additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Euro 2020: Croatia Draw 1-1 with Czech

كأس أمم أوروبا: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة كرواتيا مع التشيك

QNA

Glasgow: Croatia and Czech Republic played out a 1-1 draw in the matchday 2 of Group D of the UEFA EURO 2020 in Glasgow, Scotland.

Schick scored in the 37th minute from the penalty spot for Czech. Perisic leveled the game for Croatia in the 47th minute.

Czech Republic are on top of Group D with four points ahead of England with the same tally due to goal difference.

Croatia are third with one point then Scotland fourth with a single point.

قنا

غلاسكو: حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة التشيك وكرواتيا التي احتضنها ملعب هامبدن بارك، يوم أمس، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمنافسات يورو 2021 لكرة القدم .

وافتتحت التشيك التسجيل عبر باتريك شيك من علامة الجزاء في الدقيقة (37)، وعدلت كرواتيا النتيجة عن طريق إيفان بيريسيتش في الدقيقة (47)، وبذلك رفعت التشيك رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما حصدت كرواتيا أول نقطة لتتواجد في المركز الثالث في انتظار نتيجة مباراة إنجلترا واسكتلندا.

وشكلت التشيك الخطورة الأولى في المباراة ومنذ الدقيقة الرابعة، بعدما ارتقى سوتشيك لعرضية من ركلة ركنية مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة، قبل أن تتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 35 بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الفار وذلك إثر اعتداء لوفرين على شيك بالمرفق في كرة عرضية، نجح في تجسيمها باتريك شيك الركلة بنجاح في الدقيقة 37 ليعلن عن تقدم منتخب بلاده.

وبدأت كرواتيا الشوط الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر كوفاسيتش في الدقيقة 46، ثم نجحت في معادلة النتيجة في الدقيقة 47 من خلال مخالفة نفذت بصورة سريعة من كراماريتش، ووصلت إلى بيريسيتش الذي تلاعب بكوفال في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت شباك التشيك.

وكادت كرواتيا أن تسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعدما تلقى بيريسيتش عرضية داخل منطقة الجزاء، ليمهد الكرة بالرأس إلى فلاسيتش الذي كان بجواره غير أنه سدد الكرة فوق العارضة بقليل.

ولم تشهد الدقائق التالية من المباراة محاولات خطيرة من المنتخبين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format