additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Qualifies for AFC 2023 in China following Oman Win

قطر تهزم عمان وتتأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية ٢٠٢٣

QNA

Doha: Qatar’s football national team qualified for the Asia Football Championship in China in 2023, after defeating visitors Oman 1-0, in the match played Monday at Jassim bin Hamad Stadium in Al Sadd Sports Club.

The match was part of the 8th round of Group E of the AFC World Cup qualifiers that are taking place in Doha with Qatar, Oman, India, Bangladesh, and Afghanistan all participating. Hassan Al Haydous scored the only goal of the match from a penalty kick in the 40th minute.

Although the Qatari national team will not be concerned with qualifying for the 2022 FIFA World Cup given their status as the host nation, they are the 3rd team to reach AFC 2023 behind Syria and Japan. China has qualified automatically given it is the host nation.

قنا

الدوحة: حجز المنتخب القطري بطاقة تأهله إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم /الصين 2023/ التي يحمل لقبها الأخير في الإمارات 2019، بعد فوزه على ضيفه العماني (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على استاد “جاسم بن حمد” بنادي السد الرياضي، في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم /قطر 2022/ وبطولة كأس الأمم الآسيوية، التي تقام بنظام التجمع في الدوحة حتى الخامس عشر من يونيو الجاري، بمشاركة منتخبات قطر وعمان والهند وبنجلاديش وأفغانستان.

وسجل حسن الهيدوس هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (40).

ورغم أن المنتخب القطري لن يكون معنيا بتصفيات الدور الرئيسي المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بعدما ضمن التأهل كصاحب الضيافة، إلا أنه بات ثالث المنتخبات التي ضمنت التأهل لهذا الدور بعد سوريا التي تأهلت في وقت سابق اليوم عن المجموعة الأولى، واليابان التي حسمت مبكرا تأهلها عن المجموعة السادسة.

كما باتت قطر رابع المنتخبات التي تحجز مقعدها في نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية /الصين 2023/، بعد كل من سوريا (المجموعة الأولى)، واليابان (المجموعة السادسة)، والصين الدولة المضيفة.

وحقق منتخب قطر فوزه السادس تواليا والسابع في المجموعة ليرفع رصيده في صدارة المجموعة الخامسة إلى 21 نقطة من 8 مباريات، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب عمان صاحب المركز الثاني الذي خاض ست مباريات فقط.

وانهت قطر مبارياتها في المجموعة، فيما تتبقى لعمان مباراتين أمام أفغانستان يوم الجمعة المقبل، وأمام بنجلاديش يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس عشر من يونيو الجاري.

وتستضيف قطر خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس عشر من يونيو الجاري، منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي تضم إلى جانبها كلا من منتخبات: عمان، وأفغانستان، والهند، وبنجلاديش، وذلك تجنبا لقيود السفر المفروضة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

جاءت مباراة قطر وعمان جيدة المستوى من جانب الفريقين، خاصة في ظل تحديد نتيجة اللقاء بشكل كبير لمتصدر المجموعة وصاحب بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية /الصين 2023/ ، والدور الرئيسي المؤهل لمونديال قطر 2022.

وشهدت المباراة ندية وإثارة في الشوط الأول مع أفضلية للمنتخب القطري الذي كان الأكثر هجوما ومحاولات على المرمى، في المقابل اعتمد المنتخب العماني بصورة أكثر على اغلاق منطقة وسط ملعبه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى سعد الشيب حارس قطر بين الحين والآخر.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب مع مرور الوقت في ظل تكتل الفريقين في منطقة وسط الملعب والضغط المتبادل لاستخلاص الكرة، وهو ما أثر على الجوانب الهجومية التي اقتصرت على الكرات الطولية من الخلف والضربات الثابتة من الأخطاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط ضغط المنتخب القطري أملا في خطف هدف ينهي به الشوط، حيث انفرد المعز علي بالمرمى العماني بعد تمريرة من محمد مونتاري، ولكنه سددها برعونة لتمر بعيدة عن المرمى في الدقيقة (35).

وواصل المنتخب القطري بعدها الضغط الهجومي حتى تمكن خوخي بوعلام من الحصول على ركلة جزاء ، تصدى لها حسن الهيدوس ووضعها جميلة على يسار الحارس العماني في الدقيقة (40) مسجلا هدف التقدم لمنتخب بلاده.

رد المنتخب العماني بمحاولات هجومية من أجل إدراك التعادل، إلا أن سعد الشيب حارس قطر نجح في الدفاع عن مرماه، خاصة بعد تسديدة خالد الهاجري في الدقيقة (45).

وفي الشوط الثاني ظهر المنتخبان بصورة أفضل من الناحية الهجومية، خاصة المنتخب العماني الذي سعى كثيرا لإدراك التعادل دون جدوى في ظل تألق دفاع منتخب قطر ومن خلفه حارس مرماه.

وتبادل المنتخبان الهجوم وأضاعا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة بشكل كلي، فضلا عن توتر المباراة في ظل الاندفاع البدني واللعب الخشن، وهو ما أسفر عن تعرض خوخي بوعلام مدافع قطر لإصابة قوية قبل النهاية بتسع دقائق، وكانت قطر أجرت وقتها التغييرات الخمسة.

وأهدر لاعبو منتخب عمان كل الفرص التي لاحت لهم لإدراك التعادل، في ظل دفاع قطر ومن خلفه الحارس سعد الشيب الذي أنقذ أكثر من فرصة هدف محقق.

واعترض لاعبو عمان كثيرا على حكم المباراة وطالبوا بالحصول على ركلة جزاء في أكثر من مناسبة، كما تمكن منتخب عمان من تسجيل هدف عن طريق لاعبه خالد الهاجري في الدقيقة (90)، إلا ان حكم اللقاء احتسبه تسللا، لتنتهي المباراة بفوز منتخب قطر بهدف نظيف.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button