additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Duhail to Face Kuwait SC in Asian Handball Championships Final

الدحيل يلاقي الكويت الكويتي اليوم في نهائي البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

QNA

Jeddah: Al Duhail will take on Kuwait SC on Monday in the final match of the 23rd Asian Club League Handball Championship in Jeddah, Saudi Arabia.

Al Duhail had topped Group B with the full score after winning successively over Uzbekistan’s Uzbek 39/21, the Saudi Al Wehda 34/31, the Yemeni Al Qatn 40/18, Kuwait SC 30/27, and Iran’s Kerman 33/29.

In the semi-finals, Al Duhail defeated Bahrain’s Al-Najma SC 30/22.

On the other hand, Kuwait SC finished second in Group B. In the semi-finals, Kuwait SC defeated Qatar’s Al Arabi, the titleholder, 23/22.

Al Duhail aspire to win the Asian title for the third time in their history. 

قنا

جدة: يلتقي فريق الدحيل القطري مع الكويت الكويتي اليوم /الإثنين/ في المباراة النهائية للبطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد المقامة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان الدحيل قد تصدر المجموعة الثانية في دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعد فوزه تواليا على أوزبك الأوزبكستاني 39/ 21، وعلى الوحدة السعودي 34/ 31، وعلى القطن اليمني 40/ 18، وعلى الكويت الكويتي 30/ 27 ، وعلى كيرمان الإيراني 33/ 29، وفي الدور نصف النهائي فاز الدحيل على النجمة البحريني 30 / 22.

وفي المقابل حل الكويت الكويتي في المركز الثاني لذات المجموعة /الثانية/ في دور المجموعات، حيث فاز على الوحدة السعودي 28/ 27 ، وعلى كيرمان الإيراني 25/ 24، وعلى أوزبك الأوزبكستاني 34/ 18، وخسر أمام الدحيل 27/ 30، قبل أن يتغلب على القطن اليمني 39/ 19، وفي الدور نصف النهائي فاز الكويت على العربي القطري ( حامل اللقب ) 23/ 22 .

ويطمح الدحيل في الفوز باللقب الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه، حيث كان التتويج الأول له في النسخة الثامنة عشرة التي أقيمت في الدوحة عام 2015 وذلك بالمسمى السابق ” لخويا ” فيما كان التتويج الثاني في النسخة الحادية والعشرين التي أقيمت في الكويت عام 2019، بينما في المقابل يتطلع الكويت إلى تحقيق لقبه القاري الأول ليصبح خامس فريق كويتي يتوّج باللقب بعد كاظمة والقادسية والفحيحيل والصليبيخات.

ويسبق المباراة النهائية لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين العربي القطري والنجمة البحريني، حيث يسعى كلا الفريقين إلى الفوز من أجل الحصول على المركز الثالث، والتواجد على منصة التتويج بجانب الدحيل والكويت .

يذكر أن العربي توّج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، التي أقيمت في مدينة /سام شوك/ بكوريا الجنوبية عام 2019، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على الوحدة السعودي بنتيجة 21/ 19.

يشار إلى أن نادي السد القطري يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، حيث فاز به خمس مرات، بينما فاز الجيش والدحيل القطريان وكاظمة والقادسية الكويتيان باللقب مرتين، ومرة واحدة لكل من: الريان والعربي /قطر/ ، والفحيحيل والصليبيخات /الكويت/، والأهلي ومضر والنور /السعودية/، والسد /لبنان/، والنجمة /البحرين/.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format