additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Wins Friendly Match against El Salvador

المنتخب القطري يفوز وديا نظيره السلفادوري

QNA

Zagreb: The Qatari national football team finished its preparatory camp outside by defeating El Salvador in a friendly match this evening at the Aldo Drosina Stadium in the Croatian city of Pula as part of its preparations to participate in the Gold Cup tournament hosted by the United States of America during the period from July 10th to August 1st.

The only goal of the confrontation was scored by striker Almoez Ali in the 68th minute, although the Qatari team completed the match with a lack of numbers after the player Abdulaziz Hatem was sent off with a red card.

Earlier, the Qatari team won a friendly match 3-0 over Croatia, in a match in which the Qatari players presented a distinguished performed and confirmed their readiness to raise the banner of challenge in their participation in the upcoming Gold Cup tournament.

The technical staff of the Qatar national team, lead by Felix Sanchez, is looking to invest the last friendly matches in a good way in order to determine the readiness of the players before the start of the Gold Cup in order to appear well and honor the Qatari football in international events.

The Qatari team will start the Gold Cup tournament on July 13 with a match against Panama in Group D, to play against Grenada on July 17, and to conclude the first round matches will be against Honduras on July 20. The three matches in the first round will be played on BBVA Stadium in Houston.

قنا

زغرب: أنهى المنتخب القطري الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي الخارجي بفوزه على نظيره منتخب السلفادور وديا بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأمس، على ملعب /الدو دورسينا/ في مدينة /بولا/ الكرواتية في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 10 يوليو الجاري حتى الأول من أغسطس المقبل.

وسجل هدف المواجهة الوحيد المهاجم المعز علي في الدقيقة الـ68، رغم أن المنتخب القطري أكمل المباراة بنقص عددي بعد طرد اللاعب عبدالعزيز حاتم بالبطاقة الحمراء.

وكان المنتخب القطري قد حقق في وقت سابق الفوز وديا على نظيره الكرواتي للمحليين بثلاثية مقابل هدف واحد، في مباراة قدم فيها لاعبو الأدعم مردودا متميزا وأكدوا جاهزيتهم من أجل رفع راية التحدي في مشاركتهم في البطولة المقبلة /الكأس الذهبية/.

ويبحث الجهاز الفني للمنتخب تحت إشراف الإسباني فليكيس سانشيز عن استثمار الودية الأخيرة بشكل جيد من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين واستثمارها بالشكل الأمثل للوصول إلى الجاهزية المثالية قبل انطلاقة الكأس الذهبية من أجل الظهور بشكل جيد وتشريف الكرة القطرية في المحافل الدولية.

ويستهل المنتخب القطري منافسات الكأس الذهبية يوم 13 يوليو بمواجهة المنتخب البنمي ضمن المجموعة الرابعة، على أن يلتقي منتخب غرينادا يوم 17 منه، وسيكون ختام منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب هندوراس يوم 20 من الشهر نفسه، وتقام المباريات الثلاث في الدور الأول على استاد /BBVA/ في هيوستون.

جدير بالذكر أن 29 لاعبا شاركوا في المعسكر التدريبي بعد استبعاد خالد منير للإصابة، حيث يبحث المدرب الإسباني على منح الفرصة لاختبار جميع اللاعبين في المباراتين.

ويواصل المنتخب القطري الاستعداد بشكل مثالي ووضع الخطط اللازمة للظهور بأبهى حلة ممكنة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها الدوحة في 2022.

وحظي الأدعم بفترة استعداد طويلة تخللها خوض وديات كثيرة على أمل أن تكون هذه التجارب المتنوعة كفترة تحضير مثالية قبل خوض منافسات أكبر محفل كروي في العالم، والذي يقام لأول مرة على أرض عربية وإسلامية.

وسبق للمنتخب القطري أن شارك في النسخة السابقة من كوبا أمريكا، ولكنه غاب عن النسخة الحالية بسبب تزامنها مع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر وقدم خلالها مردودا متميزا لاقى استحسان الجميع، كما قدم عرضا مميزا من خلال مشاركته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم أيضا.

ويسدل المنتخب القطري الستار على عام 2021 بخوض آخر مرحلة إعدادية له، من خلال المشاركة في بطولة كأس العرب التي تحتضنها ملاعب النسخة المقبلة من المونديال، للوقوف على جاهزيتها قبل عام واحد من انطلاق صافرة البداية المونديالية، في 21 نوفمبر 2022.

وكانت قرعة الكأس الذهبية قد أوقعت، منتخب قطر ضمن المجموعة الرابعة، وهي مجموعة متوازنة بوجود منتخبات هندوراس وبنما وغرينادا.

هذه هي المشاركة الأولى لمنتخب عربي في البطولة القارية لمنتخبات الكونكاكاف، وذلك في إطار شراكة استراتيجية بين الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، تتضمن مشاركة /العنابي/ في نسختي 2021 و2023 المقبلتين.

وقطر هي سابع دولة والثانية آسيويا التي تتم دعوتها للمشاركة في الكأس الذهبية، بعد البرازيل التي شاركت في نسخ 1996 و1998 و2003، وكولومبيا /2000 و2003 و2005/، وبيرو /2000/، والإكوادور /2002/، وجنوب أفريقيا /2005/، وكوريا الجنوبية /2000 و2002/.

ومن المقرر أن تقام النسخة المقبلة من البطولة القارية بمشاركة 16 منتخبا، أبرزها المكسيك /حامل اللقب/، والولايات المتحدة، وكوستاريكا.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format