additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Arabi Head to Asian Handball Club Championships Semi Final

العربي يتأهل للدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

 QNA

Jeddah: Al Arabi Qatar qualified for the semi-finals of the 23rd Asian Championship for Men’s Handball Champions Clubs, after their victory over Kuwait’s Salmiya 35-30, in the match that was held between the two clubs today in the first group competitions in the group stage of the championship currently being held in Jeddah, Kingdom of Saudi Arabia and will continue until June 21.

Both teams had an equal game in the first half, which ended 17-17 tie, before Al Arabi achieved an advantage in the second half, raising his score to 6 points and guaranteeing obtaining the first ticket to the semi-finals, regardless of the outcome of their match against Iranian Kaziron at the end of the group stage matches. 

قنا

جدة: تأهل النادي العربي القطري إلى الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، بعد فوزه على السالمية الكويتي بنتيجة 35 / 30 ، في المباراة التي أقيمت بينهما الأمس ضمن منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات للبطولة المقامة حاليا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتستمر لغاية 21 يونيو الجاري.

وكانت المباراة متكافئة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 17 / 17، قبل أن يحقق العربي أفضلية في الشوط الثاني حسم على أثرها الفوز لصالحه ليرفع رصيده إلى 6  نقاط ويضمن الحصول على بطاقة الترشح الأولى للدور نصف النهائي، بصرف النظر عن نتيجة مباراته أمام كازيرون الإيراني في ختام دور المجموعات اليوم /الخميس/.

من جانبه قطع الدحيل شوطا كبيرا نحو الصعود إلى الدور قبل النهائي بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي وذلك على حساب الكويتي بنتيجة 30 / 27 في لقائهما ضمن المجموعة الثانية.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق الكويتي بواقع 18 / 15، إلا أن الدحيل عاد بقوة في الشوط الثاني وتمكن من تحويل تأخره لفوز مستحق رفع به رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثانية،  فيما توقف رصيد الكويت الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة عند 6 نقاط.

وسوف تقام اليوم /الخميس/ 5 مباريات في ختام دور المجموعات حيث يلتقي العربي القطري مع كارزون الإيراني والنجمة البحريني مع السالمية الكويتي لحساب المجموعة الأولى، فيما يلعب الدحيل القطري مع كيرمان الإيراني والكويت الكويتي مع القطن اليمني والوحدة السعودي مع أوزبك الأوزبكستاني ضمن المجموعة الثانية.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ، فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية وذلك يوم السبت المقبل، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الاثنين القادم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format