additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Minister Open First Session of Ramadan Program “Amenhum men Khawf”

وزير الأوقاف يفتتح أولى جلسات البرنامج الرمضاني “وآمنهم من خوف”

QNA

Doha: HE Minister of Endowments and Islamic Affairs Dr. Ghaith bin Mubarak Al Kuwari will open Sunday the first session of Ramadan program “Amenhum men Khawf”, which is organized by the Ministry of Endowments and Islamic Affairs for the seventh year in a row.

The program’s sessions will be presented by a group of scholars of the Islamic world over three days, from May 2-4 corresponding to 20-22 Ramadan, through the social media accounts of the Ministry of Endowments and the platform “Amenhum men Khawf”, within the framework of the activities of Doha Capital of Culture in the Islamic world 2021.

The Ministry of Endowments and Islamic Affairs decided that the 7th edition of the program highlights the issue of the Islamic cultural security aiming at addressing the unprecedent challenges of the Islamic world at the level of its comprehensive cultural security.

The Ministry of Endowments and Islamic Affairs in the State of Qatar has been preparing the “Amenhum men Khawf” program during the month of Ramadan since 1435 AH. The program discusses problems and issues of concern to the Islamic nation in the present time, the future of its comprehensive cultural security and the most important challenges that impede the advancement of the Islamic world.

قنا

الدوحة: يفتتح سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ، غدا / الأحد/ أولى جلسات برنامج “وآمنهم من خوف” الرمضاني، الذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في نسخته السابعة على التوالي لعام 2021م / 1442هـ.

وتبث جلسات البرنامج التي يقدمها نخبة من علماء العالم الإسلامي من دولة قطر والعالم، لمدة ثلاثة أيام من 2-4 مايو الموافق 20- 22 رمضان، عبر حسابات وزارة الأوقاف على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة “وآمنهم من خوف الإلكترونية”، وذلك في إطار فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي 2021م.

وإيمانا من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر بإمكان التصحيح والإصلاح، وتأكيدا للدور الطليعي للعلماء ومؤسساتهم في صياغة مفهوم أصيل لأمن ثقافي شامل يومن للأمة أفقا جديدا من النهوض والفاعلية، ويتيح لها فرصة جديدة للوحدة، ويبوئها موقعها المناسب بين أمم العالم، ارتأت وزارة الأوقاف أن تتناول جلسات برنامج “وآمنهم من خوف” هذا العام موضوع الأمن الثقافي الإسلامي “الأمة المسلمة وقضايا الوحدة والتنوع والاختلاف والتجديد” في مبادرة بناءة تنطلق من رؤية واضحة وخطى واثبة لمعالجة ما تعيشه أمتنا الإسلامية من تحديات غير مسبوقة على مستوى أمنها الثقافي الشامل، فقد بقيت التنمية المستدامة مطلبا مؤجلا لدى شعوبها،واتسعت دوائر النزاع في بقاع عديدة من بلدانها، وانجذب فريق غير يسير من أبنائها إلى دعاوى التشدد والغلو والتطرف، في حين خفت دور مؤسسات علمائها بفعل تصاعد مخططات الاستقطاب السياسي وتنامي الصراع بين المرجعيات الدينية، في زمن تعاظمت فيه موجات كراهية الإسلام والمسلمين في بلاد غيرهم، وتوالت فيه حملات الطعن في ثوابت الإسلام ونصوصه ورجاله ومقدساته.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر دأبت على إعداد “برنامج وآمنهم من خوف” الرمضاني خلال شهر رمضان منذ عام 1435 هـ، وهو عبارة عن جلسات ناقشت مشكلات وقضايا تهم حاضر الأمة الإسلامية ومستقبل أمنها الثقافي الشامل وأهم التحديات التي تعوق نهوض العالم الإسلامي.

وحرصت الوزارة أن يكون البرنامج منبرا حرا مباشرا يقدم خلاله أعلام من علماء الأمة ومفكريها رؤى تأصيلية ومراجعات فكرية وأطروحات تجديدية لمشروع حضاري يليق بأمة القرآن في شهر القرآن.

ونظرا للظرف الطارئ المتعلق بجائحة كوفيد -19، منذ العام الماضي 2020م/ 1441هـ والتي حالت دون عقد جلسات “وآمنهم من خوف” بالصورة التي تمت عليها خلال السنوات الخمس الأولى، كبرنامج حواري يستضيف نخبة من علماء الأمة الإسلامية ومفكريها، وحرصا من وزارة الأوقاف على إقامة البرنامج وتقديم أطروحات تجديدية، فقد ارتأت الوزارة إقامته وبثه عبر حسابات الوزارة على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة “وآمنهم من خوف الإلكترونية” تحقيقا للفائدة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button