additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆 Sport

Al Ahly Beat Berkane to Capture CAF Super Cup Title in Doha

الأهلي المصري يتوج بلقبه السابع في كأس السوبر الأفريقي بالدوحة

QNA

Doha: Al Ahly of Egypt won their seventh Total CAF Super Cup title following a 2-0 victory over Morocco’s RS Berkane at the Jassim Bin Hamad Stadium in Doha on Friday night.

Mohamed Sherif opened the scoring in the 57th minute and Salah Mohsen added the second in the 82nd minute to seal the trophy for the Egyptian giants Al Ahly.

Al Ahly raised their Super Cup tally to a record seven titles. Also, the 2020/2021 Super Cup title is the 11th for Egypt – the most in Africa, seven clear of Morocco.

قنا

الدوحة: أحرز فريق الأهلي المصري لقب بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة للعام الثالث على التوالي، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي (2-صفر) مساء الأمس في المباراة التي جرت على استاد “جاسم بن حمد” بنادي السد الرياضي.

وسجل محمد شريف وصلاح محسن الهدفين في الدقيقتين (57، 82) .

واللقب هو السابع للأهلي في تاريخ المسابقة، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا باللقب، مبتعدا بفارق ثلاثة ألقاب أمام أقرب ملاحقيه مواطنه الزمالك المصري.

كما يعد اللقب هو الحادي عشر للكرة المصرية في تاريخ المسابقة، لتعزز مصر رقمها القياسي كأكثر الدول فوزا بالبطولة، بفارق 7 ألقاب أمام أقرب ملاحقيها المغرب.

وبفوز الأهلي، واصلت الفرق المصرية تفوقها على نظيرتها المغربية في السوبر الأفريقي، بعدما توجت على حسابها للمرة الثالثة بالبطولة حيث سبق للزمالك والأهلي الفوز بالبطولة على حساب الوداد البيضاوي والجيش الملكي عامي 2003 و2006 على الترتيب.

وجاءت مباراة الأهلي ونهضة بركان جيدة المستوى، خاصة من جانب الأهلي الذي كان الأكثر استحواذا على الكرة على مدار شوطي المباراة، وإن كان نهضة بركان الأكثر خطورة على المرمى خلال الشوط الأول، قبل أن يتسبب التراجع البدني للاعبيه في سيطرة الفريق المصري على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ومن ثم تسجيل هدفي الفوز.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format