additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎸 Music🇶🇦 DOHA

في اتفاقية فهد الكبيسي والاستاذ سالم الهندي: ماذا قال عن توقيع عقد روتانا للصوتيات والمرئيات؟

تواصل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مكانتها الريادية في عالمي الترفيه، وصناعة الموسيقى على صعيد انتاج وتوزيع وتسويق الاغاني وادارة وتعهد وتنظيم المهرجانات والحفلات والمناسبات الفنية، وتأكيدا لكونها البيت الاول لأهل الفن والغناء السعودي والخليجي والعربي، انضم لباقة نجومها حديثا، المطرب القطري فهد الكبيسي، الذي زار مكاتب روتانا الجديدة في العاصمة السعودية الرياض، والتقى مع الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا الصوتيات والمرئيات، وتكلل اللقاء باتفاقية فنية مميزة تجسدت في توقيع فهد الكبيسي مع أ.سالم الهندي عقدا تتولى بموجبه روتانا للصوتيات والمرئيات انتاج البوماته الغنائية وادارة أعماله للحفلات والمهرجانات .

الاستاذ سالم الهندي من جانبه وصف هذا التعاقد مع فهد الكبيسي بانه يأتي من باب تأكيد اهتمام استقطاب روتانا لجميع الاصوات والخبرات الغنائية الجميلة والمميزة في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، مؤكدا على جمال صوت وحضور واخلاق النجم القطري فهد الكبيسي، مضيفا :”هذا العقد الذي ابرم بين روتانا وفهد لانتاج وادارة اعماله سيكون له ثماره الكبيرة في مسيرة هذا النجم الذي نأمل ان يشكل حضوره مع الشركة اضافة كبيرة لمشواره القادم غنائيا”.
بدوره، ابدى المطرب القطري فهد الكبيسي فخره وسعادته بانضمامه الى روتانا، واصفا اياها :”انها ليست فقط هرم شركات الانتاج في عالمنا العربي، بل ايضا هي اليوم بيتي.. وان شاء الله نقدم الجديد والافضل الذي نرضي من خلاله الجمهور”.
 
اما عن زيارته لمكاتب روتانا، فيقول:”اجتمعت بأخي الاستاذ سالم الهندي في مقر شركة روتانا بالرياض، وقمنا بجولة في ارجاء المبنى الضخم والمميز، مرورا بإذاعة روتانا FM ومقابلة مجموعة من الاخوة الاعزاء ، شاكرا لهم كرم الضيافة وحسن الاستقبال”.
وقد حظيت زيارة فهد الكبيسي الى مكاتب روتانا الجديدة في الرياض باهتمام ومتابعة من معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، فقد غرد معاليه على مواقع التواصل :”نورت يا فهد، وان شاء الله نشوفك في حفلات قريب في كل انحاء المملكة”.. بدوره شكر فهد معاليه قائلا :”منورة بأهلها يا بوناصر .. وهذي أبرك الساعات الله يحفظك”.

من جهة اخرى، وقع المطرب فهد الكبيسي عقدا مع تطبيق “فن بوكس” يقدم من خلاله اخباره وحفلاته، ويلبي حصريا طلبات جمهوره بالتواصل المباشر والمميزات الحديثة التي يقدمها وينفرد بها “فن بوكس” عن غيره من التطبيقات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button