additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🩺 Health🌍 World🦠Coronavirus

Another Respiratory Virus Is Spreading as U.S. Gets Back to Pre-Covid-19 Life

رصد فيروس تنفسي في أمريكا مع عودة الحياة لطبيعتها

Scientists say regular exposure to viral pathogens helps strengthen the immune system against threat if viruses are encountered again, expressing concerns about RSV, a virus that can cause serious lung infections that require hospitalization and sometimes death in children under one year of age, due to their vulnerability and lack of a vaccine.

“I am concerned about the flu, but there is a vaccine, so the most vulnerable will still have access to vaccines,” said Dr Catherine Moore, a clinical consultant at Public Health Wales, warning that the RSV currently does not have a vaccine.

Moore explained that the biggest influx in children’s hospital wards every winter is from children under one year of age who were first infected with RSV, because their lungs did not develop well and their bodies struggled to fight infection.

Scientists predicted that if life began to return to Pre-Covid-19, respiratory viruses that usually spread every winter would return alongside the coronavirus, primarily RSV. “We didn’t see the flu last winter, so if it comes back next winter, it could be particularly bad,” said William Irving, professor of virology at the University of Nottingham.

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن بدء رصد فيروس RSV التنفسي في الولايات المتحدة، مع انحسار جائحة كورونا في البلاد وتراجع إجراءات الحماية.

وقالت الصحيفة الأمريكية، بحسب موقع روسيا اليوم، إن السلطات الصحية وأطباء الأطفال يسجلون عددا كبيراً من حالات الإصابة بـRSV والتي عادة ما تكون أكثر شيوعاً في الخريف والشتاء.

وأوضح المسؤولون أن حالات العدوى بالفيروس المخلوي والإنفلونزا تراجعت كثيراً في الموسم الماضي، ويرجع ذلك على الأرجح إلى التباعد وارتداء الكمامات وإجراءات النظافة لاحتواء كورونا.

وقالت تشولي أولوا، أخصائية أمراض الأطفال المعدية والأستاذة المساعدة في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا: “ما كنا نقوم به لحماية أنفسنا من الإصابة بمرض كوفيد كان فعالاً في منعنا من الإصابة بالإنفلونزا والفيروس المخلوي”، مضيفة: “نظراً لأن كل شيء يبعث على الاسترخاء الآن، فمن المحتمل أن نشهد ارتفاعاً طفيفاً في بعض هذه الإصابات الشائعة التي نراها عادة خارج الجائحة”.

وينتقل الفيروس المخلوي بسهولة ويصيب الجهاز التنفسي. وتقول السلطات الصحية إنه من الشائع جداً أن يصاب جميع الأطفال تقريباً بالفيروس في سن الثانية. ويمكن أن يصيب الفيروس المخلوي التنفسي البالغين أيضاً وينشرونه، ويمكن أن يصاب الناس بالعدوى مرة أخرى. وينتشر الفيروس من خلال قطرات السعال والعطس وعلى الأسطح.

وبحسب تقرير سابق بموقع الجزيرة نت فإن فيروس RSV تظهر أعراضه في صورة ارتفاع درجات الحرارة، رشح والتهاب في الحلق لدى الأطفال، بينما يظهر عند حديثي الولادة في صورة التهاب الشعب الهوائية، فضلا عن الأمراض الشتوية الشائعة مثل الرشح والزكام.

وفي يونيو الماضي أعرب علماء عن قلقهم من أن إجراءات مكافحة فكورونا قد تضعف أجهزة المناعة لدى الأطفال الصغار، الذين لم يتمكنوا من بناء مقاومة للفيروسات الشائعة، مما يجعلهم عرضة للخطر عندما ينتهي ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعي في نهاية المطاف، وفقاً لموقع الحرة الأمريكي نقلاً عن صحيفة الغارديان البريطانية.

ويقول العلماء إن التعرض لمسببات الأمراض الفيروسية على أساس منتظم يساعد في تقوية جهاز المناعة ضد التهديد في حالة مواجهة الفيروسات مرة أخرى، معربين عن مخاوفهم بشأن فيروس “RSV”، وهو فيروس يمكن أن يسبب التهابات رئوية خطيرة تتطلب دخول المستشفى وأحيانًا الموت في الأطفال دون سن سنة واحدة، بسبب ضعف مناعتهم وعدم وجود لقاح.

وقالت استشارية عالم إكلينيكي في الصحة العامة في ويلز، الدكتورة كاثرين مور: “تقلقني الإنفلونزا، ولكن هناك لقاح، وبالتالي سيظل بإمكان الفئات الأكثر ضعفاً الحصول على اللقاحات”، محذرة من أن الفيروس المخلوي التنفسي “RSV” ليس له لقاح حاليًا.

وأوضحت مور أن أكبر تدفق في أجنحة مستشفيات الأطفال كل شتاء يكون من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد، والذين أصيبوا لأول مرة بفيروس RSV، لأن رئتيهم لم تتطور بشكل جيد وأجسادهم تكافح لمحاربة العدوى.

وتوقع العلماء إنه إذا بدأت الحياة في العودة إلى طبيعتها قبل كورونا، فإن فيروسات الجهاز التنفسي التي تنتشر عادة كل شتاء ستعود إلى جانب الفيروس التاجي وفي مقدمتها فيروس “RSV”. وقال أستاذ علم الفيروسات في جامعة نوتنغهام، ويليام إيرفينغ إن هناك الكثير من الأمور المجهولة ومن الصعب التنبؤ بالضبط بما سيحدث في الشتاء مع الفيروس المخلوي التنفسي ومسببات الأمراض الأخرى، متابعاً “لم نشهد الإنفلونزا في الشتاء الماضي، لذا إذا عادت في الشتاء القادم فقد تكون سيئة بشكل خاص”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format