additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QS Celebrates World Metrology Day

القطرية للمواصفات والتقييس تحتفل باليوم العالمي لـ المترولوجيا

QNA

Doha: Qatar General Organization for Standards and Metrology will celebrate Thursday World Metrology Day, which falls on May 20 of every year.

The organization stressed the important role standardization plays in healthcare and other important aspects of daily life, and added that the World Metrology Day comes a time when there is a transformation in the need for the field to respond to the COVID-19 pandemic.

A statement released today by the Qatar General Organization for Standards and Metrology said that the day was an important occasion to raise awareness on the important role standardization plays in healthcare, and in improving the quality of everyone’s life as a result. The statement added that the spread of the virus have prompted governments to respond rapidly to the crisis, which created a need for new standardization requirements. These requirements were needed to conduct the necessary testing, provide the necessary personal protective equipment, and for developing the vaccines that rely on messenger RNA. 

قنا

الدوحة: تحتفل الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس غدا /الخميس/ باليوم العالمي للمترولوجيا، الذي يصادف 20 مايو من كل عام وهو اليوم الذي وقعت فيه سبع عشرة دولة اتفاقية المتر في عام 1875، والتي أنشئ على إثرها المكتب الدولي للأوزان والمقاييس (BIPM) ومقره مدينة باريس.. ويعقد هذا العام تحت شعار (القياس من أجل الصحة).

وبهذه المناسبة أكدت الهيئة العامة القطرية للمواصفات والتقييس – رئيس التجمع الخليجي للمترولوجيا – على الدور المهم الذي يلعبه القياس في مجال الصحة وفي مختلف أوجه الحياة اليومية، مشيرة إلى أن اليوم العالمي للمترولوجيا يأتي في وقت تحولت فيه الخبرات والقدرات المستثمرة في منظمات ومعاهد القياس حول العالم في وقت قصير لمواجهة التحديات الصحية الجديدة لجائحة كورونا /كوفيدـ19/ التي انتشرت بشكل غير مسبوق في كل أنحاء العالم منذ بداية عام 2020.

وأوضح البيان أن اختيار شعار الاحتفال بهذه المناسبة لهذا العام جاء بهدف خلق الوعي بالدور المهم الذي يلعبه القياس في الصحة، وبالتالي في رفاهية كل واحد منا، مشيرا إلى أن علم القياس يلعب على نطاق أوسع دورًا مركزيًا في الاكتشاف العلمي والابتكار والتصنيع الصناعي والتجارة الدولية، وفي تحسين نوعية الحياة وحماية البيئة العالمية.

وأضاف البيان أن السرعة والخطورة التي أثر بها فيروس /كورونا/ أجبرت الحكومات على الاستجابة بسرعة لمواجهته وقد ظهرت الحاجة إلى متطلبات قياس جديدة بدءًا من الحاجة إلى اختبارات واسعة النطاق لوجود الفيروس ومعدات الحماية الشخصية وصولاً إلى تطوير اللقاحات التي اعتمدت على القياس والتحديد الدقيق لجزيئات البروتين المعقدة والحمض النووي الريبي. وقد أدى الحجم الهائل لهذه المتطلبات إلى تغيير الأولويات الوطنية على مستوى العالم وأعادت الحكومات تركيز القدرات العلمية لديها لمواجهة التحدي المتمثل في حماية سكانها من تأثير الفيروس.

وأكد أن مجتمع المترولوجيا في جميع أنحاء العالم ساهم في مواجهة هذه التحديات الوطنية والعالمية الجديدة واستخدم خبرته الراسخة في علم القياس لتلبية الاحتياجات الوطنية من خلال تطوير وسائل لقياس واختبار الأقنعة اللازمة للحماية الشخصية، والمساهمة في تصميم واختبار أجهزة التنفس الاصطناعية الجديدة اللازمة في المستشفيات، وكذلك تحديد وحساب جزيئات الفيروس في عينات الاختبار وأيضاً قياس نجاعة جرعات اللقاح.

وأشار البيان إلى أن كل هذا بات ممكناً بسبب القدرات التقنية المتطورة لدعم العديد من القياسات اللازمة لحماية وتحسين الصحة والتي تشمل: تطوير معايير قياس دولية لجميع أنواع الأجهزة الطبية التي تدخل وظيفة القياس فيها، بما في ذلك أجهزة ضغط الدم الآلية، وأجهزة طب العيون والمحاقن الطبية، ودعم الاختبارات المعملية السريرية من خلال التأكد من أن القياسات التي يتم إجراؤها بواسطة موازين الحرارة الطبية تتماشى مع مقياس درجة الحرارة المعترف به دوليًا، وضمان تلقي المرضى للجرعة الصحيحة من الأشعة السينية أثناء إجراءات التشخيص وتوفير الأساس لجرعات علاجية دقيقة من الإشعاع في علاج السرطان.

وتهدف أجهزة التقييس من خلال الاحتفال بهذه المناسبة العالمية إلى توعية مجتمعاتها بالاهتمامات المحلية والإقليمية والدولية المرتبطة بمجالات التقييس وقد تم اختيار (القياس من أجل الصحة) شعارا لاحتفالات هذا العام لتوعية الناس بأهمية القياس في حياتنا بشكل عام وفي مجال الصحة بشكل خاص وذلك نظرا لما يعيشه العالم كله من تأثيرات كبيرة وخطيرة لجائحة كورونا.

يذكر أن التجمع الخليجي للمترولوجيا (GULFMET) حصل على الاعتراف الدولي والعضوية الكاملة للتجمع في اللجنة المشتركة لهيئات المترولوجيا الإقليمية (JCRB).

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format