💰 Business🦠Coronavirus

QA Cargo transports 390,000 vaccine doses to Lebanon, Jordan

القطرية للشحن تنقل 390 ألف جرعة لقاح إلى لبنان والأردن

Doha: A batch of 200,000 doses of Sinopharm Covid-19 vaccine was transported from China to Lebanon and Jordan on Qatar Airways Cargo flights.

With these shipments, Qatar Airways Cargo has transported a total of 390,000 doses from China to Lebanon and Jordan, the airline said in a tweet on Monday.

أعلنت القطرية للشحن الجوي أنها نقلت مؤخراً 200 ألف جرعة من لقاح كورونا “كوفيد-19” سينوفارم، من الصين إلى لبنان والأردن.

وقالت القطرية للشحن عبر تغريدة في تويتر: “بذلك تكون القطرية للشحن قد قامت بنقل ما يصل إلى 390 ألف جرعة من لقاح كوفيد – 19 من الصين إلى لبنان والأردن”.

ومنذ ديسمبر 2020، نقلت القطرية للشحن الجوي لقاحات “كوفيد-19” إلى العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك دولة قطر، لتساهم في توفير اللقاح لشريحة كبيرة من المجتمع المحلي.

وبفضل الالتزام الكبير الذي أظهرته الناقلة وفرقها العالمية وشركاؤها في المناولة الأرضية في مختلف الدول عالمياً، وصل عدد لقاحات “كوفيد-19” التي نقلتها القطرية للشحن الجوي على متن رحلاتها إلى 20 مليون لقاح تقريباً وتم إيصالها إلى 24 دولة.

ويشمل هذا الرقم جرعات لقاح “كوفيد-19” الخاصة بمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) التي نقلتها القطرية للشحن الجوي ضمن مذكرة التفاهم المبرمة مع (اليونيسف) لمدة خمسة أعوام.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format