additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar to Take on El Salvador Today in Friendly

المنتخب القطري لكرة القدم يواجه اليوم منتخب السلفادور ودياً

QNA

Zagreb: The Qatari national football team will face El Salvador in the second friendly match of its training camp in Croatia in preparation for the Gold Cup, which starts in the US on July 10 and continues until August 1.

Following the game, the Qatari team will head to Houston, Texas, for a short camp until July 9.

Qatar defeated Croatia (local squad) 3-1 on Wednesday in the first friendly of the training camp.

قنا

زغرب: يواجه المنتخب القطري الأول لكرة القدم، اليوم /الأحد/، منتخب السلفادور في المباراة الودية الثانية بمدينة /بولا/، ضمن معسكره التدريبي الذي يخوضه حاليا في جمهورية كرواتيا، استعدادا لبطولة الكأس الذهبية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 10 يوليو الجاري وحتى الأول من أغسطس المقبل.

وسيخوض المنتخب القطري وديته الثانية، قبل 24 ساعة من موعد السفر الى /هيوستون/ بولاية /تكساس/ الأمريكية، لخوض معسكر قصير هناك يستمر حتى التاسع من شهر يوليو الجاري موعد الدخول الرسمي في البطولة وقبل يوم واحد من انطلاقها.

وكان المنتخب القطري قد حقق الفوز على منتخب كرواتيا للمحليين بثلاثية مقابل هدف واحد في مباراته الودية الأولى ضمن معسكره التدريبي الحالي.

ويبحث الجهاز الفني للمنتخب تحت اشراف الإسباني فليكيس سانشيز عن استثمار الوديتين بشكل جيد للوقوف على جاهزية اللاعبين واستثمار الاختبارين بالشكل الأمثل للوصول الى الجاهزية المثالية قبل انطلاقة الكأس الذهبية من أجل الظهور بشكل جيد وتشريف الكرة القطرية في المحافل الدولية.

ويستهل المنتخب القطري منافسات الكأس الذهبية يوم 13 يوليو الجاري بمواجهة المنتخب البنمي ضمن المجموعة الرابعة، ثم يلتقي منتخب غرينادا يوم 17 يوليو ويختتم منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب هندوراس يوم 20 من الشهر نفسه، وتقام المباريات الثلاث في الدور الأول على استاد /بي بي في إيه/ بمدينة /هيوستن/.

وكانت قرعة الكأس الذهبية قد أوقعت، منتخب قطر ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات هندوراس وبنما وغرينادا.

ويواصل المنتخب القطري الاستعداد بشكل مثالي ووضع الخطط اللازمة للظهور بأبهى حلة ممكنة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي تستضيفها الدوحة في العام 2022.

وحظي الأدعم بفترة استعداد طويلة تخللها خوض وديات كثيرة على أمل ان تكون هذه التجارب المتنوعة كفترة تحضير مثالية قبل خوض منافسات أكبر محفل كروي في العالم، والذي يقام لأول مرة على أرضٍ عربية.

يذكر أن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري أعلن أمس الأول قائمة اللاعبين النهائية التي ستخوض غمار منافسات بطولة الكأس الذهبية في الولايات المتحدة.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم: سعد الدوسري، مشعل برشم، يوسف حسن، بيدرو، عبد الكريم حسن، طارق سلمان، أحمد سهيل، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، خوخي بوعلام، محمد وعد، عاصم مادبو، كريم بوضياف، اسماعيل محمد، عبدالله الأحرق، عبد العزيز حاتم، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، يوسف عبد الرزاق، المعز علي، محمد مونتاري، أحمد علاء.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format