additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatari Shooting Team Participates in Arab Championship in Cairo

المنتخب القطري للرماية يشارك في البطولة العربية بالقاهرة

QNA

Doha: Qatari shooting team will participate in the Arab Championship in Egypt, which started Tuesday and continues until June 12 with the participation of more than 300 male and female shooters representing 12 Arab teams.

Qatar’s shooters had completed their training at the Lusail Fields Shooting Complex in Doha, before leaving today for Cairo as their matches in the championship competitions will start on Thursday.

The Qatari team participating in the shotgun competitions includes Nasser Al Attiyah, Saeed Abu Shareb, Ali Al Ishaq, Hassan Al Mannai, Rashid Saleh Al Athba, Masoud Saleh Al Athba, Muhammad Al Kuwari, Rashid Hamad Al Athba, Nasser Al-Hamidi, Muhammad Ahmad Al Rumaihi, Muhammad Dablan, Noura Al Ali, Reem Al Sharshani. The team participating in the rifle and pistol competitions consists of Osama Abdel Nasser Al Shaybah, Nasra Muhammad, Noura Al Mutawa, Aisha Al Suwaidi, Shahd Al Darwish, Matra Al Asiri.

The delegation of the Qatari national team, headed by Ibrahim Al Mohannadi, a member of the National Teams Committee, includes Mohammed Ahmed Taher, the team manager, and Al Anoud Al Nuaimi, the administration of the mission, a member of the teams committee.

قنا

الدوحة: يشارك المنتخب القطري للرماية بالشوزن والبندقية والمسدس في منافسات البطولة العربية والتي تنظمها مصر بداية من يوم أمس وحتى الثاني عشر من شهر يونيو الجاري بمشاركة أكثر من ثلاثمائة رام ورامية يمثلون أثني عشر منتخبا عربيا.

وكان رماة /الأدعم/ قد اختتموا تدريباتهم بمجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة قبل مغادرتهم اليوم إلى القاهرة.. على أن تنطلق مشاركة لاعبي المنتخب القطري في مسابقات البطولة بعد غد /الخميس/.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة العربية، في مسابقة الشوزن: ناصر العطية، سعيد أبو شارب، علي الإسحاق، حسن المناعي، راشد صالح العذبة، مسعود صالح العذبة، محمد الكواري، راشد حمد العذبة، ناصر الحميدي، محمد أحمد الرميحي، محمد دبلان، نورة العلي، ريم الشرشني.. فيما يشارك في مسابقتي البندقية والمسدس: أسامة عبدالناصر الشيبة، نصرة محمد، نورة المطوع، عائشة السويدي، شهد الدرويش، مطرة العسيري.

وتضم بعثة المنتخب القطري التي يترأسها إبراهيم المهندي عضو لجنة المنتخبات الوطنية، محمد أحمد طاهر مدير الفريق، والعنود النعيمي إدارية البعثة، عضو لجنة المنتخبات.

وأعرب إبراهيم المهندي رئيس البعثة عضو لجنة المنتخبات الوطنية القطرية للرماية عن سعادته بمشاركة رياضيي /الأدعم/ في هذا التجمع العربي الكبير والمهم والذي يتنافس فيه نخبة من الرياضيين العرب المشاركين في الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو.

وقال المهندي في تصريح صحفي: “مشاركتنا في هذه البطولة مهمة خاصة وأن أبطالنا عودونا في هذه الأحداث على تحقيق النتائج والميداليات التي تساهم في رفع الثقة لديهم، كما أن جميع المشاركين في البطولة لهم خبرات كبيرة”.

وأضاف: “فرصنا كبيرة في هذه البطولة ونسعى لحصد الإنجازات والتتويجات”، مبينا أن لاعبي المنتخب ملتزمون بكافة إجراءات السلامة الصحية والبروتوكولات المتبعة لكل بطولة بسبب جائحة فيروس /كورونا/ التي يمر بها العالم.

من جهته، أكد راشد صالح العذبة لاعب المنتخب القطري أن المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة ستكون محط أنظار الجميع،مضيفاً “نسعى جميعا من خلال مشاركتنا في مثل هذه البطولات لكسب الثقة وتطوير الأداء بالإضافة إلى حصد الالقاب”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format