additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

Euro 2020

Italy Beat Turkey in Euro 2020 Opening

إيطاليا تفوز على تركيا بثلاثية نظيفة في افتتاح كأس الأمم الأوروبية

QNA

Rome: Italy defeated Turkey 3-0 in the opening match of the delayed Euro 2020 due to the COVID-19 pandemic.

Merih Demiral scored into his own net to give Italy the lead in the 53rd minute. Ciro Immobile netted the second for Italy in the 66th minute, while Lorenzo Insigne added the third in the 79th minute.

On Saturday, Wales will take on Switzerland in the second Group A match.

The exceptional edition of the tournament, which is being held for the first time in 11 cities from 11 different countries, and will continue until July 11, with a partial attendance of the fans.

قنا

روما: فاز المنتخب الإيطالي على نظيره التركي بثلاثية نظيفة، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوربية لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الأولى بعد عام من التأجيل الذي فرضته جائحة /كوفيد-19/.

وتقدم المنتخب الإيطالي بهدف من نيران صديقة سجله ميريح ديميرال مدافع المنتخب التركي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53، قبل أن يضاعف المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، وقبل أن يختتم لورينزو إنسيني أهداف اللقاء في الدقيقة 79 .

وحصد المنتخب الإيطالي أول ثلاث نقاط له في البطولة فيما ظل المنتخب التركي بلا رصيد، علما أن منتخبي ويلز مع سويسرا سيتواجهان اليوم /السبت/ في ذات المجموعة.

وقبل صافرة انطلاق المباراة، بدأت البطولة بحفل افتتاحي شهد عرضا موسيقيا أحياه المغني الأوبرالي الإيطالي الشهير التينور أندريا بوتشيلي مع ظهور افتراضي لمارتن غاريكس وبونو و”ذي إيدج”، إضافة إلى الألعاب النارية، احتفاء بهذه النسخة الاستثنائية من البطولة التي تقام للمرة الأولى في 11 مدينة من 11 دولة مختلفة، وتستمر حتى 11 يوليو بحضور جزئي للجماهير.

وحرك أسطورتا إيطاليا أليساندرو نستا وفرانتشيسكو توتي كرة بداية البطولة التي تحمل اسم “أونيفوريا”، حيث تم دمج كلمتي الوحدة (يوني) والنشوة (فوريا)، لتلخص بذلك ما تعد به البطولة.

وتم السماح لحوالي 16 ألف مشجع من التواجد في مدرجات الملعب في روما، أي ما يعادل 25 في المئة من القدرة الاستيعابية للملعب التاريخي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format