additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar Shooting Team Wins Teams’ Bronze Medal in Arab Championship

المنتخب القطري للرماية يفوز ببرونزية الفرق بالبطولة العربية

QNA

Cairo: Qatari shooting team won on Saturday the bronze medal for the teams in the skeet competition of the Arab championship, which is held in Egypt and continues until June 12 with the participation of more than 300 male and female shooters representing 15 Arab teams.

Qatari shooters Rashid Saleh Al Athba, Masoud Saleh Al Athba, and Ali Al Ishaq won the bronze in the teams after the Kuwait team achieved first place, and the Saudi Arabia team came in the second spot.

Ibrahim Al Mohannadi, member of the National Teams Committee and the executive of the Qatari mission, praised the good and honorable results achieved by the Qatari shooters during their participation in the skeet competitions of the Arab Championship, stressing that these results were achieved thanks to the intensification of efforts between the technical and administrative bodies and the unlimited support of the Qatar Olympic Committee.

قنا

القاهرة: حقق المنتخب القطري للرماية، يوم الأمس، الميدالية البرونزية للفرق في مسابقة الاسكيت ضمن البطولة العربية المقامة حاليا في مصر والمستمرة حتى الثاني عشر من شهر يونيو الجاري، بمشاركة أكثر من ثلاثمئة رام ورامية يمثلون 15 منتخبا عربيا.

وأحرز رماة الأدعم راشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة وعلي الإسحاق برونزية الفرق، بعد أن حقق فريق الكويت المركز الأول، وفريق المملكة العربية السعودية المركز الثاني.

وأشاد إبراهيم المهندي عضو لجنة المنتخبات الوطنية اداري البعثة، بالنتائج الجيدة والمشرفة التي حققها رماة الأدعم خلال مشاركتهم في منافسات الاسكيت فرق بالبطولة العربية.. مؤكدا أن هذه النتائج تحققت بفضل تكثيف الجهود بين الجهازين الفني والإداري والدعم اللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية.

وقال المهندي في تصريح اليوم: “مكاسبنا كبيرة خلال هذه المشاركة مع تواجد نجوم العالم في اللعبة، كما شهدت البطولة مشاركة العديد من الرياضيين المتأهلين لأولمبياد طوكيو، وتعتبر البطولة العربية فرصة لرماتنا لاكتساب المزيد من الخبرات والثقة التي يطمحون اليها”.

من جانبه، أكد مسعود صالح العذبة الحاصل على برونزية الاسكيت فرق، أن النجاحات التي حققها رماة الأدعم كانت بفضل دعم الاتحاد القطري للعبة، والدعم الكبير واللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية القطرية.

وقال العذبة في تصريح مماثل: “حصد رماة المنتخب القطري 3 ميداليات ملونة الى حد الان في البطولة، ذهبية وفضية في الفردي، وبرونزية في الفرق، وهذا دليل على مسيرة اللعبة التي تمضي قدما لتحقيق كافة الخطط الموجهة لنا من خلال التدريبات التي تنظم بمجمع ميادين لوسيل في الدوحة”.. مشيرا الى أن أبطال المنتخب دائما على الوعد لحصد الانجازات واعتلاء منصات التتويج.

وأعرب عن أمله في أن يواصل المنتخب حصد التتويجات في باقي مسابقات البطولة العربية.

بدوره، أشاد الرامي راشد صالح العذبة بالجهد الكبير الذي قدمه مسعود العذبة وعلي الإسحاق للفوز ببرونزية الفرق.

وقال: “نسعى دائما لحصد الميداليات واعتلاء منصات التتويج ورفع علم قطر في مثل هذه التجمعات الكبيرة”.. مشيرا الى أن تطور الرماية على المستوى العربي والدولي لم يقتصر على الرجال فقط بل شمل السيدات اللاتي تمكن من تحقيق العديد من التتويجات خلال مشاركتهن في المنافسات وهذا دليل على أن الرماية العربية في تقدم مستمر.

وأضاف: “اليوم كان ختام مسابقات الاسكيت فرق ضمن برنامج البطولة ونستعد غدا /الاحد/ لمسابقات المختلط ونسعى لتحقيق المزيد من النتائج المشرفة خاصة اننا مستمرون في برنامج البطولات الخارجية حسب ما يتم إعداده في الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم الذي يواكب برنامج الاتحاد الدولي للرماية”.

من ناحية أخرى، اختتم رماة المسدس لمسافة عشرة أمتار هوائي تدريباتهم اليوم، ليكون يوم غد موعد انطلاق المسابقة التي تستمر ليوم واحد فقط ويمثل الأدعم في مسابقة المسدس أسامة عبدالناصر الشيبة ونصرة محمد محمود.. كما تختتم غدا مسابقة الاسكيت مختلط.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format