additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar customs seizes marijuana hidden inside compressors

الجمارك تحبط تهريب كمية من مادة المارجوانا المخدرة المخبأة بطريقة سرية

Doha: The Air Cargo and Special Airports Department succeeded in intercepting and seizing 17.5kg of marijuana hidden inside compressors of air conditioners.

The authorities have been issuing continuous warning to those attempting to carry illegal substances into the country.

Customs officers are provided with all means of support including the latest devices and continuous training to read the body language of passengers and to be aware of the latest methods followed by smugglers.

الدوحة: تمكنت الهيئة العامة للجمارك من إحباط تهريب كمية من مادة المارجوانا المخدرة، وتم إخفاء الممنوعات بطريقة سرية.

وقالت الهيئة في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر: ” إدارة جمارك الشحن الجوي والمطارات الخاصة تحبط تهريب كمية من مادة المارجوانا المخدرة، وتم إخفاء الممنوعات بطريقة سرية داخل عدد من ضواغط الهواء الخاصة بالمكيفات.”

وأوضحت الهيئة أن وزن المادة المضبوطة بلغ 17.50 كيلوجرام.

وتسعى كوادر الهيئة العامة للجمارك لمنع دخول المواد المخدرة والممنوعة من خلال تزويد جميع منافذها بأجهزة الفحص المتطورة التي تستطيع تحليل مكونات ما بداخل الحقيبة واستنباط انواع المواد الموجودة داخلها.

كما تدرب الهيئة الموظفين على استخدام هذه الاجهزة بالشكل الأمثل واستغلال امكانياتها الحديثة في إحكام الرقابة على كل ما يدخل الى البلاد، كما تقوم بتأهيل المفتشين بدورات تدريبية نوعية في الحس الأمني والاشتباه ليكون المفتش على دراية بأساليب التهريب وانواعه واخر ما تم رصده من محاولات لتهريب المخدرات في كثير من دول العالم.

وتهيب الهيئة كافة أفراد المجتمع في المشاركة بالحملة الوطنية (كافح) لمكافحة الجرائم والمخالفات الجمركية من خلال تقديم معلومات تتعلق بتهريب البضائع الممنوعة أو المقيدة أو التلاعب في المستندات والفواتير الجمركية وغيرها من المخالفات من خلال التواصل عبر الهاتف: 16500.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format