additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

FIFA Arab Cup: Lebanon Beat Djibouti

كأس العرب: لبنان يفوز على جيبوتي ويتأهل للنهائيات

QNA

Doha: Lebanon Defeated Djibouti 1-0 in the match played between the two teams together today at Khalifa International Stadium in the qualifying matches for the FIFA Arab Cup Qatar 2021 to join Group D, which includes the teams of Algeria, Egypt and Sudan.

The only goal of the match was scored by Hilal El-Helweh in the 47th minute.

قنا

الدوحة: حقق المنتخب اللبناني الفوز على نظيره الجيبوتي 1 / صفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأمس على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العرب لكرة القدم / قطر 2021 / لينضم للمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الجزائر ومصر والسودان.

أحرز هدف المباراة الوحيد هلال الحلوة في الدقيقة 47 .

قدم الفريقان مستوى جيدا مع بداية المباراة مع أفضلية نسبية لمنتخب لبنان الذي استحوذ على مجريات اللعب وانتشر لاعبوه داخل المستطيل الأخضر بشكل جيد لتنويع الهجمات وحل شفرة دفاعات منتخب جيبوتي، وانحسر اللعب في منتصف الملعب، وجاءت أولى الهجمات الخطرة في الدقيقة 15 من ضربة ركنية للمنتخب اللبناني قابلها قاسم الزين بضربة رأس مرت بجوار القائم بسنتيمترات وتضيع فرصة خطرة للتهديف.

لم يستسلم المنتخب الجيبوتي وبدأ في محاولاته الهجومية وفي الدقيقة 23 انطلق صامويل أكيمبينو من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية قابلها دواله محمود بتسديدة تجاه المرمى اصطدمت في الدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وبعد مرور نصف ساعة، بدأ المنتخب اللبناني في تكثيف هجماته معتمدا على تحركات قائد الفريق حسن معتوق الذي أزعج دفاعات منتخب جيبوتي أكثر من مرة، إلا أنه لم ينجح في هز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني جاءت البداية قوية ومثيرة، ففي الدقيقة 47 نجح هلال الحلوة في تسجيل هدف التقدم للمنتخب اللبناني بتسديدة قوية في مواجهة المرمى سكنت الشباك معلنا عن تقدم لبنان ليشتعل الأداء في وقت مبكر من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 كاد أن يضيف الهدف الثاني حينما لعب ماجد عثمان عرضية حاول هلال الحلوة تحويلها تجاه المرمى إلا أنه لم يستطع السيطرة على الكرة ليمسكها الحارس.

وكاد المنتخب الجيبوتي أن يدرك التعادل مع هجمة مرتدة في الدقيقة 55 عندما انفرد مهدي حسين بحارس لبنان مهدي خليل وسدد كرة أبعدها حارس لبنان ببراعة بالغة، وتضيع أخطر فرص جيبوتي في المباراة، واستمرت محاولات الفريقين بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة لكن دون تسجيل المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بفوز لبنان بهدف دون رد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format