🥅 LEAGUES

Bayern Fail to Seal Bundesliga Title Following Loss to Mainz

ماينز يفوز على بايرن ميونيخ ويحرمه من التتويج بلقب الدوري

QNA

Munich: Bayern Munich couldn’t seal the Bundesliga title today after they suffered a shock 1-2 defeat to Mainz.

An error from goalkeeper Manuel Neuer gifted Jonathan Burkardt a third minute opener and Robin Quaison doubled Mainz’s lead before half-time. They also missed a number of chances in the first-half that ultimately went unpunished as Bayern netter their consolation in injury time.

Bayern are 10 points ahead of second-placed Leipzig, and can still win the title this week if the latter lose at home to Stuttgart.

قنا

برلين: حرم فريق ماينز، نظيره بايرن ميونيخ من التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) هذا الموسم بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف يوم الأمس في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

وشهدت المرحلة نفسها فوز بوروسيا دورتموند على فولفسبورج بهدفين دون رد، ويونيون برلين على فيردر بريمن بثلاثة اهداف مقابل واحد وتعادل هوفنهايم مع فرايبورج بهدف لمثله، كما تغلب باير ليفركوزن على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان بايرن ميونيخ بحاجة إلى الفوز في المباراة ليحسم تتويجه بلقب الدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي، معززا رقمه القياسي، لكنه خسر أمام ماينز ليتجمد رصيد الفريق البافاري عند 71 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني.

وقد يحسم لقب البوندسليغا لصالح بايرن ميونيخ غدا /الأحد/ في حالة هزيمة لايبزج في مباراته المقررة أمام ضيفه شتوتغارت، ضمن المرحلة نفسها.

وتقدم ماينز بهدفين سجلهما جوناثان بوركاردت وروبين كايسون في الدقيقتين الثالثة و37 وقد جاء الهدف الأول إثر خطأ فادح من حارس المرمى مانويل نوير.

وفي مواجهة أخرى، سجل النجم النرويجي إيرلينج هالاند هدفين في الدقيقتين 12 و68 قاد بهما بوروسيا دورتموند إلى الفوز على مضيفه فولفسبورغ بثنائية نظيفة.

وارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 55 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 57 نقطة في المركز الثالث.

وصعد يونيون برلين إلى المركز السابع رافعا رصيده إلى 46 نقطة بعدما تغلب على فيردر بريمن بثلاثة اهداف مقابل هدف.

بينما تعادل فرايبورغ مع هوفنهايم بهدف لمثله ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز التاسع مقابل 36 نقطة لهوفنهايم في المركز الحادي عشر.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس بفارق أربع نقاط أمام يونيون برلين صاحب المركز السابع، بينما تجمد رصيد آينتراخت عند 56 نقطة في المركز الرابع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format