additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Arab Cup 2021: Sudan Defeat Libya to Book Place in Group D

كأس العرب ٢٠٢١: السودان يتجاوز ليبيا ويحجز مكانه في المجموعة الرابعة

QNA

Doha: The Sudanese national football team qualified for the 2021 FIFA Arab Cup in Qatar, following a 1-0 victory over Libya on Saturday at the Khalifa International Stadium in the first match of the preliminary qualifiers.

Sudan will play in Group D along with Egypt, Algeria and the winner of Lebanon and Djibouti.

The 2021 FIFA Arab Cup, organized by FIFA, will be held in Doha from Nov. 30 to Dec. 18.

The preliminary qualifiers for the Arab Cup is held from June 19 to 25 at Khalifa International Stadium and Jassim Bin Hamad Stadium at Al Sadd Club, to qualify seven teams to join the nine qualified teams in the tournament.

Mohamed Abdel Rahman scored the match’s only goal in the 12th minute from the penalty spot to seal the victory for Sudan.

قنا

الدوحة: حجز المنتخب السوداني مقعده في بطولة كأس العرب /قطر2021/ لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الليبي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب خليفة الدولي ضمن أولى مواجهات التصفيات التمهيدية.

وبذلك ينضم السودان إلى المجموعة الرابعة التي تضم منتخبي مصر والجزائر والمنتخب الذي سيتأهل من المباراة الأخرى للتصفيات التمهيدية والتي ستجمع بين لبنان وجيبوتي يوم /الاربعاء/ المقبل على الملعب ذاته.

وستقام بطولة كأس العرب /قطر2021/ لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الدولي في الدوحة خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين، بينما تقام مباريات التصفيات التمهيدية للبطولة، خلال الفترة ما بين 19 و25 من الشهر الجاري على ملعبي خليفة الدولي وجاسم بن حمد بنادي السد، لتتأهل 7 فرق تكمل عقد المنتخبات الـ16 التي تشارك في النهائيات.

وكانت قرعة كأس العرب قد سحبت في الدوحة أواخر أبريل الماضي، حيث تم تقسيم المنتخبات الـ23 المشاركة إلى فئتين، ضمت الأولى المنتخبات الـ9 الأفضل ترتيبًا في التصنيف العالمي للفيفا والتي تأهلت مباشرة إلى دور المجموعات، فيما ضمت الثانية 14 منتخبًا ستخوض الدور التمهيدي لتحجز مقاعدها في النهائيات.

وسجل هدف المواجهة الوحيد للمنتخب السوداني محمد عبدالرحمن في الدقيقة الـ12 من ركلة جزاء.

وقد دخل المنتخب السوداني المواجهة بقوة دون اللجوء الى جس نبض منافسه خاصة مع إحكام سيطرته على منطقة وسط الملعب بنقلات محكمة ومتنوعة للكرة، وحصل على ركلة حرة مباشرة أبعدها حارس ليبيا بصعوبة لترتد الكرة لكن المهاجم السوداني شرف الدين صوب خارج الشباك.

ووسط محاولات سودانية، كشر المنتخب الليبي عن أنيابه بقوة وكانت ردة فعله سريعة، عندما سدد المهاجم بدري فيصل كرة لكن حارس السودان كان في المكان المناسب ليبعد الخطر.

واصل الفريقان سعيهما المتواصل من اجل التسجيل مبكرا، لكن التسرع وغياب التركيز حال دون دخول الكرة في الشباك.. وفي الدقيقة الـ12 حصل منتخب السودان على ركلة جزاء بعد عرقلة سيف تيري، ليتولى تنفيذها بنجاح محمد عبدالرحمن مانحا فريقه الأسبقية.

وواصل منتخب السودان الملقب بـ/صقور الجديان/ ضغطه المتواصل وسط تراجع ملحوظ من الجانب الليبي الباحث عن تجنب استقبال شباكه الهدف الثاني … لكن هجوم السودان كان قريبا من إضافة الثاني بعد هجمة سريعة منظمة استبسل الدفاع الليبي في إبعاد خطرها مرتين.

وبانقضاء نصف ساعة من اللعب انخفض الاداء قليلا بين المنتخبين، لكن الجانب الليبي حاول تعديل الكفة بالاعتماد على الهجمات المرتدة فسدد نور الدين الغالب كرة قوية حولها حارس السودان لركلة ركنية.

عاد المنتخب السوداني لفرض صحوته من جديد وحاصر المنتخب الليبي داخل مناطقه، فسدد اطهر الطاهر كرة بعيدة المدى، حول مسارها مدافع ليبي إلى ركلة ركنية، ثما حاول نفس اللاعب مغالطة الحارس من ركلة ثابتة لكنها مرت بجانب القائم، ليطلق بعدها حكم المواجهة نهاية زمن الشوط الاول بأسبقية سودانية بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول المنتخب الليبي ترجيح الكفة فنظم صفوفه اكثر وكان المبادر ببناء الهجمات انطلاقا من الاطراف، مستغلا تراجع نظيره السوداني، وكان قريبا من تعديل النتيجة لكن العارضة رفضت دخول رأسية اللاعب محمد زوبيا.

واستعاد المنتخب السوداني السيطرة من جديد باحثا عن تأمين النتيجة، فاعتمد في بناء هجماته على الاطراف، وأتيحت له اكثر من فرصة لكن لم يكتب لها النجاح… ومن هجمة مرتدة كسر بها اللاعب الليبي عيسى معاذ مصيدة التسلل وانفرد مع الحارس، فشل في وضع الكرة في الشباك بعد تألق الاخير، ليحرم فريقه من العودة في النتيجة.

رد السودان جاء سريعا من هجمة مرتدة بمجهود فردي من اللاعب ياسين حمد الذي تلاعب بمدافعي الخصم وسدد كرة قوية مرت محاذية للقائم الايسر …. وكاد أطهر الطاهر أن يؤمن تقدم فريقه بعد تبادل متميز للكرة لكن كرته مرت فوق العارضة.

لكن تراجع المنتخب الليبي إلى مناطقه جعله يلعب تحت ضغط كبير، لاسيما وان لاعبيه ظهر عليهم التعب والارهاق، فاختاروا التراجع الى الخلف خوفا من استقبال الهدف الثاني، مع الاعتماد على اسلوب الهجمات المرتدة.

ومع مرور الوقت بقيت النتيجة على حالها الى حين اطلاق الحكم صافرته النهائية معلنا فوز السودان وحجز مكانه في كأس العرب ضمن المجموعة الرابعة.

وستكون بطولة كأس العرب /قطر2021/ لكرة القدم، فرصة للوقوف على العمليات التشغيلية والمرافق الخاصة باستضافة قطر نهائيات كأس العالم 2022 للمرة الأولى في الشرق الأوسط، حيث تقام منافساتها على 6 من ملاعب المونديال الثمانية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format