additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Belgium beat Finland 2-0 to secure third win

بلجيكا تحبط آمال فنلندا وتتأهل بالعلامة الكاملة

Reuters

ST PETERSBURG: Belgium beat Finland 2-0 on Monday to finish top of Euro 2020 Group B and leave the Finns third in the standings with only a slim chance of making the last 16.

A second-half own goal by Finland goalkeeper Lukas Hradecky and a strike by Romelu Lukaku secured Belgium’s third successive win.

Hradecky fumbled in a ball that had hit his left post, giving Belgium a 1-0 lead in the 74th minute. Lukaku added the second after having another effort disallowed having been judged offside.

Belgium will face one of the third-placed sides in Seville on June 27.

Denmark, second in Group B after their 4-1 win over Russia on Monday, will play Wales in Amsterdam on June 26. Finland must wait to see if they qualify for the knockout stages.

رويترز

سان بطرسبرج: واصلت بلجيكا بدايتها المثالية في بطولة أوروبا لكرة القدم بالفوز 2-صفر على فنلندا يوم الاثنين لتتصدر المجموعة الثانية وتترك آمال منافستها في التأهل في مهب الريح.

وسيطرت بلجيكا بتشكيلة طرأت عليها عدة تغييرات على المباراة لكنها انتظرت حتى الدقيقة 74 لافتتاح التسجيل بهدف من الحارس لوكاس هراديسكي بالخطأ في مرماه بعدما ارتدت ضربة رأس من توماس فرمالين من القائم.

وحسم روميلو لوكاكو الفوز قبل سبع دقائق من النهاية بتسديدة قوية بعد تمريرة من كيفن دي بروين ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في البطولة.

وأنهت بلجيكا، التي أصبحت الفريق الثالث بعد إيطاليا وهولندا الذي يفوز بمبارياته الثلاث، المجموعة في الصدارة بتسع نقاط وستلعب في دور الستة عشر ضد إحدى الفرق التي ستتأهل من بين أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في إشبيلية في 27 يونيو حزيران.

وتلعب الدنمرك، التي انتزعت المركز الثاني بفضل فوزها الكبير 4-1 على روسيا، ضد ويلز في أمستردام في 26 يونيو.

وستنتظر فنلندا نتائج بقية المجموعات لمعرفة مصيرها من التأهل في مشاركتها الأولى في بطولة كبرى.

وقال دي بروين لاعب وسط بلجيكا “كانت مباراة صعبة اليوم. كنا نعلم أن فنلندا ستكون متماسكة ومن الصعب العثور على مساحات. لكن بعد الهدف الأول كنا نعلم أنها ستهاجم وستزيد المساحات”.

وكان هراديسكي حارس فنلندا فخورا بما قدمه فريقه في المباريات الثلاث لكنه ليس واثقا من إمكانية التأهل.

وأضاف “المركز الثالث لا يمنحنا شيئا في الوقت الحالي.

“مررنا برحلة طويلة معا. اللاعبون أوقفوا العشرات إن لم يكن مئات الكرات وأنقذت بعض الكرات أيضا. نفوز كفريق ونخسر كفريق. الرحلة مستمرة. سنعود مرة أخرى. فنلندا تنتمي للبطولات الكبرى”.

* مواهب بلجيكية

وأدخل روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا عدة تغييرات على التشكيلة التي فازت 2-1 على الدنمرك ورغم ذلك ضمت إيدن هازارد ودي بروين في مشاركتهما الأولى في التشكيلة الأساسية في البطولة.

وكان الشاب جيريمي دوكو هو الأخطر في صفوف بلجيكا وصنع الفرصة الوحيدة قبل الاستراحة عندما انطلق في الناحية اليسرى وسدد كرة منخفضة أبعدها هراديسكي.

ودافعت فنلندا بشراسة ولم تهدد مرمى بلجيكا إلى أن سدد جلين كمارا في يد تيبو كورتوا بعد مرور ساعة من اللعب.

وأنقذ هراديسكي كرة من هازارد واعتقدت بلجيكا أنها افتتحت التسجيل عندما استلم لوكاكو تمريرة من دي بروين وسدد في المرمى لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل.

وانهارت فنلندا أخيرا تحت الضغط عندما وضع هراديسكي الكرة في مرماه بعد ضربة رأس من فرمالين ارتدت من القائم الأيسر لمرمى فنلندا.

واعتمد لوكاكو على مهارته وقوته ليضيف الهدف الثاني ويرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف متساويا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والتشيكي باتريك شيك والهولندي جورجينيو فينالدم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format