additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

First National Team Defeat Croatia 3-1 in Friendly

المنتخب القطري الأول لكرة القدم يفوز وديا بثلاثية على منتخب كرواتيا للمحليين

QNA

Zagreb: Qatar’s First National Team defeated Croatia national football team 3-1 in friendly match at Aldo Drosina Stadium in Pula, Croatia, on Wednesday.

The match came in the framework of the team’s preparations to take part in the Gold Cup which will be held in the United States from July 10 to August 1.

The Qatari team’s three goals were scored by Mohammed Muntari, Abdullah Al Ahraq and Akram Afif.

The Qatari team will also face El Salvador team in friendly on July 4.

قنا

زغرب: فاز المنتخب القطري الأول لكرة القدم على نظيره منتخب كرواتيا للمحليين وديا بثلاثية مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأمس على ملعب الدو دورسينا في مدينة بولا الكرواتية، ضمن معسكر المنتخب الخارجي في اطار تحضيراته للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة خلال الفترة ما بين 10يوليو وحتى الأول من أغسطس المقبلين.

وسجل ثلاثية المنتخب القطري كل من محمد مونتاري وعبدالله الاحرق وأكرم عفيف.

وسيلاقي المنتخب القطري في مواجهة ودية ثانية نظيره منتخب السلفادور على الملعب ذاته يوم الرابع من يوليو قبل 24 ساعة من موعد السفر الى هيوستون بولاية تكساس، لخوض معسكر قصير هناك يستمر حتى التاسع من شهر يوليو المقبل موعد الدخول الرسمي في البطولة قبل يوم واحد من انطلاقها رسميا في العاشر من نفس الشهر.

ويبحث الجهاز الفني للمنتخب تحت اشراف الإسباني فليكيس سانشيز على استثمار الوديتين بشكل جيد من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين واستثمار الاختبارين بالشكل الأمثل للوصول الى الجاهزية المثالية قبل انطلاقة الكأس الذهبية من أجل الظهور بشكل جيد وتشريف الكرة القطرية في المحافل الدولية.

ويستهل المنتخب القطري منافسات الكأس الذهبية يوم 13يوليو المقبل بمواجهة المنتخب البنمي ضمن المجموعة الرابعة، على ان يلتقي منتخب غرينادا يوم 17 يوليو ويكون ختام منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب هندوراس يوم 20 من الشهر نفسه، وتقام المباريات الثلاث في الدور الأول على استاد BBVA في هيوستون .

ويشارك في التدريبات 29 لاعبا دعاهم المدرب للمعسكر بعد استبعاد خالد منير للإصابة، حيث سيمنح المدرب الفرصة لاختبار جميع اللاعبين في المباراتين قبل الاستقرار على القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا والتي سيتم تقديمها للجنة المنظمة يوم الأول من يوليو، حسب تعليمات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم /كونكاكاف/، فيما سيتم السماح بتبديل اللاعبين المصابين قبل 24 ساعة من موعد المباراة الأولى وفق تقرير طبي رسمي يؤكد الإصابة.

وتضم قائمة العنابي كلا من: سعد الدوسري، مشعل برشم، محمود أبو ندى، يوسف حسن، بيدرو، عبد الكريم حسن، طارق سلمان، أحمد سهيل، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، خوخي بوعلام، محمد وعد، عاصم مادبو، كريم بوضياف، جاسم جابر، اسماعيل محمد، عبد الله الأحرق، عبد الله معرفيه، عبد العزيز حاتم، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، سلطان البريك، عبد الرشيد إبراهيم، هاشم علي، يوسف عبد الرزاق، المعز علي، محمد مونتاري، أحمد علاء.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button