additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

France top group, Portugal squeeze into last 16 after 2-2 draw

كأس الأمم الأوروبية: البرتغال تتعادل مع فرنسا وترافقها إلى ثمن النهائي

Reuters

BUDAPEST: Two penalties from Cristiano Ronaldo helped holders Portugal squeeze into the last 16 of the European Championship after a 2-2 draw with France on Wednesday in a dramatic conclusion to Euro 2020 GroupF.

World champions France won the group by one point from Germany in second with Portugal third, level on points with Germany.

Ronaldo edged his side in front from the penalty spot, becoming the first European in World Cup and Euros history to score a combined 20 goals across the two competitions.

France striker Karim Benzema scored twice to put his side ahead but Ronaldo equalised from the spot to become the joint top scorer in international soccer history.

Germany battled back to draw 2-2 with Hungary in Munich, eliminating the Hungarians, as Portugal held on in Budapest to book a last-16 clash with Belgium on June 27 in Seville. France will face either Ukraine or Switzerland in Bucharest on June 28.

أ ف ب

ضمن نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2021، أحرزت فرنسا صدارة المجموعة السادسة بخمس نقاط بعد تعادلها الأربعاء 2-2 مع البرتغال حاملة اللقب التي ضمنت تأهلها إلى الدور ثمن النهائي بين أفضل منتخبات في المركز الثالث. وكانت فرنسا قد ضمنت تأهلها من دون أن تلعب بفضل النتائج التي تحققت الإثنين في المجموعات الأخرى. فيما انتزعت ألمانيا بطاقتها إلى ثمن نهائي في الرمق الأخير بتعادلها مع المجر 2-2 بفضل هدف للبديل ليون غوريتسكا.

تصدرت فرنسا الأربعاء المجموعة السادسة بخمس نقاط بعد تعادلها الأربعاء 2-2 مع البرتغال حاملة اللقب التي ضمنت تأهلها إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية 2021 بين أفضل منتخبات في المركز الثالث.

وبعدما ضمنت فرنسا أولى بطاقات المجموعة من دون أن تلعب بفضل النتائج التي تحققت الإثنين في المجموعات الأخرى، انتزعت ألمانيا بطاقتها إلى ثمن النهائي في الرمق الأخير بتعادلها مع المجر 2-2 بفضل هدف للبديل ليون غوريتسكا في الدقيقة 84، الأربعاء في ميونيخ في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وتصدرت فرنسا بطلة العالم المجموعة بفارق نقطة واحدة عن ألمانيا صاحبة المركز الثاني بينما احتلت البرتغال المركز الثالث بالتساوي في النقاط مع ألمانيا.

رونالدو يعادل الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية للإيراني علي دائي

وخلال المباراة مع فرنسا، عادل كريستيانو رونالدو الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية المسجل باسم الدولي الإيراني السابق علي دائي بتسجيله ثنائية في مرمى المنتخب.

وبات رونالدو الهداف التاريخي للبطولة القارية برصيد 14 هدفا، وأول لاعب أوروبي في تاريخ كأس العالم وكأس أوروبا يسجل 21 هدفا في المسابقتين بفارق هدفين أمام الألمانيين ميروسلاف كلوزه والمدفعجي غيرد مولر، وأول لاعب يسجل أكثر من أربعة أهداف في دور المجموعات للمسابقة منذ الإسباني دافيد فيا عام 2008، علما بأن الفرنسي ميشال بلاتيني يحمل الرقم القياسي برصيد سبعة أهداف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format