additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Qatar Faces India For AFC 2023 Qualification

قطر تبحث أمام الهند عن بطاقة التأهل إلى بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

QNA

Doha: The Qatari national team will meet its Indian counterpart today, Thursday, at Jassim bin Hamad Stadium in Al Sadd Club, as part of the Group E matches in the Asian joint qualifiers qualifying for the FIFA World Cup Qatar 2022 and the Asian Nations Cup China 2023 which will be held in the assembly system in Doha June 3 – June 15, with the participation of the teams of Qatar, Oman, India, Bangladesh and Afghanistan.

Qatar, the leader of Group E with 16 points from 6 matches and is looking to win and get close to secure the qualification for the 2023 Asian Cup, where the team needs to win and draw in its last two matches in the group in order to ensure direct qualification to the continental finals that it holds.

The Qatari national team is not focused on the 2022 FIFA World Cup qualifiers, after ensuring qualification as the host.

On the other hand, India, ranked 4th in the group with 3 points from 5 matches, is seeking to achieve a positive result in light of its draw with Qatar in the first leg match that was held in India.

In the same group, Bangladesh, which is ranked last in the group with one point from 5 matches, will meet with the third Afghanistan with 4 points from five matches, while Oman, which is second with 12 points from 5 matches, goes to rest.

The remaining seven matches of Group E will witness a partial public attendance of 30 percent of Jassim bin Hamad Stadium, which hosts the competition, according to strict precautionary measures after the gradual lifting of the restrictions imposed to limit the spread of the Coronavirus (COVID-19).

The Qatari coach, Felix Sanchez, confirmed his team’s readiness during the past few days to participate in the double Asian qualifiers, looking forward to achieving a positive result and winning the match against India and getting closer to direct qualification to the Asian Nations Cup finals in China.

Sanchez said, in a press statement, that the match against India will not be easy, especially since the first match in the Indian capital was difficult, pointing out that the players are excited to play this match, and will spare no effort to win.

He explained that he follows all the competing teams and monitors all their advantages and disadvantages, pointing out that the team will play two important matches and look forward to winning to settle the qualification points for the Asian Cup.

The coach of the Qatari national team considered that holding matches in light of the Coronavirus pandemic is a negative thing, but it is beyond everyone’s will, stressing the need to deal with the current situation and to provide the best on the field. 

قنا

الدوحة: يلتقي المنتخب القطري مع نظيرة الهندي اليوم /الخميس/ على استاد “جاسم بن حمد” بنادي السد في إطار مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/ وبطولة كأس الأمم الآسيوية /الصين 2023/، التي ستقام بنظام التجمع في الدوحة خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس عشر من يونيو الجاري، بمشاركة منتخبات قطر وعمان والهند وبنغلاديش وأفغانستان.

وتبحث قطر متصدرة المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات عن تحقيق الفوز والاقتراب من حسم التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023، حيث يحتاج الفريق إلى فوز وتعادل في مباراتيه الأخيرتين في المجموعة من أجل ضمان التأهل المباشر إلى النهائيات القارية التي يحمل لقبها.

ولن يكون المنتخب القطري معنيا بتصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بعدما ضمن التأهل كصاحب الضيافة.

في المقابل، تسعى الهند التي تحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط من 5 مباريات، إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ضوء تعادلها مع قطر في مباراة الذهاب التي أقيمت في الهند.

وفي نفس المجموعة تلتقي بنغلاديش صاحبة المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من 5 مباريات مع أفغانستان الثالثة برصيد 4 نقاط من خمس مباريات، فيما تخلد عمان صاحبة المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 5 مباريات إلى الراحة.

وتشهد المباريات السبع المتبقية من المجموعة الخامسة حضورا جماهيريا جزئيا بنسبة 30 بالمئة من سعة استاد جاسم بن حمد الذي يحتضن المنافسة، وفق اجراءات احترازية مشددة بعد الرفع التدريجي للقيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا/ كوفيد-19 /.

وأكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري استعداد فريقه جيدا خلال الأيام الماضية لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة، متطلعا لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز في مباراة الهند اليوم والاقتراب اكثر من بطاقة التأهل المباشر إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الآسيوية في الصين.

وقال سانشيز ، في تصريح صحفي، إن المباراة أمام الهند لن تكون سهلة، خاصة أن المباراة الاولى أمامهم في العاصمة الهندية كانت صعبة ، لافتا إلى أن اللاعبين متحمسون لخوض هذه المواجهة، ولن يدخروا جهدا من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح أنه يتابع كل الفرق المنافسة ويرصد كل مميزاتها وسلبياتها، وذلك من أجل استثمار هذه الدراسة على أرض الملعب وتحقيق التفوق، لافتا إلى أن الفريق سيخوض مباراتين مهمتين ويتطلع للفوز بهما لحسم نقاط التأهل لكأس آسيا.

