additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar’s Ogunode Wins 100m Race in Arab Athletics Championships

العداء القطري فيمي أوغنودي يحرز ذهبية ١٠٠ في البطولة العربية لألعاب القوى بتونس

QNA

Tunis: Qatar’s Femi Ogunode won the gold medal of the 100m race in 10.19 seconds in the Arab Athletics Championships in Tunisia.

Tosin Ogunode of Qatar came in the second place with 10.41 secods followed by Oman’s Baraket Al Harithi with 10.43 seconds.

Secretary-General of the Qatar Athletics Federation (QAF) and head of Qatar’s delegation to the championship Mohamed Al Fadala praised the organizational level of the championship at this difficult time due to the COVID-19 pandemic, thanking the Arab and Tunisian federations for this honorable organization.

قنا

تونس: حقق العداء القطري فيمي أوغنودي الميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو للرجال ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى المقامة حاليا في تونس، بعد أن حقق زمنا قدره 10.19 ثانية.

كما حقق العداء توسين أوغنودي الميدالية الفضية في السباق نفسه بزمن قدره 10.41 ثانية، وبذلك ارتفعت حصيلة المنتخب القطري المشاركة في البطولة إلى خمس ميداليات بواقع ميدالية ذهبية وثلاث فضيات وبرونزية واحدة، وذلك قبل يومين من انتهاء المنافسات.

وفي سياق تصل، نوه السيد محمد الفضالة، أمين السر العام لاتحاد ألعاب القوى ورئيس وفد المنتخب القطري المشارك حاليا في البطولة العربية المقامة في تونس، بالمستوي التنظيمي للبطولة في هذا التوقيت الصعب، متوجها بالشكر إلى الاتحادين العربي والتونسي على هذا التنظيم المشرف في ظل جائحة كورونا.

وأشار الفضالة إلى أن الأشقاء في الاتحادين العربي والتونسي يستحقان الاشادة لما بذلوه من جهد كبير منذ انطلاقة البطولة، لافتا إلى أن بعثة الأدعم راضية عن المشاركة حتى الآن لاسيما بعد تحقيق خمس ميداليات، على أمل تحقيق المزيد من الميداليات في اليومين القادمين من أجل التواجد على منصة التتويج في ختام البطولة، وهي تشكر اللاعبين على المستويات التي قدموها، وننتظر منهم الأفضل في الاستحقاقات المقبلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format