجتماعية. وإذا كنت غير محصن ومؤهلاً للحصول على اللقاح، فأفضل شيء يمكنك القيام به هو التطعيم.

وبالطبع، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على اللقاح، لأن طبيبهم نصحهم بعدم تناوله لأسباب صحية أو لأن الخدمات اللوجستية الشخصية أو الصعوبات أوجدت حواجز على الطرق – أو قد يختارون عدم الحصول عليها.

فهل سيكون متغير دلتا كافياً لتحفيز أولئك الذين يمكنهم الحصول على التطعيم على القيام بذلك؟، لا أحد يعرف على وجه اليقين، ولكن يرى بيري ويلسون، عالم الأوبئة في جامعة ييل أنه “عندما تكون هناك فاشيات محلية، ترتفع معدلات اللقاحات. نحن نعلم أنه إذا مرض شخص ما تعرفه حقا وذهب إلى المستشفى، فيمكن أن يغير ذلك حساب المخاطر الخاص بك قليلا. يمكن أن يبدأ ذلك في الحدوث أكثر. آمل أن نرى معدلات اللقاح ترتفع”.

وتثير السلالة “دلتا” حالة من القلق في مختلف دول العالم من حدوث موجة جديدة لكورونا “كوفيد 19″، الذي تسبب في وفاة حوالي 4 ملايين شخص منذ ظهوره في نهاية ديسمبر الماضي، وسط عودة بعض الدول إلى فرض قيود جديدة والتأكيد على ضورة تلقي اللقاحات المضادة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format