ورأى مدرب المنتخب القطري أن إقامة المباريات في ظل جائحة كورونا من الأمور السلبية، ولكنها خارجة عن إرادة الجميع ، مشددا على ضرورة التعامل مع الوضع الراهن ومحاولة تقديم الأفضل على أرض الملعب.

بدوره، أعرب ايغور ستيماج مدرب المنتخب الهندي عن فخره بتحقيق التعادل مع المنتخب القطري بطل آسيا في مباراة الذهاب التي أقيمت في الهند ، متطلعا إلى تكرار نفس الإنجاز في الدوحة بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها الهند بسبب الاوضاع الصحية فيها.

وقال المدرب ستيماج ، في تصريح صحفي، إن الهند تملك قاعدة جماهيرية ضخمة في الدوحة وستؤثر بصورة إيجابية على أداء منتخب بلاده في مواجهة قطر، لافتا إلى أن جميع اللاعبين سيقدمون قصارى جهدهم من أجل الظهور بأفضل شكل.

وأوضح أن غالبية اللاعبين يعانون من الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، فضلا عن أن الموسم الكوري انتهي في الهند خلال شهر فبراير الماضي، وهو الأمر الذي يشكل صعوبات كبيرة للفريق برغم دخولهم في معسكر بمدينة دبي خلال مارس الماضي.

وأعرب ستيماج عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في قطر خاصة في ظل الروح العالية التي ظهرت في تدريبات الفريق خلال الأيام العشرة الأخيرة، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الفريق سيسعى لتحقيق الفوز أيضا في آخر مباراتين له في التصفيات، والمنافسة في المراحل الأخيرة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

وفي بقية مباريات التصفيات، تشهد المجموعة الأولى التي نقلت مبارياتها من الصين إلى الشارقة الإماراتية بسبب كورونا، مواجهة بين سوريا المتصدرة (15 نقطة من 5 مباريات ) مع المالديف الرابعة (6 نقاط) يوم غد الجمعة، في مشوار ثابت نحو حصد المركز الأول، اذ تبتعد بفارق 5 نقاط عن الصين الثانية التي تلتقي الفلبين الثالثة (7 نقاط) الاثنين المقبل.

وفي المجموعة الثانية التي تستضيفها الكويت، تلتقي الكويت مع أستراليا المرشحة لانتزاع البطاقة الأولى في المجموعة، علماً بأن الأخيرة تتصدر الترتيب بـ12 نقطة من 4 مباريات أمام الكويت نفسها (10 من 5 ) والتي تتفوق على الأردن الغائب عن هذه الجولة، بفارق الأهداف، فيما تلعب نيبال (3 من 5) مع تايوان (صفر من 5).

وفي المجموعة الثالثة التي تستضيفها البحرين ويتصدرها العراق (11 نقطة من 5 مباريات )، تلعب إيران الثالثة (6 من 4) مع هونغ كونغ (5 من 5) على استاد علي بن محمد في عراد، ويحتضن استاد البحرين الوطني بالرفاع لقاء البحرين الثانية (9) مع كمبوديا متذيلة الترتيب بنقطة، فيما يخلد منتخب العراق للراحة.

وفي المجموعة الرابعة في الرياض، تلعب السعودية المتصدرة (11 نقطة من 5 مباريات ) مع جارها اليمن الرابع (5) يوم السبت المقبل، وفلسطين الأخيرة (4) مع سنغافورة الثالثة (7) اليوم الخميس.

وفي المجموعة السادسة، تلعب اليابان التي ضمنت التأهل لكأس آسيا رسميا برصيد 18 نقطة مع طاجيكستان الثانية برصيد (10 نقاط) الاثنين المقبل، فيما تلتقي قيرغيزستان الثالثة (7 نقاط) مع منغوليا الأخيرة برصيد 3 نقاط.

تلتقي في المجموعة السابعة التي تقام في دبي، الامارات الرابعة (6 نقاط من أربع مباريات) مع ماليزيا الثانية (9 من 5) على استاد الوصل، وتايلاند الثالثة (8 من 5) مع اندونيسيا الأخيرة (صفر من 5) على استاد النصر.

وفي مجموعة ثامنة تقام في كوريا الجنوبية، خلطت أوراقها بعد انسحاب كوريا الشمالية، يلعب لبنان الثاني برصيد (7 نقاط من 3 مباريات ) مع سيرلانكا الأخيرة ، وكوريا الجنوبية المتصدرة (7) مع تركمانستان الثالثة (6).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format