additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Sheikh Joaan Crowns Al Arabi Champion of Amir Handball Cup

الشيخ جوعان يتوّج العربي بطلاً لكأس الأمير لكرة اليد

QNA

Doha: HE President of Qatar Olympic Committee Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani on Saturday crowned Al Arabi team champions of HH the Amir Handball Cup for the season 2020/2021 after winning over Al Rayyan 30-27 in the final held yesterday at Duhail Sports Hall.

HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani awarded the championship cup and gold medals for Al Arabi, and silver medals for Al Rayyan.

This title is the second for Al Arabi after they won the 2018/2019 season.

Al Arabi qualified for the final after defeating Al Khor 31-24 in the quarter-final, and Al Wakrah 36-20 in the semi-final, while Al Rayyan qualified after defeating Al Ahli 31-28 in the quarter-finals, and Al Gharafa 29-22 in the semifinals.

قنا

الدوحة: توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، فريق العربي بطلا لكأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد للموسم الرياضي 2020 / 2021 بعد فوزه على فريق الريان بنتيجة 30 / 27 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم الأمس بصالة دحيل الرياضية.

وقد سلم سعادته كأس البطولة والميداليات الذهبية للعربي والميداليات الفضية للريان.

وهذا اللقب هو الثاني للعربي في تاريخه بعد أن توج به في موسم 2018 / 2019، فيما أخفق الريان في استعادة الألقاب الغائبة عنه على المستوى المحلي منذ موسم 2011 / 2012 واكتفى بمركز الوصافة للمرة السادسة.

واستحق العربي الفوز حيث قدم مستوى جيدا وكان الطرف الأفضل، خصوصا في الشوط الأول الذي فرض فيه تفوقه وأنهاه لصالحه بفارق خمسة أهداف بواقع 16 / 11، ورغم العودة القوية للريان في الشوط الثاني وتعديله للنتيجة إلا أن العربي نجح في استعادة تقدمه وحسم الفوز لصالحه ليتوج باللقب الثاني له هذا الموسم حيث كان قد أحرز أيضا لقب بطولة كأس قطر.

وبدأ العربي المباراة بالتقدم 2 / صفر قبل أن يحرز الريان أول أهدافه ولكن العربي الذي كان الطرف الأفضل في الدقائق الخمس الأولى كان على موعد مع تسجيل هدفين آخرين تقدم بهما 4 / 1، وحاول الريان بعد ذلك تدارك تأخره ولكن العربي واصل تقدمه لتصل النتيجة إلى 7 / 4، ومع ارتفاع الفارق إلى أربعة أهداف 8 / 4 طلب مدرب الريان وقتا مستقطعا لإنقاذ الموقف وبالفعل تحسن مستوى فريقه بعد استئناف اللعب ليقلص الفارق إلى 6 / 8 ثم مضى اللعب بطابع متكافئ تبادل على إثره الفريقان التسجيل لتصل النتيجة إلى 11 / 9، ووسط أخطاء سهلة من لاعبي الريان رفع العربي الفارق مرة أخرى إلى أربعة أهداف 13 / 9 ثم عزز تقدمه أكثر في الوقت المتبقي لينتهي الشوط الأول بتقدم العربي 16 / 11.

وفي الشوط الثاني بدأ الريان بشكل جيد حيث بادر بتسجيل هدفين وبعد هدف للعربي نجح الريان في أخذ الأسبقية ليقلص الفارق إلى 15 / 17 ورغم طلب مدرب العربي لوقت مستقطع إلا أن الريان تمكن بعد استئناف اللعب من تقليص الفارق لهدف واحد 17 / 18 ثم سارت المباراة بصورة متكافئة ليتبادل الفريقان التسجيل ويحافظ العربي بالتالي على تقدمه لتصبح النتيجة 22 / 21 في منتصف الشوط، وفي الوقت الذي كان فيه الريان يبحث عن تعديل النتيجة عاد العربي ليوسع الفارق إلى ثلاثة أهداف 25 / 22، ومع وصول المباراة إلى الدقائق العشر الأخيرة التي حاول فيها الريان التدارك ونجح بالفعل في تعديل النتيجة بواقع 27 / 27 قبل نهاية زمن المباراة بثلاث دقائق، وبعد وقت مستقطع لمدرب العربي عاد فريقه ليستعيد التقدم ويحسم الفوز لصالحه 30 / 27.

وكان العربي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الخور 31 / 24 في الدور ربع النهائي، وعلى الوكرة 36 / 20 في الدور قبل النهائي، فيما تأهل الريان بعد فوزه على الأهلي 31 / 28 في الدور ربع النهائي، وعلى الغرافة 29 / 22 في الدور قبل النهائي.

يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي حصل على اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل والعربي مرتين لكل منهما، والوكرة مرة واحدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format