🥅 LEAGUES

Al Duhail Ready for Al Shorta in AFC Champions League Face-Off

دوري أبطال آسيا: الدحيل جاهز لمواجهة الشرطة العراقي اليوم

QNA

Doha:  Al Duhail SC will aim to tighten their grip on the Group C lead when they play Al Shorta in the 2021 AFC Champions League on Tuesday.

With challengers Esteghlal FC and Al Ahli Saudi FC facing off in Group C’s other tie with both needing victory, a win for Qatar’s Al Duhail against Al Shorta will take them to 11 points and closer to the automatic slot to the Round of 16.

Esteghlal and Al Ahli Saudi are tied on seven points while Al Shorta are still in search of their first after four defeats.

Al Duhail opened their 2021 AFC Champions League campaign with a 2-0 win over Al Shorta and head coach Sabri Lamouchi will not be expecting his side to slip up in their second meeting, not when the Qatari are unbeaten in four matches.

Al Duhail’s attacking players have served them well and with Al Shorta struggling to find goals, Lamouchi will surely set his team up with three points the target.

“We want to win the match in order to remain at the top of the group,” said Lamouchi. “There is no doubt that the match will not be easy and we respect Al Shorta a lot because they are a good team.

“What we are looking forward to is getting the three points but everything is possible in football. The AFC Champions League is not an easy competition but our target is to win matches,” he added.

“We will be putting the best formation for the match because we must be serious and eager to get the three points. We are preparing the players well and they are physically and mentally ready for the match,” he stressed. 

قنا

الدوحة: يلتقي فريق الدحيل القطري  اليوم/ الثلاثاء/ مع الشرطة العراقي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم.

ويتطلع الدحيل للفوز من أجل الاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور المقبل ، حيث يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، يليه الاستقلال الإيراني برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلي السعودي الثالث الذي يملك نفس الرصيد، فيما يقبع الشرطة في ذيل المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.

وتمسك الفريق القطري بصدارة المجموعة عقب التعادل مع الاستقلال (2-2) السبت الماضي، رافعاً رصيده إلى 8 نقاط، في حين فقد الشرطة آمال المنافسة مبكرا متذيلاً المجموعة بدون نقاط . ويمني الدحيل النفس بتجديد التفوق على الشرطة كما في استهلال المشوار (2-صفر)، لضمان البقاء في الصدارة قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام الأهلي صاحب الضيافة.

وقدم الدحيل مباريات متميزة في البطولة حتى الآن، ولم يخسر أيا منها، حيث فاز في مباراتين على الشرطة، واستقلال طهران، وتعادل أيضًا في مباراتين مع أهلي جدة، واستقلال طهران.

وأعرب صبري لموشي مدرب الفريق عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة جيدة في مباراتهم التي ستقام مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي ، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،” إن المباراة لن تكون سهلة وأنا أعلم ذلك واللاعبون كذلك يعلمون هذا الأمر، فنحن نلعب وسط مجموعة قوية وهدفنا هو تحقيق الصعود للمرحلة التالية، والآن نحن في صدارة المجموعة وبالتأكيد سنقوم بكل المطلوب منا من أجل الانتهاء من مباريات دور المجموعات ونحن في مركزنا الصداري”.

وأضاف لموشي، ان لاعبي الفريق يشعرون بالإرهاق، ولكن فلسفة الجهاز الفني هي الدفع باللاعب الجاهز بدنياً وفنياً ومنح الفرصة له لكي يقدم الإضافة داخل الملعب، وفي مباراتنا القادمة يجب أن نكون جادين وأن ننسى نتيجة المواجهة الأولى ففريق الشرطة تطور أداؤه بصورة واضحة وأصبح يقدم مباريات جيدة، ولكن أعلم تماماً توافر الدوافع التي ستجعل لاعبينا يدخلون إلى الملعب من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة.

وتابع ، يجب علينا أن ندخل إلى الملعب ونحن نحترم خصمنا من أجل الخروج أمامه بنتيجة جيدة، أنا أحترم كل الأندية وأحترم أداء لاعبي فريقي فهم خاضوا مباريات متوالية ظهروا فيها بصورة جيدة وبأداء جماعي وروح قتالية وعقلية مميزة وحققوا نتائج مميزة والآن علينا أن نكمل مهمتنا وأن نحقق الصعود للدور التالي من المنافسة وأن نواصل التمسك بصدارتنا للمجموعة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format