additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Arabi Wins Qatar Handball Cup

العربي يتوّج بطلا لكأس قطر لكرة اليد

QNA

Doha: Al Arabi SC won the Qatar handball cup for the first time in its history, after beating Al Duhail SC 30-28 on penalties. The two sides drew 26-26 after the two halves concluded.

Al Arabi started the match much better and managed to finish the first half 14-9, a comfortable five goals ahead of Al Duhail. The latter however fought back in the second half and managed to equalize. But it wasn’t to be for Al Duhail, they failed to complete the comeback and Al Arabi won on penalties.

President of Qatar Handball Association Ahmed Al Shaabi handed the trophy and the golden medals to Al Arabi’s players and staff. Assistant Secretary-General of the association handed the silver medals to Al Duhail. 

قنا

الدوحة: توج العربي بطلا لكأس قطر لكرة اليد للموسم الرياضي 2020 /2021 لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على الدحيل بنتيجة 30 / 28 بالرميات الترجيحية لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 26 / 26 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما الأمس بصالة دحيل الرياضية.

واستحق العربي الفوز باعتباره كان الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بواقع 14 / 9 وحافظ على فارق الخمسة أهداف حتى منتصف الشوط الثاني قبل أن يعود الدحيل بقوة في الوقت المتبقي وينجح في تعديل النتيجة، ولكن العربي نجح في حسم الفوز لصالحه بالرميات الترجيحية ليتوج بكأس قطر للمرة الأولى.

وقام السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بتتويج العربي بالكأس والميداليات الذهبية، كما قام السيد خليفة الجاسم أمين السر العام المساعد للاتحاد بتسليم الدحيل الميداليات الفضية.

جاءت بداية المباراة متكافئة في الدقائق الخمس الأولى قبل أن تميل الكفة نسبيا لمصلحة الدحيل الذي تقدم 4 / 2 ولكن العربي دخل بعد ذلك أجواء المباراة وكان على موعد مع تحقيق أفضلية ترجمها بإحراز خمسة أهداف متتالية تقدم بها 7 / 4 مما دفع مدرب الدحيل إلى طلب وقت مستقطع عاد منه فريقه ليسجل هدفين ويقلص الفارق إلى هدف واحد 6 / 7.. إلا أن العربي سرعان ما ابتعد مرة أخرى بالنتيجة إلى 10 / 6 ولم تفلح محاولات الدحيل للتدارك في الوقت المتبقي من الشوط في ظل الأداء الجيد الذي قدمه العربي الذي واصل تفوقه وأنهى بالتالي الشوط الأول متقدما بفارق خمسة أهداف 14 / 9.

وفي الشوط الثاني، سارت المباراة بطابع متكافئ ليحافظ العربي على تقدمه بفارق خمسة أهداف حتى وصلت النتيجة إلى 22 / 17 في منتصف الشوط، ليطلب مدرب الدحيل وقتا مستقطعا شهدت بعده المباراة عودة قوية لفريقه الذي كان على موعد مع تقليص الفارق لهدفين واصبحت النتيجة 20 / 22 ورغم عودة العربي للتقدم 23 / 20 رد عليه الدحيل في مناسبتين ليقلص الفارق لهدف واحد 22 / 23 وبعد سلسلة من المحاولات نجح الدحيل في تعديل النتيجة 25 / 25 قبل أن ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 26 / 26 ويتم اللجوء مباشرة إلى الرميات الترجيحية التي حسم من خلالها العربي الفوز لصالحه 30 / 28.

وكان العربي تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوكرة بنتيجة 25 / 20 في الدور قبل النهائي، فيما تأهل الدحيل بفوزه على الغرافة بنتيجة 31 / 21 في المباراة الثانية للدور ذاته.

يشار إلى أن الأهلي أحرز لقب النسخة الأولى من كأس قطر في موسم 2013/ 2014، ثم فاز الجيش الذي تم دمجه مع لخويا بمسمى الدحيل باللقب في ثلاثة مواسم متتالية أعوام 2014/ 2015 و2015/ 2016 و2016/ 2017، وتوج الدحيل باللقب في موسم 2017/ 2018، ثم السد في موسم 2018/ 2019، وفاز به الدحيل للمرة الثانية في الموسم الماضي 2019/ 2020.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format