💰 Business

QFC Organizes a Seminar on the State of Qatar’s Digital Market

ندوة لـ مركز قطر للمال عن السوق الرقمي بدولة قطر

QNA

Doha: Qatar Financial Centre (QFC) organized a panel discussion to shed light on the country’s digital sector and the investment opportunities available. The event took place in cooperation with the Republic of Poland and the Qatar-Poland Business Council.

Guest speakers discussed the important role their organizations play in the State of Qatar’s digital transformation. They said that the Qatari economy was one of the fastest growing in the MENA region, highlighting the accelerating digital transformation with the market forecast to reach $3.2 billion by 2023.

Vice President of Business Development at QFC Abby Chan said that the State of Qatar’s digital market has plenty of promising investment opportunities for startups and for companies looking to expand their presence in the region.

قنا

الدوحة: نظم مركز قطر للمال، ندوة بعنوان /منتدى التكنولوجيا الحديثة/، لإلقاء الضوء على المشهد الرقمي في دولة قطر والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة للشركات البولندية في السوق الرقمي القطري، وذلك بالتعاون مع سفارة جمهورية بولندا في الدوحة ومجلس الأعمال القطري البولندي.

وتحدث عدد من الشخصيات البارزة في مجتمع الأعمال والسلك الدبلوماسي بدولة قطر، خلال الندوة التي عقدت عبر تقنية الاتصال المرئي، حيث تناولوا الدور المهم الذي تنهض به مؤسساتهم في عملية التحول الرقمي في دولة قطر.

وأبرز المتحدثون ما يتمتع به الاقتصاد القطري الذي يعد واحدا من أسرع الاقتصادات نموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لافتين إلى ما يشهده القطاع الرقمي في الدولة من نمو متسارع حيث يتوقع أن تصل قيمة الفرص السوقية في هذا القطاع إلى نحو 3.2 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2023.

وخلال مداخلتها، قالت السيدة آبي تشان، نائب رئيس تنمية الأعمال في مركز قطر للمال، “إن السوق الرقمي في قطر يزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة سواء للشركات الجديدة والقائمة الراغبة بالاستثمار وتأسيس أعمال لها في المنطقة”، لافتة إلى أن “الدعم الذي يقدمه مركز قطر للمال في هذا الجانب، يتمثل بتوفير منصة لجميع أنواع الشركات الرقمية الراغبة في تأسيس عمليات لها بدولة قطر والتوسع إلى الأسواق الأخرى”.

وتم خلال الندوة التطرق للمزايا التي سيحظى بها المستثمرون الراغبون في تأسيس شركة، أو توسيع عمليات الشركة في دولة قطر، ابتداء من إمكانية الاستفادة من الدعم والتوجيه المقدم للشركات الناشئة، والفرص الرقمية والإجراءات السهلة والمبسطة لتأسيس بنية تحتية متطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format