additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle🎮Games & Movies🎬Movies

Spielberg signs Netflix deal to produce multiple films a year

ستيفن سبيلبرغ يتعاون مع نتفليكس لإنتاج أفلام جديدة

Bloomberg

Steven Spielberg’s Amblin Partners signed a deal with Netflix Inc. to produce multiple films a year, giving the streaming service fresh ammunition as competition grows.

The multiyear agreement builds on an existing relationship — the companies teamed up on last year’s “The Trial of the Chicago 7” and the Leonard Bernstein biopic “Maestro,” which is in preproduction — they said in a statement Monday. Terms of the deal weren’t disclosed.

Netflix is the dominant paid streaming service, but it’s seeking more hits that can attract subscribers and help it stand out in a crowded market — especially as media giants such as Walt Disney Co., AT&T Inc.’s WarnerMedia and Comcast Corp.’s NBCUniversal debut more of their biggest films online.

In Amblin, Netflix gets access to a legendary filmmaker and a studio whose recent hits include the Oscar-winning “Green Book” and “1917.” The 74-year-old Spielberg, who directed “E.T.,” the Indiana Jones series, “Jurassic Park” and “Saving Private Ryan,” serves as Amblin’s chairman.

The studio will continue to work with Universal and other partners, he said.

“Steven is a creative visionary and leader and, like so many others around the world, my growing up was shaped by his memorable characters and stories that have been enduring, inspiring and awakening,” Netflix Co-Chief Executive Officer Ted Sarandos said in the statement.

“We cannot wait to get to work with the Amblin team and we are honored and thrilled to be part of this chapter of Steven’s cinematic history.”

رويترز

لوس أنجلوس: أعلنت شركة “نتفليكس”، الاثنين، إبرام اتفاق شراكة مع شركة الإنتاج “أمبلين بارتنرز” المملوكة للمخرج والمنتج الأميركي ستيفن سبيلبرغ، لإنتاج عدد من الأفلام الجديدة، وفق ما نقلت “وول ستريت جورنال”.

وتأتي الصفقة إثر خلاف قديم كان نشب بين سبيلبرغ ومنصة البث الشهيرة، في السنوات الماضية، حين قال المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، إن “الأفلام التي تُعرض على منصات البث، تعتبر عملاً تلفزيونياً يستحق الترشيح لجوائز إيمي التلفزيونية وليس الأوسكار”.

وتمنح الصفقة “نتفليكس” إمكانية الوصول إلى أحد أهم المخرجين الأسطوريين في مجال صناعة الأفلام، في وقت تتزايد فيه المنافسة في مساحة البث المباشر مع إطلاق منصات منافسة مثل “ديزني بلس” و”إتش بي أو ماكس”، وغيرهما.

 وبموجب شروط الاتفاق الذي أعلنت عنه الشركتان، ستنتج شركة سبيلبرغ العديد من الأفلام الجديدة لـ”نتفليكس”، ولم يتضح ما إذا كان سيقوم هو شخصياً بإخراج أي منها.

وقال سبيلبرغ، في بيان عن الاتفاق الجديد: “كان من الواضح تماماً أن لدينا فرصة رائعة لعرض قصص جديدة معاً، والوصول إلى الجماهير بطرق جديدة”.

وأشارت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، إلى أن توقيع “نتفليكس” مع سبيلبرغ يعطي إشارة عن حجم المنافسة القوية في هذا المجال، موضحةً أنه على الرغم من أن “نتفليكس” هي خدمة البث الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، إلا أن منافسيها يتزايدون من حيث العدد والقوة.

“منافسات شرسة”

حققت منصة “ديزني بلس” المملوكة لشركة “والت ديزني” نجاحات قوية في الولايات المتحدة وخارجها. كما يحاول المنافسون الآخرون اللحاق بـ”نتفليكس”. 

وفي الشهر الماضي، استحوذت شركة “أمازون” على أشهر وأقدم شركات إنتاج وتوزيع الأفلام في هوليوود “مترو غولدوين ماير” في صفقة قيمتها 8.45 مليار دولار، وأعلنت أمازون المملوكة للملياردير الأميركي جيف بيزوس، أن الصفقة ستستكمل جهود شركة “أمازون ستوديوز” المتخصصة في إنتاج العروض التلفزيونية.

وتعمل “إتش بي أو ماكس”، وهي شبكة أميركية تقدم خدمات الفيديو حسب الطلب عبر الإنترنت، إحدى شركات “وارنر ميديا” التابعة لشركة “إيه تي آند تي”، على تعزيز محتواها ليكون قادراً على المنافسة.

“60 فيلماً”

صحيفة “وول ستريت جورنال” قالت إنه بالنسبة لـ”نتفليكس” وفي ظل هذه المنافسة الشرسة “سيؤدي الحصول على محتوى من سبيلبرغ إلى تعزيز خط إنتاج الأفلام الغزير بالفعل”، متوقعةً إنتاج نتفليكس لنحو 60 فيلماً العام الجاري.

وأضافت الصحيفة أن “أفلام (أمبلين) لن تصل إلى (نتفليكس) حتى أواخر هذا العام على أقرب تقدير”، مشيرةً إلى أن بث الأفلام الجديدة على “نتفليكس” سيعزز مكانتها، إذ حصلت العام الجاري، على 36 ترشيحاً لجوائز أوسكار لأفلامها.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة تحمل وزناً رمزياً في هوليوود، إذ كان سبيلبرغ ينظر في ما إذا كان ينبغي النظر في الأفلام من خدمات البث المباشر لمنحها جوائز الأوسكار.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format