additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Euro 2020: Italy Defeat Belgium to Qualify for Semis

كأس أمم أوروبا: إيطاليا تطيح ببلجيكا وتضرب موعدا مع إسبانيا في نصف النهائي

QNA

Berlin: Italy qualified for the Euro 2020 semi-finals following a 2-1 victory over Belgium on Friday in Munich, Germany.

Nicolo Barella and Lorenzo Insigne scored the two goals for the Azzurri, while Romelu Lukaku netted Belgium’s only goal from the penalty spot.

Italy will take on Spain in a blockbuster semi-final. 

قنا

برلين: تأهل المنتخب الايطالي إلى نصف نهائي كأس أوروبا لكرة القدم /يورو 2020/ بفوزه بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره البلجيكي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأمس ضمن الدور ربع نهائي للمسابقة.

وبهذا الفوز سيواجه المنتخب الايطالي في الدور نصف النهائي نظيره الاسباني المتأهل بدوره على حساب سويسرا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعال الايجابي بهدف لمثله.

ووقع نيكولو باريلا (31) ولورينزو إنسيني (44) هدفي “الأتزوري” في حين سجل روميلو لوكاكو هدف بلجيكا الوحيد (45+2 من ركلة جزاء).

وهذه هي المرة الخامسة التي تبلغ فيها إيطاليا نصف نهائي اليورو بعد تتويجها باللقب عام 1968 ووصافتها في نسختي 2000 و2012 وحلولها رابعة في نسختي 1980 و1988، علما بأنها تشارك في كأس الأمم الأوروبية للمرة العاشرة في تاريخها والسابعة على التوالي .

وحققت إيطاليا فوزها الخامس تواليا في البطولة، معززة رقمها القياسي في عدد المباريات من دون هزيمة الذي بلغ حتى الآن 32 مباراة (27 فوزا و5 تعادلات)، من بينها 13 فوزا متتاليا، علما أن آخر خسارة لـ “الأتزوري” تعود إلى سبتمبر 2018 عندما سقطت أمام البرتغال (صفر-1 ).

وأكدت إيطاليا تفوقها على بلجيكا في تاريخ مواجهات المنتخبين والتي بلغت 23 مباراة، حيث فازت 15 مرة مقابل أربع هزائم ومثلها تعادلات.

في المقابل، فشلت بلجيكا، ثالثة مونديال 2018، في مشاركتها الثانية تواليا بعد خروجها من ربع النهائي عام 2016، والسادسة في تاريخها في بلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة وتكرار إنجازها عام 1980 على الاقل عندما خسرت المباراة النهائية أمام ألمانيا الغربية

1-2، علما بأنها حلت ثالثة عام 1972 بخسارتها أمام المجر بالنتيجة ذاتها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format