🏆 Sport

AFC Champions League: Al-Duhail Top Third Group

دوري أبطال آسيا: الدحيل يفوز على الاستقلال ويتصدر المجموعة الثالثة

QNA

Jeddah: Al-Duhail topped the third group of the AFC Champions League 2021 after achieving its second victory over the Iranian team AEsteghlal with a score of 3/4 in the match that took place between them yesterday in Jeddah in the third round of the tournament.

Michael Olunga (10, 27, 85) and Abdullah Al-Ahraq (43) scored Al-Duhail goals … while Amir Arslan Mutahhari (4), Sheikh Diabati (34) and Farshid Ismaili (74) scored Esteghlal goals.

Al-Duhail had won in the first round over the Iraqi police 2 -0, then tied in the second round with the Saudi Al Ahly 1-1 … while Esteghlal beat Saudi Al Ahly 5-2 and beat the Iraqi police 3-0.

Al-Duhail leads the group with seven points, compared to six points for Esteghlal from three matches, one point for Al Ahly, and zero for Iraqi Police.

قنا

جدة: تصدر فريق الدحيل المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021 بعدما حقق فوزه الثاني على حساب فريق الاستقلال الايراني بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جرت بينهما يوم الأمس بمدينة جدة ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

وسجل مايكل أولونغا (10 و27 و85) وعبدالله الأحراق (43) أهداف الدحيل.. فيما سجل أمير أرسلان مطهري (4) وشيخ دياباتي (34) وفارشيد إسماعيلي (74) أهداف الاستقلال طهران.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن منافسات ذات المجموعة الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي.

وكان الدحيل قد حقق الفوز في الجولة الأولى على الشرطة العراقي 2 / صفر ثم تعادل في الجولة الثانية مع الاهلي السعودي 1 / 1 .. بينما فاز الاستقلال على الاهلي السعودي 5 / 2 وفاز على الشرطة العراقي 3 / صفر.

وبهذه النتائج يتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 6 نقاط للاستقلال من 3 مباريات ونقطة للأهلي ولا شيء للشرطة.

جاءت المباراة قوية من الفريقين وتقدم الاستقلال أولا في الدقيقة الرابعة برأسية أمير رسلان .. وادرك الدحيل التعادل سريعا في الدقيقة العاشرة حينما استقبل إدميلسون جونيور كرة داخل منطقة الجزاء وسددها ارتدت من الحارس إلى رأس مهاجم الفريق مايكل أولونغا الذي أكملها برأسه في الشباك.

ثم تبادل الفريقان السيطرة والهجمات وعاد الاستقلال لتهديد مرمى الدحيل بتسديدة قوية من لاعبه مسعود ريكي أرسلها من خارج منطقة الجزاء لكن حارس الدحيل صلاح زكريا أبعد الخطر عن مرماه بنجاح في الدقيقة 24.

وأخطأ مدافع الاستقلال مسعود ريكي في إبعاد الكرة ليستغل ذلك مهاجم الدحيل مايكل أولونغا وسددها بطريقة مثالية على يسار الحارس محرزا الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه أيضاً في الدقيقة 27.

وتواصلت الإثارة حينما تسلم أمير أرسلان كرة في الجهة اليمنى وتوغل بها إلى الأمام عكسها على قدم شيخ دياباتي الذي أودعها شباك الدحيل معلنا التعادل في الدقيقة 34.

ومن هجمة منظمة سريعة للدحيل وصلت الكرة لقائد الفريق المعز علي في الجهة اليمنى ومررها أرضية زاحفة قابلها عبدالله الأحرق واودعها شباك الاستقلال ليتقدم الدحيل على الاستقلال 3 / 2 في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الايراني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 بواسطة فارشيد إسماعيلي الذي استثمر كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء وسددها برأسه في الشباك.

وقبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق نجح مهاجم الدحيل مايكل أولونغا في خطف هدف التقدم الرابع لفريقه والهدف الشخصي الثالث له (هاتريك) بعد أن تسلم كرة عرضية من زميله إسماعيل محمد وسددها بنجاح في الشباك ليقود فريقه لانتصار مثير وتصدر ترتيب المجموعة.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format