additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Duhail Defeat Yemeni Al Qatn in Asian Handball Championship

الدحيل يواصل انتصاراته بالبطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

QNA

Jedda: Al Duhail continued their victories in the 23rd Asian Men’s Club League Handball Championship currently held in Jeddah, Saudi Arabia, and continues until June 21.

Al Duhail achieved their third victory in a row, at the expense of Yemeni Al Qatn, with a score of 40/18 on Monday in Group B match.

Al Duhail imposed their superiority in the match, as they ended the first half leading by 19/8. The Qatari team continued its dominance in the second half to win the game by 22 goals.

قنا

جدة: واصل الدحيل انتصاراته في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية، وتستمر لغاية 21 يونيو الجاري، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي وذلك على حساب القطن اليمني بنتيجة 40/ 18 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس، ضمن منافسات المجموعة  الثانية .

وقد فرض الدحيل تفوقه في المباراة حيث أنهى الشوط الأول متقدما بواقع 19/ 8، قبل أن يبتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني ويحسم الفوز لصالحه بفارق 22 هدفا .

ورفع الدحيل رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، فيما بقي الفريق اليمني الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي بدون أي نقاط.

وكان الدحيل فاز في مباراته الأولى على أوزبك الأوزبكستاني 39/ 21، وفي المباراة الثانية على الوحدة السعودي (المستضيف) 34/ 31 .

وسوف يخلد الدحيل إلى راحة اليوم /الثلاثاء/، قبل أن يستأنف مبارياته يوم غد /الأربعاء/ بملاقاة الكويت الكويتي، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كيرمان الإيراني يوم الخميس المقبل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format