🥅 LEAGUES

PSG Move To Semi-Final of French Cup

سان جرمان يتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم

QNA

Paris: Paris Saint-Germain, the defending champion, qualified for the semi-finals of the French Cup, after defeating its guest Angers 5-0 in the match that took place between them yesterday in the quarter-finals.

The victory is the third in a row for PSG over Angers this season, after two league wins, with a clean six in the first leg and 1-0 away.

The two teams met four times in the domestic cup, and Saint Germain won in all matches, including the 2017 final with a clean goal. 

قنا

باريس: تأهل باريس سان جرمان /حامل اللقب/ إلى نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه أنجيه 5-صفر في المباراة التي جرت بينهما يوم الأمس في ربع النهائي.

والفوز هو الثالث على التوالي لنادي العاصمة على أنجيه في هذا الموسم بعد فوزين في الدوري بسداسية نظيفة ذهابا و1-صفر إياباً.

وتقابل الفريقان أربع مرات في الكأس المحلية، وكان الفوز من نصيب سان جرمان في جميع اللقاءات، منها نهائي عام 2017 بهدف نظيف.

ولم ينتظر سان جرمان أكثر من 9 دقائق لافتتاح التسجيل بفضل الارجنتيني ماورو إيكاردي، وجاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة بعدما حوّل لاعب أنجيه فينسان مونسو الكرة عن طريق الخطأ إثر هجمة بدأها كولين داغبا على الجهة اليمنى واخترق المنطقة بعدما راوغ 3 مدافعين ومرر كرة عرضية وصلت إلى نيمار صدها الحارس لودوفيك بوتيل وحولها مونسو في مرماه (23).

وتابع سان جرمان مهرجانه التهديفي، فأضاف الثالث بضربة رأسية من نيمار (65) والرابع عبر إيكاردي بعد مجهود فردي رائع لمواطنه دي ماريا (68) ليعود المهاجم الأرجنتيني ويسجل هدفه الثالث في هذه الامسية والخامس لفريقه من تسديدة “على الطاير” بالقدم اليمنى (90).

وكان فريق روميي فاليير المغمور من الدرجة الرابعة تأهل الى نصف النهائي يوم الثلاثاء بفوزه على فريق تولوز من الدرجة الثانية 2-صفر، فيما صعد أيضا مونبلييه الى نصف النهائي بعد فوزه على كانيه روسيّون من الدرجة الرابعة أيضًا 2-1 .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format