additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🥅 LEAGUES

Atletico Beat Osasuna to Maintain Liga Lead

أتلتيكو يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بفوز مثير على أوساسونا

QNA

Madrid: Luis Suarez scored a crucial late goal to seal an important victory for Atletico Madrid over Osasuna on Sunday in La Liga at the Wanda Metropolitano Stadium.

Ante Budimir scored for Osasuna in the 75th minute but Renan Lodi leveled the game for the home side in the 82nd minute.

Luis Suarez scored in the 88th minute to seal a crucial three points for Atletico in their bid to win La Liga title.

Atletico raised their tally to 83 points on top of La Liga, two points ahead of Real Madrid, who beat Athletic Club 1-0 on Sunday. 

قنا

مدريد: حافظ أتلتيكو مدريد على صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه المثير على ضيفه أوساسونا بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت يوم أمس ضمن المرحلة الـ37 من مسابقة الدوري.

وانتظر أتلتيكو مدريد حتى اللحظات الأخيرة حتى ينتصر على ضيفه بفضل هدف الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة (88) بعد أن أدرك البرازيلي لودي التعادل (82)، إذ كانت كتيبة سيميوني متأخرة بالنتيجة بهدف الكرواتي بوديمير (75).

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ريال مدريد على مضيفه أتلتيك بلباو 1 / صفر، وسلتا فيجو على مضيفه برشلونة 2 / 1، وإلتشي على مضيفه قادش 3 / 1، وديبورتيفو ألافيس على ضيفه غرناطة 4 / 2، وخيتافي على ضيفه ليفانتي 2 / 1، وريال بيتيس على ضيفه هويسكا 1 / صفر، وريال سوسييداد على ضيفه بلد الوليد 4 / 1، وفالنسيا على ضيفه إيبار بنفس النتيجة، وفياريال على ضيفه إشبيلية 4 / صفر.

وبفوزه اليوم بقي أتلتيكو في صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، لينحصر صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم بينهما، بعد خروج برشلونة رسميا من المنافسة.

في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر. وأصبح يكفي أتلتيكو الفوز على مضيفه بلد الوليد في مباراته الأخيرة بالبطولة، للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013 / 2014، دون النظر لنتيجة لقاء الريال مع ضيفه فياريال، الذي يقام في نفس المرحلة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format