additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sadd Beat Al Arabi to Reach Amir Cup Final

السد يهزم العربي ويتأهل لنهائي كأس الأمير 

QNA

Doha: Al Sadd qualified for HH the Amir Cup final following a 3-0 win over Al Arabi on Sunday evening at the Jassim Bin Hamad Stadium at Al Sadd Club.

Nam Tae-hee opened the scoring in the 10th minute with a header for Al Sadd. Baghdad Bounedjah added the second in the 56th minute. Santi Cazorla scored the third goal for Al Sadd from the penalty spot in the 80th minute.

In the second semi-final, Al Duhail take on Al Rayyan on Monday at the Jassim Bin Hamad Stadium at Al Sadd Club.

Al Sadd hold the record of winning HH the Amir Cup 17 times. 

قنا

الدوحة: واصل فريق السد بنجاح حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها التاسعة والأربعين، عندما تغلب على العربي (3-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء الأمس على استاد “جاسم بن حمد” في الدور نصف النهائي.

وتناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة كل من الكوري الجنوبي نام تي هي، الجزائري بغداد بونجاح، والإسباني سانتي كازورلا من ركلة جزاء في الدقائق (10 ، 56 ، 80).

وتأهل السد إلى المباراة النهائية في المسابقة للمرة الثالثة تواليا والـ27 في تاريخه، ليضرب موعدا يوم الجمعة القادم مع الفائز من الدحيل والريان في مباراة الدور نصف النهائي الثانية والمقررة غدا /الاثنين/ على استاد “جاسم بن حمد” بنادي السد الرياضي.

واستهل السد مشواره في المسابقة هذا الموسم بفوز كبير على منافسه معيذر (7 – صفر) في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر، ثم تخطى بعدها عقبة الغرافة (5-صفر) في المباراة التي جمعتهما في الدور ربع النهائي.

ويحمل فريق السد الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب مسابقة كأس سمو الأمير المفدى برصيد 17 لقبا، مقابل 8 ألقاب للعربي و7 ألقاب للغرافة و 6 ألقاب للريان و4 ألقاب للأهلي و3 ألقاب للدحيل ولقبين لقطر ولقب واحد لأم صلال.

في المقابل، أخفق العربي هذا الموسم في الصعود إلى المباراة النهائية في المسابقة للمرة الثانية على التوالي، بعدما خسر نهائي العام الماضي أمام السد (1-2)، كما أهدر فرصة تحقيق لقبه التاسع في المسابقة بعد اللقب الأخير موسم 1992-1993 على حساب السد بالذات (3-صفر).

شهدت المباراة أفضلية للسد على مدار الشوطين من الناحيتين الهجومية والدفاعية كللها بثلاثة أهداف بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين في الثاني، في المقابل لم يظهر العربي هجوميا إلا على فترات محدودة ولم يهدد مرمى السد بصورة حقيقية.

جاء الشوط الأول سريعا من جانب الفريقين وخاصة من السد الذي هاجم املا في خطف هدف مبكر، إلا أن محمود إبراهيم حارس العربي أنقذ مرماه من هدف محقق بعد هجمة منظمة من الجانب الأيسر قادها الإسباني سانتي كازورلا ومررها طولية للكوري الجنوبي نام تي هي الذي هيأها عرضية للجزائري بغداد بونجاح الذي حولها في المرمى لكن حارس العربي تصدى لها بنجاح في الدقيقة (4) .

وواصل السد هجومه على مرمى العربي، حيث عاند الحظ عبدالكريم حسن لاعب السد بعدما ارتدت رأسيته من القائم الأيمن بعد عرضية متقنة من كازورلا في الدقيقة (8)، لكن بعدها تمكن السد من إحراز هدف التقدم من هجمة منظمة من الجانب الأيمن قادها يوسف عبدالرزاق ومرر عرضية جميلة قابلها نام تي هي برأسه في الشباك على يمين الحارس محمود إبراهيم في الدقيقة (10).

دخل العربي المباراة مع مرور الوقت بحثا عن هدف التعادل، ولكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى السد باستثناء تسديدة قوية من الإيراني مهرداد محمدي تصدى لها سعد الشيب بمهارة في الدقيقة (22).

أهدر السد مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة أبرزها تسديدة بونجاح القوية الذي أنقذها محمود إبراهيم حارس العربي في الدقيقة (25)، تلى ذلك تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة أطلقها عبدالكريم حسن تصدى لها حارس العربي ببراعة في الدقيقة (35).

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط نظم العربي هجمات مرتدة، كاد من خلالها أن يعادل النتيجة إلا أن تسديدة محمدي القوية تصدى لها الحارس سعد الشيب في الدقيقة (44).

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجوم، في ظل سعي العربي لمعادلة النتيجة ومحاولات السد لتعزيز التقدم، والذي كاد أن يتحقق بتسديدة قوية من نام تي هي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود إبراهيم حارس العربي في الدقيقة (52).

ومن هجمة منظمة تمكن السد من مضاعفة النتيجة بهدف ثان، بعدما استلم بونجاح الكرة في منطقة الجزاء دون مراقبة ليسدد قوية في الشباك على يمين حارس العربي في الدقيقة (56).

ومع مرور الوقت انحصرت الكرة وسط الملعب في ظل محاولات غير مؤثرة على المرميين على فترات، إلا أن محاولات السد كانت الأكثر خطورة.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من المباراة أضاف السد هدفه الثالث من ركلة جزاء حصل عليها بونجاح بعدما انفرد بالمرمى وتعرض لعرقلة من الحارس محمود إبراهيم، وتصدى لها كازورلا بنجاح ووضعها في الزاوية اليسرى للحارس في الدقيقة (80).

ومرت الدقائق الأخيرة سريعة في ظل إهدار السد لأكثر من فرصة لتسجيل الرابع، في المقابل كانت هجمات العربي عشوائية ولم ترق لتشكيل خطورة على مرمى سعد الشيب حارس السد.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format