additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Arab Cup

Tickets for FIFA Arab Cup qualifiers in Qatar to go on sale today

طرح تذاكر المباريات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العرب قطر ٢٠٢١ اليوم

Doha: Tickets for the FIFA Arab Cup qualifiers will go on sale on Tuesday, June 15.

Seven qualifying matches will be held in Qatar from June 19-25. The games will take place on consecutive nights at two venues: Khalifa International Stadium, which will host matches during the FIFA World Cup Qatar 2022, and Jassim Bin Hamad Stadium.

Tickets priced QAR 20 will be available to buy from the Qatar Football Association website: tickets.qfa.qa. All spectators must be aged 12 and over. Fans must either be fully vaccinated or have recovered from COVID-19 in the last nine months. Fans will be able to purchase a maximum of four tickets each.

The full match schedule:
19 June (8 PM kick-off) – Libya v Sudan – Khalifa International Stadium
20 June (8 PM kick-off) – Oman v Somalia – Jassim Bin Hamad Stadium
21 June (8 PM kick-off) – Jordan v South Sudan – Khalifa International Stadium
22 June (8 PM kick-off) – Mauritania v Yemen – Jassim Bin Hamad Stadium
23 June (8 PM kick-off) – Lebanon v Djibouti – Khalifa International Stadium
24 June (8 PM kick-off) – Palestine v Comoros – Jassim Bin Hamad Stadium
25 June (8 PM kick-off) – Bahrain v Kuwait – Khalifa International Stadium

Both stadiums have innovative cooling technology for the benefit of fans and players. In line with Ministry of Public Health guidelines, a maximum 30% capacity will be permitted for each match.

Fans will be required to wear a mask, show their EHTERAZ tracing app and adhere to social distancing. No food or beverages will be permitted inside the stadium and fans will not be allowed to congregate at any location in the vicinity of the venue.

Fans are encouraged to use public transport to attend the games. Both stadiums are within walking distance of a metro station. Khalifa International Stadium is close to Sport City Station, while Jassim Bin Hamad Stadium is served by Al Sudan Station. Both stations are on the Gold Line.

All the victorious teams will qualify for the FIFA Arab Cup finals, which will take place in Qatar later this year, during a similar timeslot as the FIFA World Cup Qatar 2022. The leading nine nations, as per the FIFA rankings, have qualified for the tournament automatically: Qatar (hosts), Tunisia, Algeria, Morocco, Egypt, Saudi Arabia, Iraq, United Arab Emirates and Syria.

 

الدوحة: أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة القدم “قطر 2021” عن طرح تذاكر المباريات المؤهلة لنهائيات البطولة اليوم الثلاثاء، والتي يستضيفها كل من استاد خليفة الدولي، أحد استادات مونديال /قطر 2022/، واستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي.

وتشهد التصفيات التأهيلية لكأس العرب إقامة سبع مباريات خلال الفترة من 19 الى 25 يونيو الجاري بواقع مباراة واحدة يوميا عند الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

ومن المقرر طرح تذاكر المباريات عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم (tickets.qfa.qa) بقيمة 20 ريالا قطريا للتذكرة الواحدة، على أن يتاح شراء التذاكر للمشجعين الذين لا تقل أعمارهم عن 12 عاماً، كما يُشترط الحصول على جرعتي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أو التعافي من الإصابة بالفيروس خلال الأشهر التسعة الأخيرة.. وبإمكان كل مشجّع شراء أربع تذاكر كحد أقصى.

وسيتعيّن على المشجعين الالتزام بارتداء الكمامات، وإبراز الحالة الخضراء على تطبيق احتراز عند الدخول للاستاد، واتباع تعليمات التباعد الاجتماعي، كما لن يُسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات إلى داخل الاستاد، إضافة إلى عدم السماح بتجمهر المشجعين في أي من مناطق الاستاد ومحيطه.

وتنطلق المباريات السبع المؤهلة لكأس العرب يوم 19 يونيو الجاري بمواجهة بين منتخبي ليبيا والسودان في استاد خليفة الدولي، تليها في 20 يونيو مباراة تجمع بين عمان والصومال في استاد جاسم بن حمد، ثم مباراة الأردن وجنوب السودان يوم 21 يونيو في استاد خليفة الدولي.

ويشهد استاد جاسم بن حمد في 22 يونيو مواجهة بين منتخبي موريتانيا واليمن، بينما يلاقي منتخب لبنان نظيره الجيبوتي يوم 23 يونيو في استاد خليفة الدولي، ويجمع استاد جاسم بن حمد في 24 يونيو بين منتخبي فلسطين وجزر القمر، على أن تختتم التصفيات المؤهلة لكأس العرب يوم 25 يونيو بمواجهة خليجية يستضيفها استاد خليفة الدولي بين منتخبي البحرين والكويت.

ويمتاز كل من استاد خليفة الدولي واستاد جاسم بن حمد بتقنية تبريد متطورة تضمن أجواءً مثالية للاعبين والمشجعين.. وتنص توجيهات وزارة الصحة العامة في قطر على حضور المشجعين بنسبة لا تتجاوز 30% من الطاقة الاستيعابية لاستاد المباراة.

وتدعو اللجنة المنظمة للبطولة المشجعين للانتقال لحضور المباريات عبر مترو الدوحة.

ويقع كل من استادي المنافسات على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من إحدى محطات المترو على الخط الذهبي، حيث تقع محطة المدينة الرياضية على بعد خطوات قليلة من استاد خليفة الدولي، في حين تقع محطة السودان بالقرب من استاد جاسم بن حمد.

وتنضم المنتخبات السبعة المتأهلة من هذه المرحلة إلى تسعة منتخبات تأهلت مباشرة إلى نهائيات البطولة بعد أن تصدرت قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قبل إجراء قرعة البطولة، وهي قطر، الدولة المستضيفة، وتونس، والجزائر، والمغرب، ومصر، والسعودية، والعراق، والإمارات، وسوريا.

وتقام نهائيات بطولة كأس العرب، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالشراكة مع دولة قطر نهاية العام الجاري، خلال الفترة التي ستشهد منافسات أول نسخة من مونديال كرة القدم في العالم العربي والشرق الأوسط العام المقبل.

يشار إلى أن قرعة بطولة كأس العرب 2021 قد أسفرت في أبريل الماضي عن توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة في نهائيات البطولة على أربع مجموعات تضم كل منها أربعة منتخبات، ويتأهل عن كل مجموعة المنتخبان الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

ويتنافس في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر مستضيفة البطولة، منتخبات العراق، والفائز من مباراة عمان والصومال، والفائز من مباراة البحرين والكويت، وجاءت في المجموعة الثانية منتخبات تونس، والإمارات، وسوريا، والفائز من مباراة موريتانيا واليمن.

وتضم المجموعة الثالثة المغرب، والسعودية، والفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر، ويتنافس في المجموعة الرابعة الجزائر، ومصر، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي، والفائز من مباراة ليبيا والسودان.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button