additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Team Qatar Qualify for Quarterfinals of Cancun Hub 3rd Event

تأهل قطر لربع نهائي بطولة كانكون العالمية بالمكسيك

QNA

Mexico City: Qatar’s duo beach volleyball pair Cherif Younousse and Ahmed Tijan have qualified to the quarterfinals of the 4-stars FIVB Cancun Hub – 3rd event.

The Qatari team qualified after defeating the Dutch duo Steven van de Velde and Christiaan Varenhorst (21-17 and 21-18) in the match that took place today within the tournament’s Round of 16.

The Qatari team will play against the Brazilian team later today.

Team Qatar won two silvers in the 4-stars FIVB Cancun Hub – 1st event and 2nd event, achieving a leap in the global rankings. The team now rank in the tenth place with 5080 points, according to the classification updated on April 27 by the gam’s international federation (FIVB).

قنا

مكسيكو سيتي: تأهل المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان ، الى الدور ربع النهائي من الجولة الثالثة ضمن بطولة جولة جزيرة /كانكون/ العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2021 (للرجال والسيدات) ذات تصنيف الأربع نجوم المقامة حاليا في المكسيك .

وجاء تأهل المنتخب القطري بعد فوزه على الثنائي الهولندي ستيفن فان دي فيلدي، و كريستيان فارينهورست بشوطين نظيفين بواقع / 21 – 17 و 21 – 18 / في المباراة التي جرت اليوم ضمن دور الـ 16 من البطولة . وسيلعب المنتخب القطري في وقت متأخر من اليوم في الدور المقبل مع الثنائي البرازيلي أليسون شيروتي ، وألفارو موريس فيلهو .

ويشار إلى أن المنتخب القطري سبق ان حقق الميدالية الفضية لهذه البطولة في الجولتين الماضيتين الأولى والثانية والتي على اثرها حقق قفزة في التصنيف العالمي ، حيث جاء في المركز العاشر برصيد 5080 نقطة حسب التصنيف المحدث في يوم 27 من شهر ابريل الماضي من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

أما في تصنيف المنتخبات التي ستتأهل مباشرة الى دورة الالعاب الاولمبية القادمة في طوكيو باليابان، فحل المنتخب القطري في المركز التاسع بعد ان جمع 7000 نقطة . وحسب التصنيف المعلن يضمن المنتخب القطري أحد المقاعد التي تؤهل مباشرة الى الأولمبياد وذلك حسب ما ذكر الاتحاد الدولي للعبة.

يذكر أن المنتخب القطري أصبح من أفضل المنتخبات في العالم وذلك بفضل النتائج التي حققها في الاعوام الأخيرة وسبق له المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية التي أقيمت في البرازيل / ريو 2016 /.

يشار الى ان المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية كان قد فاز يوم /الاثنين/ الماضي بالميدالية الفضية للجولة الثانية من بطولة جولة جزيرة /كانكون/ العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2021 (للرجال والسيدات) ذات تصنيف الأربع نجوم التي اقيمت في المكسيك، والتي تمنح نقاطا تصنيفية إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة /طوكيو 2020/… وهي الميدالية الفضية الثانية للمنتخب القطري في هذه البطولة التي سبق له ان فاز بالمركز الثاني في الجولة الأولى منها.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button