🥅 LEAGUES

Al Duhail SC to Play Al Ahli Saudi FC in AFC Champions League Today

الدحيل يلتقي اليوم الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

QNA

Jeddah: Qatar’s Al Duhail SC will meet Al Ahli Saudi FC in Group C of the 2021 AFC Champions League in Jeddah on Sunday.

The second match of Group C will bring together Iraq’s Al Shorta and Iran’s Esteghlal.

Esteghlal FC takes the lead of the Group by 3 points.

Al Duhail looks forwards to achieving its second win in the Group after it had defeated Al Shorta 2-0 in the last round. Meanwhile, Al Ahli lost 5-2 to Esteghlal in the first round.

Al Duhail head coach Sabri Lamouchi was delighted with Al Duhail’s win over Al Shorta, describing it as hugely important in their bid to earn the automatic to the Round of 16.

Al Duhail came into the tournament having seen Al Sadd SC run away with the Qatar Stars League title and a prolonged run in the 2021 AFC Champions League will go a long way in erasing their disappointment.

Michael Olunga and Edmilson Junior were the scorers against Al Shorta but Al Duhail have a very potent looking squad and Lamouchi will be confident of another three points against Al Ahli.

“Tomorrows match will be different for us,” said Lamouchi. “We had a good start to the competition but we know that we will be playing against a strong team that wants to recover after their opening defeat which means there are a lot of challenges for us.”

“Al Ahli are a big team and they have excellent players but we will try our best to improve and focus on our own team. There is no doubt that there are a lot of challenges like the heavy schedule, the late kick-offs, in addition to the special conditions of Ramadan. All of this means that we will need to make the right decisions in order to avoid any difficulties,” he added.

On the other hand, Al Ahli head coach Laurentiu Reghecampf felt Al Ahli did not deserve to lose by such an emphatic margin as the Saudi side had their moments against an impressive Esteghlal.

The Romanian, however, knows his team have no margin for error against Al Duhail, especially with only the group winners assured of advancing to the Round of 16.

“This match is very important and we should avoid another defeat,” said Reghecampf. “We know that we will be playing a team that plays good football. We have tried our best to improve the confidence of the players after the previous defeat.”

قنا

جدة: يلتقي نادي الدحيل القطري اليوم /الأحد/ مع الأهلي السعودي في المباراة التي ستقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم .

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً الشرطة العراقي مع الاستقلال الإيراني على ذات الملعب.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الدحيل، في حين لا زال رصيد الشرطة والأهلي خالياً من النقاط.

ويدخل الدحيل الى مباراة اليوم بهدف تحقيق فوزه الثاني في المجموعة ، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الشرطة العراقي بهدفين نظيفين ، أما الأهلي كان تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام الاستقلال الإيراني بنتيجة (2 -5 ) .

وستقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء المقبل ، حيث يلتقي الدحيل مع الاستقلال، والشرطة مع الأهلي ، ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

وأكد صبري لموشي مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم اليوم ، أن الدحيل تنتظره مواجهة صعبة أمام الأهلي السعودي من واقع نتائج الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، ، مضيفا تنتظرنا مباراة أخرى في دور المجموعات مع فريق قوي ومميز، نجحنا في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى والآن نتطلع لتحقيق الانتصار في المباراة الثانية بكل تأكيد، ونعلم تماماً أن الأهلي لم ينجح في الخروج بنتيجة ايجابية من مواجهته الأولى وهو ما سيجعل المواجهة صعبة على الفريقين فكل فريق سيدخل إلى أرض الملعب من أجل الدفاع عن حظوظه فالدحيل يريد مواصلة الأداء الجاد والقوي والأهلي من جانبه سيحاول تعويض خسارته الأولى.

وتابع ، سنختتم اليوم تدريباتنا وعلينا أن نكون جاهزين لمباراة اليوم وأن يكون اللاعبون في كامل تركيزهم في ظل الصعوبات التي سنواجهها في هذه المباراة ولكن التركيز سيكون العامل الحاسم في مثل هذه المباريات، مشيرا الى أن الفريقين لديهما لاعبين أصحاب مستويات مميزة للغاية وسيكون علينا أن نعمل بقوة من أجل إيقاف خطورة تحركات لاعبي الأهلي وأن نخرج من المباراة بالنتيجة التي نريدها.

وأوضح مدرب الدحيل أن ضغط المباريات المتوالية في هذه البطولة لن يكون علينا وحدنا بل سيكون على الجميع ونحن منذ فترة طويلة نلعب وسط برمجة ضاغطة في المباريات المحلية والمطلوب بالتأكيد هو سرعة إعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية من الناحية العضلية والبدنية خوفاً من تعرضهم للإصابات مع العمل على اخضاعهم للراحة لكي يستعيدوا نشاطهم سريعا.

ومن جانبه شدد لورنتيو ريجيكامب مدرب الأهلي على أهمية هذه المباراة، وقال في المؤتمر الصحفي ، أعتقد أن هذه المباراة مهمة جداً لنا، وينبغي أن لا نخسر من جديد، نعلم أننا نواجه فريقاً يلعب بطريقة جيدة للغاية.

وأضاف “سعينا في الأيام الماضية لرفع الحالة المعنوية للاعبين، نعمل على ذلك باستمرار حتى قبل الخسارة في المباراة السابقة، نهتم ببناء روح الثقة عند اللاعبين في كل الأوقات وهذا دورنا بالإضافة للمهام الفنية الأخرى”.

وقال “اللاعبون لا يتحملون مسؤولية الخسارة بخمسة أهداف في المباراة الأولى، أنا المسؤول عن ذلك، وأنا من يقوم باتخاذ القرارات الفنية.. محمد العويس من الشخصيات القيادية في الفريق ومن الطبيعي أن يتحدث مع اللاعبين في الملعب، نعمل كمجموعة واحدة لتجاوز التحديات والتواصل فيما بيننا داخل أرضية الملعب”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format