additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business🌍 World

Bitcoin bounces back above $37,000 after weekend selloff

بيتكوين تعاود الصعود لتتجاوز حاجز ٣٧ ألف دولار بعد عمليات البيع خلال عطلة نهاية الأسبوع

 

Bloomberg

Bitcoin rebounded from its roller-coaster weekend, with prices on track for the biggest gain in more than three months.

The world’s largest cryptocurrency was trading 12% higher around $37,800 as of 7:37 a.m. in New York. Digital currencies have been gripped by volatility in the past two weeks, with Bitcoin prices plunging as much as 18% on Sunday.

Traders may be feeling more positive as the crypto industry prepares for one of its biggest conferences of the year. The event, called Consensus by CoinDesk brings together executives, including Grayscale Investments chief Michael Sonnenshein and Binance Holdings Ltd. CEO Changpeng Zhao, for their views on everything from crypto asset management to decentralized finance.

Investing executives and policymakers, such as Bridgewater Associates LP Founder Ray Dalio and Federal Reserve Governor Lael Brainard, are also slated to speak.

“Love or hate it, Bitcoin is impacting markets,” said Amy Wu Silverman, equity derivatives strategist at RBC Capital Markets, in a note Sunday. “What is Bitcoin-a currency? A 1-for-1 manifestation of Elon Musk’s thoughts? A ‘factor’ of momo+meme+speculation+angry Gen Z’s? Like a tween Justin Bieber, you don’t know what Bitcoin will be yet — but you have a feeling it will be big.”

Ether, the second-largest token, also rebounded on Monday, jumping 14% to about $2,300.

The extreme volatility of late has prompted analysts to try guessing the outlook for digital currencies, with a JPMorgan Chase & Co. team saying it’s premature to call the end of the Bitcoin selloff. Goldman Sachs Group Inc. signaled that extreme swings hamper crypto’s appeal for institutional investors.

وكالات

ارتفع سعر بيتكوين لفترة وجيزة إلى ٤٠ ألف دولار وارتفعت إيثريوم فوق ٢٦٠٠ دولار حيث اكتسب المتداولون رباطة جأشهم بعد “حدث تقليص المديونية التاريخي” الأسبوع الماضي

استقبلت الأسواق الخضراء متداولي العملات المشفرة يوم ٢٤ مايو، حيث شهدت غالبية العملات البديلة ارتداد أسعارها بعد تراجع الأسبوع الماضي الذي كان “أكبر حدث للتخلص من الديون منذ عمليات البيع في مارس ٢٠٢٠”، وفقًا لتقرير على السلسلة من غلاسنود.

فبعد المعاناة من أكبر انخفاض شهري في سعر بيتكوين (BTC)، يتطلع المضاربون على الصعود الآن إلى العودة مع قدر كبير من الدعم الذي يتشكل بالقرب من مستوى ٣٧٠٠٠ دولار، وخلال الساعة الماضية، ارتفع سعر بيتكوين مرة أخرى إلى مستوى ٤٠ ألف دولار.

التاريخ”، حيث أظهرت بيانات من غلاسنود أن حجم الخسائر المحققة على السلسلة “تجاوز جميع أحداث الاستسلام السابقة” مع ارتفاع جديد على الإطلاق بلغ ٤,٥٣ مليارات دولار في الخسائر المسجلة في مايو ١٩ و١٤,٢ مليار دولار للأسبوع ككل.

كانت الخسائر الصافية على السلسلة البالغة ٢,٥٦ مليار دولار والتي شوهدت يوم ١٩ مايو أكبر بنسبة ١٨٥٪ من عمليات البيع أثناء جائحة كوفيد-١٩ في مارس ٢٠٢٠، حيث تشير البيانات إلى ما يلي:

ومع ذلك، لم يفاجأ جميع المتداولين بهذه الخطوة، حيث تمكن حاملو بيتكوين الذين يمتلكون عملات من ١ إلى ٣ سنوات من إنفاق عملاتهم في وقت مبكر من الدورة، “ومن المحتمل أن يتم تدوير رأس المال لالتقاط أداء تفوق سعر إيثريوم في ذلك الوقت.” ثم توقفت هذه الكيانات عن البيع أثناء الاستسلام، بينما شوهدت الأيدي الجديدة تبيع بذعر أثناء اندفاعها للخروج.

وبشكل عام، أدى “حدث الاستسلام التاريخي” في الأسبوع الماضي إلى تسجيل ما يقرب من ٩٪ إلى ٩.٥٪ من القيمة السوقية الحالية كخسائر غير محققة، وهي في الواقع صغيرة جدًا مقارنة بالخسائر السابقة التي شوهدت في مارس ٢٠٢٠ ونوفمبر ٢٠١٨.

تحمّل المحتفزون بالعملات على المدى القصير العبء الأكبر لتراجع السوق و “يحتفظون حاليًا بخسارة إجمالية غير محققة تبلغ -٣٣,٨٪ من القيمة السوقية على عملاتهم”.

ارتداد العملات البديلة التي تعرضت لضربة قوية

كان تحول السعر يوم ٢٤ مايو مشهدًا مرحبًا به لسوق العملات البديلة، والذي تضرر بشدة بشكل خاص خلال عمليات البيع في الأسبوع الماضي.

وكان أحد أكبر الرابحين في اليوم هو توكن MATIC من بوليغون، والذي لا يزال يحظى باهتمام إضافي من مجتمع العملات المشفرة حيث ظهر كحل الطبقة الثانية المفضل لشبكة إيثريوم.

وقد أدى التركيز الإضافي إلى زيادة بنسبة ١٠٠٪ في سعر MATIC يوم ٢٤ مايو من أدنى مستوى عند ٠,٨٣٧ دولار يوم ٢٣ مايو إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند ١,٦٧ دولار، في حين شهد توكن MKR أيضًا ارتفاع سعره بأكثر من ١٠٠٪ إلى أعلى مستوى له عند ٤١٧٤ دولارًا.

نتج عن تحول السوق يوم ٢٤ مايو أيضًا زيادة بنسبة ٣٠٪ في سعر إيثريوم (ETH) إلى مستوى الدعم البالغ ٢٥٠٠ دولار، في حين تمكنت باينانس كوين (BNB) من تحقيق مكاسب بنسبة ٣٩٪ ويتم تداولها الآن بالقرب من ٣٢٠ دولارًا.

يبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة الآن ١,٦٨ تريليون دولار، ومعدل هيمنة بيتكوين هو ٤٤,٢.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format