additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Euro 2020: Spain Beat Switzerland on Penalties to Reach Semi-Finals

كأس أمم أوروبا: إسبانيا تحجز مكانها في نصف النهائي بفوزها على سويسرا

QNA

Saint Petersburg: Spain defeated Switzerland 3-1 on penalties to book their spot in Euro 2020 semi-finals on Friday in Saint Petersburg, Russia.

Denis Zakaria scored in his own net to give Spain the lead in the 8th minute but Xherdan Shaqiri leveled the game for the Swiss in the 77th minute as the original time ended in a 1-1 draw.

Both teams failed to score a goal in the extra team to win the game. La Roja sealed their qualification with a 3-1 win on penalties.

Spain will take on Italy in the semi-final. 

قنا

سانت بطرسبورج: حجز المنتخب الاسباني، يوم الأمس، مقعده في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية بفوزه على نظيره السويسري بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله في المواجهة التي جمعت بينهما في ربع نهائي المسابقة على ملعب سانت بطرسبورج في روسيا.

وسجل لاعب الوسط المدافع للمنتخب السويسري دينس زكريا هدف المنتخب الإسباني الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة، ليكون الهدف العكسي العاشر في البطولة الحالية، وهو أكثر من مجموع كل الأهداف العكسية في النسخ الـ15 السابقة التي شهدت 9 أهداف سجلها اللاعبون بالخطأ في مرماهم.

وفي الدقيقة 68 تمكن شيردان شاكيري من تسجيل هدف التعادل لسويسرا، قبل أن يكمل السويسريون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد زميلهم ريمو فريولر في الدقيقة 77 إثر تدخل عنيف على جيرارد مورينو. ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب السويسري، عجزت إسبانيا عن تسجيل هدف آخر في ظل تألق كبير لحارس المنتخب السويسري يان سومير الذي صد الكثير من الكرات الخطيرة، ليستمر التعادل حتى نهاية الشوط الإضافي الثاني، ويمر المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي أنصفت الإسبان.

ووصل المنتخب السويسري إلى هذا الدور المتقدم بعد تجاوزه في ثمن النهائي المنتخب الفرنسي بضربات الترجيح، وكاد يكرر الإنجاز ذاته أمام المنتخب الإسباني، لولا إخفاق لاعبي المنتخب في إحراز ضربات الترجيح، إذ أضاعوا ثلاثا منها، اثنتان تصدى لهما الحارس، وواحدة كانت خارج الشباك، فيما تصدى حارس المنتخب السويسري لركلتين.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format